بعد غياب طويل عن الظهور على صفحته الرسمية على «فيسبوك»، عاد الدكتور هاني الناظر، رئيس المجلس القومي للبحوث سابقاً للصورة بعد فترة من الغياب لتلقي العلاج من مرض السرطان.

وكشف الدكتور هاني الناظر، عن آخر تطورات حالته الصحية من خلال الحديث مع المتابعين لصفحته، وذلك في منشور أخير، وجه فيه الشكر والامتنان للأحباء والأقارب.

أخر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر 

ومن خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك» كتب الدكتور هاني الناظر، كلمات عبر فيها عن شكره وامتنانه لمن وقفوا معه، والدعوات التي انهالت عليه بعد إعلان اصابته بالسرطان، قائلًا: «حياتنا فيها ناس كل همهم راحتنا وجبر خاطرنا وتلاقيهم يسعون دائماً للتخفيف عنا والدعاء لنا ومساعدتنا بدون أي مصلحة أو مقابل، فإذا فرحنا فرحوا وإذا تألمنا تألموا.. هؤلاء الناس لازم نتبت فيهم ونحافظ عليهم وعلى مشاعرهم ونحطهم في عينينا وندعي لهم ليل نهار لأنهم وببساطة أغلى من أي شئ في الدنيا ونعمة من عند ربنا».

ومن خلال المنشور تحدث «الناظر» عن آخر تطورات حالته الصحية، التي لم ينساها المتابعون في حديثهم معه وتعليقاتهم، سأله أحد المتابعين: «طمنا يادكتور هل تم خروجك من المستشفى، شفاك الله وعافاك، والله إني أحبك في الله» ليرد الدكتور على المتابعين قائلا: «العلاج عبارة عن جلسات كيماوي لمدة حوالي 6 شهور بإذن الله».

الرد على استشارات الناس

لم ينسى الدكتور هاني الناظر متابعيه من الإفادة بعلمه، الذين عبروا عن سعادتهم لعودته من  جديد ورد على استفساراتهم الطبية، التي تنوعت بين اسئلة عن المشاكل الصحية ومشاكل الشعر والبشرة، وأظهرت ردودهم سعادتهم بعودته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اخر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر هاني الناظر الحالة الصحية لهاني الناظر الدکتور هانی الناظر

إقرأ أيضاً:

جستنيه يوجه رسالة قبل لقاء الهلال والاتحاد

ماجد محمد

وجه الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه ، رسالة للجنة الحكام ، لتجنب وجود أخطاء تحكيمية في المبارايات القادمة .

وكتب جستنيه عبرصفحته الرسمية على موقع اكس :” اتمنى ومن حقي ان اتمنى ومن حق كل من يبحثون عن العدالة ومنافسة كروية شريفة ان يكون الحكم ساندرو شيرير وحكام تقنية الفار في مستوى حكام مباراة الريان والهلال،فلو تحققت هذه الامنية دون مشاهدة أخطاءه تحكيمية ك”العادة” المستفيد منها نادٍ معروف حينها نفرح من قلوبنا للفائز في كلاسيكو الهلال والاتحاد ” .

ويستعد الهلال لمواجهة الإتحاد يوم السبت المقبل ضمن مباريات دوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • فتوح يوجه رسالة مؤثرة لأسرة ضحيته ويكشف سبب عودته للتدريبات
  • جستنيه يوجه رسالة قبل لقاء الهلال والاتحاد
  • ماذا تعرف عن أجهزة "البيجر" التي انفجرت في عناصر حزب الله؟
  • بعد إصابته القوية.. المغربي دياز يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد
  • رسالة خاصة من السنوار إلى الحوثي بعد وصول صاروخ فرط صوتي إلى إسرائيل.. ماذا قال فيها؟
  • يحيى السنوار يوجه رسالة إلى عبد الملك الحوثي
  • السنوار يوجه رسالة لقائد حركة أنصار الله اليمنية
  • في أول تعليق بعد الوعكة الصحية.. رونالدو يتمنى التوفيق للنصر ويوجه رسالة للجمهور العراقي
  • رونالدو يوجه رسالة للعراقيين: أراكم قريباً
  • د. قطامين يوجه رسالة الى جعفر حسان