شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عباد يطلع على صيانة مجاري السيول ويدشن زراعة أشجار النخيل، وخلال التدشين بمديرية السبعين بحضور وكيل قطاع الاشغال، المهندس عبد الكريم الحوثي، والوكيل المساعد، عبد الله حسين، ومديري مشروع النظافة إبراهيم .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عباد يطلع على صيانة مجاري السيول ويدشن زراعة أشجار النخيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عباد يطلع على صيانة مجاري السيول ويدشن زراعة أشجار...

وخلال التدشين بمديرية السبعين بحضور وكيل قطاع الاشغال، المهندس عبد الكريم الحوثي، والوكيل المساعد، عبد الله حسين، ومديري مشروع النظافة إبراهيم الصرابي، ومكتب الزراعة والري إبراهيم شرف، أكد عباد أهمية التشجير لخلق بيئة نظيفة وإظهار العاصمة بشكل جمالي .

وأشار إلى توجيهات قائد الثورة التي تحث على تكثيف التشجير والمسطحات الخضراء في المدن للحفاظ على توازن البيئة وصحة الإنسان،لافتاً إلى أن التدشين سيكون بزراعة ألف نخلة في شوارع أمانة العاصمة، بالإضافة إلى استغلال الجزر الوسطية بزراعة الفاكهة والمسطحات الخضراء.

وبين أن حملة التشجير يصاحبها تنظيم وتنظيف الانفاق والجسور والسوائل ومسارات المياه تأهباً لاستقبال موسم الأمطار القادم، منوهاً بأن الجهود الرسمية يجب أن يساندها جهود مجتمعية، والتي يعول عليها الكثير في الاستشعار بالمسئولية للحفاظ على الأشجار ونظافة ومظهر العاصمة.

ودعا أمين العاصمة، المواطنين إلى تجسيد الحفاظ على النظافة التي هي من الإيمان في سلوكهم اليومي لتكريسها كثقافة مجتمعية ومسؤولية الجميع.

إلى ذلك اطلع أمين العاصمة ووكيلا الأمانة، على عملية تأهيل ومعالجة قنوات تصريف مياه الأمطار في نفق جسر الرئاسة ومجاري السيول بميدان التحرير، وأعمال زراعة وتحسين المسطحات بدوار نفق مذبح.

واستمعوا لشرح من مدير صيانة مجاري السيول والأنفاق بالأمانة، عبد السلام محاوش، عن الاستعدادات لموسم الأمطار والجهود المبذولة لتحسين مصارف مياه الأمطار والسيول، وأعمال صيانة مضخات وخزانات التصريف بالأنفاق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جيش العدو ومستوطنوه ينفذون 1344 اعتداء في الضفة خلال شهر سبتمبر الماضي

يمانيون../ كشفت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الفلسطينية، اليوم الأربعاء، أن قوات العدو الصهيوني والمستوطنين نفذوا ألفا و344 اعتداء في الضفة الغربية، خلال شهر سبتمبر الماضي.

وقال رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان مؤيد شعبان أن جيش العدو نفذ ألفا و110 اعتداءات، فيما نفذ المستوطنون 234 اعتداء، مشيرا إلى أن مجمل الاعتداءات تركزت في محافظات: الخليل بـ335 اعتداء، ورام الله بـ174 اعتداء، والقدس بـ154 اعتداء.

وأوضح شعبان في تقرير للهيئة، إلى أن الاعتداءات تراوحت بين هجمات مسلحة على القرى، وفرض وقائع على الأرض، وإعدامات ميدانية، وتخريب وتجريف أراض، واقتلاع أشجار، والاستيلاء على ممتلكات، وإغلاقات وحواجز تقطع أواصر الجغرافيا الفلسطينية.

وتشهد مدن وبلدات ومخيمات الضفة الغربية والقدس المحتلتين يوميا حملات مداهمة واقتحامات للقرى والبلدات وتجريف أراض واقتلاع أشجار والاستيلاء على ممتلكات فيها، من قبل قوات العدو والمستوطنين، تصحبها مواجهات واعتقالات وإطلاق للرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع على الفلسطينيين، وزادت وتيرة تلك الحملات بالتزامن مع العدوان الصهيوني غير المسبوق والمتواصل على قطاع غزة منذ السابع من شهر أكتوبر 2023.

مقالات مشابهة

  • السودان .. تصاعد الحرب وتفاقم الأزمات الأنسانية مع اقتراب موسم الأمطار من نهايته
  • افتتاح مسجد «عباد الرحمن» في سوهاج الجديدة تزامنا مع ذكرى نصر أكتوبر
  • محافظ الجيزة يوجه بتطهير بالوعات صرف الأمطار ومخرات السيول وشبكات الصرف
  • السودان: السيول والفيضانات خلفت 179 وفاة و235 إصابة
  • شاب يفقد حياته غرقاً أثناء محاولته عبور السيول بدراجته النارية
  • المداني يطلع على خدمات وآلية عمل قطاع النظافة بأمانة العاصمة
  • نائب رئيس الوزراء المداني يطلع على خدمات وآلية عمل قطاع النظافة بأمانة العاصمة
  • أمانة منطقة الرياض تنفّذ أعمال صيانة شبكة السيول خلال شهر سبتمبر
  • جيش العدو ومستوطنوه ينفذون 1344 اعتداء في الضفة خلال شهر
  • جيش العدو ومستوطنوه ينفذون 1344 اعتداء في الضفة خلال شهر سبتمبر الماضي