برر المفكر السياسي المصري، الدكتور مصطفى الفقي، تصريحاته حول الرئيس الراحل جمال عبد الناصر حول تناوله "المشروبات الروحية" بأنها كانت غير مقصودة والتي اثارت جدلا كبيرا بين المصريين.

في مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق وأسرار"، أوضح الفقي أن التصريحات كانت ناتجة عن ظروف خاصة، حيث كان يعتقد أن المقابلة كانت غير مسجلة، وأشار إلى أنه لم يكن يتوقع أن تتسبب تلك الكلمات في هذا الجدل.


 

وأكد الفقي أنه ليس من الطبقات التي تعارض عبد الناصر، بل استفاد من فترة حكمه، مشددا على أنه يحترم شخصية عبد الناصر كشخصية تاريخية فريدة.
 



وفي ختام تصريحاته، أعرب الفقي عن أسفه وندمه، وأكد أنه قد اتصل بابنة عبد الناصر، هدى عبد الناصر، ليعبر لها عن اعتذاره الصادق، مشددا على أنه لا يرغب في أن يكون جزءًا من أي خصومة تتعلق بتاريخ أو فكر عبد الناصر.

وكان الفقي قد أثار جدلاً بتصريحه حول تناول عبد الناصر "مشروبات روحية" في منزل الرئيس الراحل السادات بعد هزيمة حرب عام 1967. 

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية مصطفى الفقي جمال عبد الناصر المشروبات الروحية جمال عبد الناصر انور السادات مصطفى الفقي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة عبد الناصر

إقرأ أيضاً:

محمد عبدالمنعم يعتذر للتوأم حسن ويعلن استعداده للانضمام لمعسكر منتخب مصر

ذكر  الإعلامي خالد الغندور، أن محمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي، أبدي حرصه على التواصل مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، قبل بدء معسكر منتخب مصر للتأكيد على أنه جاهز تماما للمشاركة  لمباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

محمد عبد المنعم يعتذر للتوأم حسن وينضم للمعسكر

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" محمد عبدالمنعم بلغ التوأم أنه جاهز للمشاركة في المعسكر المقبل مع بدايته، وموقف المدافع الدولي قوبل بترحاب كبير من جانب حسام وإبراهيم حسن".

الزمالك يؤجل تجديد عقود السعيد ودونجا وزيزو والمثلوثي لما بعد السوبر المحلي الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه

وأضاف:" موقف عبد المنعم مع التوأم يرد على أي كلام تردد بخصوص وجود أزمة وإن حسام حسن سيستبعد اللاعب بسبب غيابه عن المعسكر الأخير للفراعنة، لارتباطه بالبدايات مع ناديه الجديد نيس الفرنسي".

وأختتم:" بالمناسبة عبد المنعم عقب مباراتي بوتسوانا وكاب فيردي أرسل رسالة تهئنة عبر واتس آب، للتوأم حسام وإبراهيم حسن، ووقتها ردوا عليه وتمنوا له التوفيق مع نيس الفرنسي".

مقالات مشابهة

  • محمد عبدالمنعم يعتذر للتوأم حسن ويعلن استعداده للانضمام لمعسكر منتخب مصر
  • في ذكرى جنازة عبد الناصرالمهيبة.. الزعيم توفى أم قتل؟
  • زي النهارده.. ذكري مرور 54 عامًا على تشييع جنازة الزعيم جمال عبد الناصر
  • قائد الجو بالحرس الثوري: حرب شاملة كانت ستعيد إيران 20 عاماً للوراء (فيديو)
  • أحمد عزمي: عمرو الفقي كلمني بنفسه وقال لي أنت في حضن الشركة المتحدة
  • ألوية الناصر صلاح الدين تكشف عن سلاحها الجديد وترفع شعار الحوثيين بمناسبة الذكرى الـ25 لانطلاقتها (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف عن مخطط جديد في المنطقة (فيديو)
  • الرئيس الإيراني: وعود أمريكا وأوروبا بوقف إطلاق النار مقابل عدم الرد على اغتيال هنية كانت محض أكاذيب
  • ماذا قدَّم "عبد الناصر" للإسلام؟
  • فرية لقاء عبد الناصر بإسحاق رابين