أعلن جهاز مدينة ناصر بغرب محافظة أسيوط، تحديد موعد القرعة العلنية لحاجزي  قطع الأراضي المتوسطة بنظام «مسكن»، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا الثلاثاء المقبل، بمقر نادي الإعلاميين بمدينة حدائق أكتوبر. 

قرعة علنية لحاجزي الأراضي في أسيوط

وأوضح جهاز مدينة ناصر الجديدة بمحافظة أسيوط، أنه على من يرغب في  الحضور التواجد بداية من الساعة العاشرة صباحًا؛ لإجراء عملية تسجيل الحضور، على أن يُسمح  بالحضور للحاجزين فقط، بموجب ما يفيد سداد جدية الحجز، بينما تُغلق الأبواب الساعة 11 ونصف صباحًا، للبدء في إجراء القرعة العلنية.

سكن مصر بمدينة نصر في أسيوط

وأعلن جهاز مدينة ناصر، الانتهاء من ملء استمارات الدخول في القرعة العلنية اليدوية الاستكمالية لوحدات سكن مصر، بمصعد ودون مصعد، وذلك لمن لم يحالفهم الحظ في القرعة العلنية اليدوية، التي جرى عقدها 30 من نوفمبر الماضي، بمقر جهاز مدينة ناصر، مشيرًا إلى أنه خلال الفترة المقبلة سيتم الإعلان عن موعد القرعة العلنية اليدوية الاستكمالية على وحدات المصعد وبدون مصعد.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط القرعة العلنية مدينة ناصر القرعة العلنیة

إقرأ أيضاً:

فيديو تبادل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض يطيح ب3 أشخاص بمدينة سلا

أحالت مصالح الشرطة بالأمن الإقليمي بمدينة سلا على النيابة العامة المختصة، يوم الثلاثاء 3 يوليوز الجاري، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 18 و39 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض والسكر العلني البين.

وكانت مصالح الأمن الوطني بسلا قد توصلت بإشعار حول تبادل ثلاثة أشخاص للعنف بالشارع العام، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الثلاثة لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قبل أن تتم إحالتهم على العدالة صباح يومه الثلاثاء.

مقالات مشابهة

  • آخر موعد لحجز مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس.. «جهز ورقك»
  • فيديو تبادل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض يطيح ب3 أشخاص بمدينة سلا
  • الطرح خلال أيام.. شروط حجز شقق الإسكان التعاوني
  • في البرتغال.. الأحساء تقدم تجربتها في المحافظة على الحرف والفنون أمام 118 مدينة عالمية
  • محافظ أسيوط: إزالة 10حالات تعدي على أراضي زراعية ومخالفة بناء
  • «الأحساء المبدعة» تنقل تجربة الحفاظ على الحرف والفنون أمام 118 مدينة عالمية
  • حملات من «الإسكان» لضبط الوحدات المخالفة بمدينة أكتوبر الجديدة
  •  «المباحث الجنائية» تعلن انتشال «مخلفات حرب» في مصراتة
  • محافظ أسيوط: إزالة 19 حالة تعد على أراضي زراعية ومخالفات بناء بـ4 مراكز
  • تفاصيل كراسة شروط مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة من الإسكان التعاوني