صدى البلد:
2024-09-29@11:18:40 GMT

نقابة المهن السينمائية تنعي المخرج أحمد البدري

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

نعت نقابة المهن السينمائية المخرج أحمد البدري.

وكتبت الصفحة الرسمية للنقابة عبر فيس بوك: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّك ِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي".. ينعى نقيب السينمائيين وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية، الزميل المخرج/ أحمد البدري".

وأضافت: “نشاطركم الأحزان في وفاة المغفور له بإذن الله وبكل الحزن والأسى ندعو له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان ،تغمد الله الفقيد بواسع رحمته”

رحل عن عالمنا عصر اليوم الجمعة 15 ديسمبر المخرج أحمد البدري.

موعد ومكان جنازة المخرج أحمد البدري بعد بتر قدمه.. وفاة أحمد البدري مخرج عمر وسلمى 2 مرض أحمد البدري

وكان صديق أحمد البدري، قد هاجم أصدقاءه؛ وذلك بعد أن رفضوا زيارة المخرج الراحل.

وقال صديق المخرج أحمد البدري، في منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "إخص" بجد كما تدين تدان، ليه الناس بقت قاسية كده ووحشة مع بعضها، صديقي الغالي المخرج أحمد البدري كان كويس مع كل الناس، وياما خرَّج نجوم ،وطول عمره صاحب واجب مع الكل، ليه لما يبقي في أصعب أيام حياته، ومحتاج الدعم، حتي لو بكلمة؛ ما يلاقيش، دي زيارة المريض صدقه، إحنا بنتصل بالناس عشان يجوا يزوروه بس ويعملوله دعم نفسي بعد بتر رجله، والحالة عماله تتدهور، وكله قال مش فاضي، ولا واحد من زمايله وأصدقاؤه زاروه.. معقوله يا ناس؟".

واستكمل قائلاً: “لكن طبعا لو توفاه الله كله هايروح عامل بوست متشحتف فيه ع الفيسبوك ويقول صاحبي وحبيبي مش كده؟ .. الراجل رجله اتشلت .. وفيروس في الدم ومشكله في الرئة وسكر مرتفع وتنفس صناعي.. ومحدش من زمايله زاره.. زورو المرضى عشان لما تمرضوا تلاقوا اللي يسأل عليكم إدعوا لبعض بالشفاء عشان لما تتعبوا تلاقوا اللي يدعلكم”.

وأضاف: “والناس اللي بتقعد تسأل عن العنوان هو في معهد ناصر اللي ع الكورنيش  الرعايه المركزة من ٤ إلى ٥  روحوا زوره واخلصو النيه لله ربنا يشفيك ويعافيك يابدري ويشفي ويعافي كل مريض”.

وقدم أحمد البدري العديد من الأعمال الفنية الشهيرة، من أبرزها فيلم عمر وسلمى 2 لـ تامر حسني ومي عز الدين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد البدرى التواصل الاجتماع التواصل الاجتماعي المخرج أحمد البدرى المهن السينمائية المهن التمثيلية المخرج أحمد البدری

إقرأ أيضاً:

دموعي تنهمر بحرقة.. خالد يوسف ينعى شهيد المقاومة حسن نصرالله

نعى المخرج خالد يوسف شهيد المقاومة حسن نصرالله بعد اعلان إسرائيل اغتياله، وذلك من خلال صورة له قام بنشرها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

 

وعلق “يوسف” على الصورة قائلًا:"اليوم 28 سبتمبر هو يوم ميلادي ولم اكن اتصور ان حدثا يجعل دموعي تنهمر بحرقة في هذا اليوم".


وتابع قائلا:"لم اكن اتخيل ان يمر يوم اسود من ذكري ذلك اليوم الذي فقدت فيه امتنا العربيه جمال عبدالناصر وذكري انفصال مصر عن سوريا".

واستكمل حديثه قائلًا:"وها هو في نفس اليوم نفقد فيه سيد المقاومة حسن نصرالله ومعه زمرة من أعتي وأشجع المقاوميين بخيانة حقيرة من طرف يدعي دعم المقاومة..يهوذا تلميذ المسيح خانه وسلمه لليهود ويهوذا هذا العصر سلم كل قادة المقاومة في فلسطين ولبنان للكيان الغاصب ولا تحدثني عن تكنولوجيا وعلم قد مكنهم من الفعل".

وتابع قائلا:"لا استطيع انكار إنه يوم للحزن الجليل ولكنه ايضا يجب ان يكون يوما مجيدا لمعني الفداء ويوما لتجديد العزم المفعم بالامل واليقين في انتصار الحق حتي ولو طال الزمان 
المجد للمقاومة والعار للخونة..والنصر لفلسطين، وليحذف مارك البوست كما فعل مع معظم بوستاتي السابقة أو يحذف حسابي نهائيا من علي منصته..لافرق"

آخر أعمال خالد يوسف


 

ويذكر أن آخر أعمال المخرج خالد يوسف في السينما، هو فيلم "الإسكندراني" بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي تم عرضه في ينايرالماضي.


 

أبطال وصناع فيلم "الإسكندراني"


 

وشارك في بطولة فيلم "الإسكندرانى" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: أحمد العوضي، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف".


 

أحداث فيلم "الإسكندراني"


 

وتدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول بكر "أحمد العوضى"، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في اطار اجتماعى مشوق لا يخلو من الأكشن.

مقالات مشابهة

  • إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه
  • تأجيل العرض الخاص لفيلم Game World
  • دموعي تنهمر بحرقة.. خالد يوسف ينعى شهيد المقاومة حسن نصرالله
  • أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى «جودي»: «في وشها تفاصيل حياتي»
  • اختيار المخرج السوداني عادل حربي نائبًا لرئيس اتحاد الفنانين العرب
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • المهن التمثيلية تنعى الفنان حمادة عبد الحليم
  • سحب فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي من دور العرض السينمائية
  • عبدالرحيم علي يعزي المخرج مجدي أحمد علي في وفاة شقيقه
  • وفاة شقيق المخرج مجدي أحمد علي