صحافة العرب:
2024-07-07@05:11:29 GMT

- شرط برشلونة لرحيل كيسيه

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

- شرط برشلونة لرحيل كيسيه

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن شرط برشلونة لرحيل كيسيه، 8211; يوافق نادي برشلونة من حيث المبدأ على رحيل لاعبه الايفواري فرانك كيسيه في سوق الانتقالات الصيفي الحالي. .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرط برشلونة لرحيل كيسيه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرط برشلونة لرحيل كيسيه

– يوافق نادي برشلونة من حيث المبدأ على رحيل لاعبه الايفواري فرانك كيسيه في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

و حسب تقرير صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية فإن مدرب يوفنتوس أليغري أعطى الضوء الأخضر لإدارة ناديه لجلب كيسيه إذا خرج بوغبا.

يوفنتوس يريده إعارة ولكن برشلونة يُفضّل البيع و لن يسمح الا بخروج اللاعب بشكل نهائي هذا الصيف.

لابورتا يرد بنفسه على شائعات فشل صفقة فيتور روكي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية

أشاد النجم الإسباني السابق فرناندو مورينتس بصفقة انتقال مواطنه الشاب ناتشو فيرنانديز إلى صفوف نادي القادسية السعودي، وذلك في صفقة انتقال قياسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بعد تداول اسمه في سوق الانتقالات بين الاتحاد السعودي، الذي يلعب له زميله السابق كريم بنزيما، والدوري الأمريكي، حسم ناتشو أخيرًا وجهته المفضلة بالانضمام إلى القادسية. ويسعى القادسية، من خلال هذه الصفقة، إلى إحداث ثورة كروية في صفوفه، معززًا طموحاته في المنافسة على الألقاب خلال الموسم المقبل.

وقال مورينتس ، في تصريحات حصرية ل "عاجل"، اليوم الجمعة: "لم أتوقع رحيل ناتشو عن ريال مدريد، خاصة مع ارتباط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي مع الاتحاد أو الدوري الأمريكي. لكن قراره بالانتقال إلى القادسية يثير الفضول، خاصة مع سعي الفريق لإحداث ثورة في صفوفه للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل".

أضاف: "شهدت كرة القدم السعودية نهضة ملفتة خلال الفترة الأخيرة، بفضل الاستثمارات الضخمة التي عززت من جاذبية الدوري وجلبت نجومًا عالمية المستوى. ولا شك أن انضمام ناتشو سيشكل إضافة قوية لفريقه الجديد، خاصة مع التعاقدات المميزة التي ستقوم بها إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الحالية، والتي تستهدف جلب المزيد من المواهب الأوروبية لتعزيز صفوف الفريق".

وتابع: "أتمنى لناتشو التوفيق في تجربته الجديدة مع القادسية، وأثق بقدراته على التألق وتقديم مستويات مميزة تُساهم في إسعاد جماهير النادي في المملكة العربية السعودية."

مقالات مشابهة

  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • كاف يعزي اتحاد الكرة في وفاة رفعت
  • أندية إيطالية تنافس الاتحاد على ضم نجم جنوى
  • الميركاتو الصيفي.. ليفربول يهدد برشلونة في صفقة قوية
  • فابيانو يرغب في الانتقال إلى روشن بتأثير من دونيس
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • كوجايلي سبور التركي يرغب بالتعاقد مع ماركو أمارال لاعب الأهلي
  • ليس البشر فقط..النمل يجري عمليات بتر أطراف منقذة للحياة!
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي