صدى البلد:
2024-10-03@03:56:50 GMT

عشت في ظل الفن.. ناصر عبد الرحمن ينعى أحمد البدري

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

نعى المؤلف ناصر عبد الرحمن المخرج الراحل أحمد البدري.

وكتب عبد الرحمن، عبر حسابه على فيسبوك: “سلام يا بدري.. وأنت روحت من بدري.. الكل يرى حزنك.. والكل يتعمد الصمت.. شارع الفن ظل وشمس.. وأنت يا بدري عشت في ظل الفن.. رحم الله ابتسامتك وطيبتك وخدماتك للكثير”.

ورحل عن عالمنا عصر اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023، المخرج أحمد البدري.

مرض أحمد البدري
وكان صديق المخرج أحمد البدري، قد هاجم أصدقاء المخرج الراجل، وذلك بعد أن رفضوا زيارته، وذلك فى منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.

نقابة المهن السينمائية تنعى المخرج أحمد البدري موعد ومكان جنازة المخرج أحمد البدري

وقال صديق المخرج أحمد البدري: "إخص" بجد كما تدين تدان ليه الناس بقت قاسية كده ووحشة مع بعضها صديقي الغالي المخرج أحمد البدري كان كويس مع كل الناس وياما خرج نجوم وطول عمره صاحب واجب مع الكل ليه لما يبقي في أصعب أيام حياته ومحتاج الدعم حتي لو بكلمه مايلاقيش دي زيارة المريض صدقه إحنا بنتصل بالناس علشان يجوا يزوروه بس  ويعملوله دعم نفسي بعد بتر رجله وان الحاله عماله تتدهور  وكله قال مش فاضي ولا واحد من زمايله وأصدقاءه زاره..معقوله ياناس".

واستكمل قائلاً: “لكن طبعا لو توفاه الله كله هايروح عامل بوست متشحتف فيه ع الفيسبوك ويقول صاحبي وحبيبي مش كده؟ .. الراجل رجله اتشلت .. وفيروس في الدم ومشكله في الرئة وسكر مرتفع وتنفس صناعي.. ومحدش من زمايله زاره.. زورو المرضى عشان لما تمرضوا تلاقوا اللي يسأل عليكم إدعوا لبعض بالشفاء عشان لما تتعبوا تلاقوا اللي يدعلكم”.

وأضاف: “والناس اللي بتقعد تسأل عن العنوان هو في معهد ناصر اللي ع الكورنيش  الرعايه المركزة من 4 إلى 5.. روحوا زوره واخلصو النيه لله ربنا يشفيك ويعافيك يابدري ويشفي ويعافي كل مريض”.

وقدم أحمد البدري العديد من الأعمال الفنية الشهيرة، من أبرزها فيلم عمر وسلمى 2 لـ تامر حسني ومي عز الدين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد البدرى التواصل الاجتماعي الرعاية المركزة المخرج أحمد البدرى المهن السينمائية المخرج أحمد البدری

إقرأ أيضاً:

زينة بملابس مثيرة برفقة كلبها

شاركت الفنانة  زينة متابعيها ببعض صورها برفقة كلبها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

 

وبدت زينة بإطلالة لافته، حيث ارتدت تي شيرت ينتمي لقصة الأوفر سايز ونسقت هوت شورت باللون الأسود، مع شراب صوف طويل ممزوج بين الرمادي مع الأبيض وانتعلت سليبر باللون الرمادي.

واختارت ترك خصلات شعرها الذهبي الطويل منسدلة وراء ظهرها على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه. 

زينة 

زينة من مواليد 4 فبراير 1977، في القاهرة عاصمة مصر، ولدت زينة باسم وسام رضا إسماعيل مرسي هي ممثلة وعارضة مصرية، دخلت مجال التمثيل منذ عام 1995 ولا زالت مستمرة فيه حتى اليوم. قدَّمت وشاركت في عشرات الأفلام والمسلسلات لعل أبرزها الحياة منتهى اللذة وعفاريت السيالة.

 

عن حياتها

بدأت حياتها الفنية حياتها كموديل في عدد من أغاني الفيديو كليب، والتي من خلالها اختارها المخرج داود عبد السيد لتلعب دور هناء في فيلم (أرض الخوف) أمام النجم (أحمد زكي) عام 1999، وكانت حتى ذلك الوقت تستخدم اسمها الحقيقي وسام رضا والذي ظهرت به أيضًا كمذيعة في إحدى القنوات الفضائية حيث قدمت بها بعض البرامج الفنية. ومع دخولها عالم التمثيل بشكل قي ومن أبرز أعمالها فيلم (الشبح، كابتن هيما، المصلحة ، الجزيرة، وظاظا) إلى جانب عدد من المسلسلات البارزة مثل: حضرة المتهم أبي، علي ياويكا، وليالي، وفي وقت لاحق أطلق عليها المخرج يوسف شاهين لقب صوفيا لورين العرب بعد مشاهدته لها في فيلم (منتهي اللذة)، وهو ما أكدته الفنانة الموهوبة عندما فازت بلقب أحسن ممثلة لعامي 2005، و2006 في استفتاء الجماهير، كما فازت بجائزة الأداء المتميز عن دورها في مسلسل حضرة المتهم أبي عملت في البداية كموديل في عدد قليل من أغنيات الفيديو كليب، عملت مذيعة في إحدى قنوات راديو وتلفزيون العرب حيث قدمت برامج فنية ثم احترفت التمثيل لتقدم أول أفلامها وهو أرض الخوف مع المخرج داوود عبد السيد.

 

حياتها الأسرية

أعلنت في عام 2014 أنها تزوجت من الفنان أحمد عز في يونيو 2012، وأنجبت توأم هما زين الدين وعز الدين في أكتوبر 2013، ومع هذا الإعلان أحدثت ضجة إعلامية حول موضوع زواجهما ولكن أحمد عز أنكر ذلك. وفي الخامس والعشرين من يونيو 2015 حسم القضاء المصري الأزمة التي شغلت الرأي العام طوال 18 شهراً، وقرر إثبات نسب طفلي الفنانة زينة للفنان المصري أحمد عز، حيث قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، يوم الخميس، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز بصفته والدهما، بعدما تخطى عمر الطفلين السنة والنصف، وقد «تضمن الحكم الصيغة التنفيذية، التي تعطي زينة الحق في استخراج شهادات الميلاد للتوأم والأوراق الرسمية الخاصة بهما».

الفنانة  زينة الفنانة  زينة الفنانة  زينة الفنانة  زينة الفنانة  زينة الفنانة  زينة الفنانة  زينة 

مقالات مشابهة

  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • لصوص نزلة كعابيش.. سرقوا أموال «الصعيدي» وأنهوا حياته بطعنة غادرة
  • مونديال أندية اليد: الأهلي يسقط أمام ماجديبورج في نصف النهائي
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • زينة بملابس مثيرة برفقة كلبها
  • بحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)