شفق نيوز:
2024-07-03@22:12:00 GMT

وفاة مخرج فيلم عمر وسلمى بعد بتر قدمه

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

وفاة مخرج فيلم عمر وسلمى بعد بتر قدمه

شفق نيوز/ غيّب الموت المخرج المصري، أحمد البدري، مساء اليوم الجمعة، عن عمر يناهز الـ69 عاماً متأثراً بالأزمة الصحية التي تعرض إليها خلال الأيام الماضية.

وأعلن محمد كمال، شقيق زوجة المخرج الراحل وفاة نسيبه عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك".

المخرج الراحل كان تعرض لأزمة عنيفة استدعت وضعه في الرعاية المركزة بمعهد ناصر، قبل أن يتم بتر قدمه اليسرى بالكامل، نتيجة لاختلال مستوى السكر في الدم.

وتعرض الراحل لتدهور في حالته الصحية، ولم يسمح بزيارته سوى لساعة واحدة في اليوم، قبل أن يتم الإعلان عن وفاته في النهاية متأثراً بالأزمة الصحية.

وأعلن هاني الشيخ الصديق المقرب للمخرج الراحل أن صلاة الجنازة ستقام على الجثمان بعد ظهر السبت في مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة.

أحمد البدري رحل بعد تقديمه ما يزيد عن 50 عملا فنيا شارك فيها مع كبار النجوم، حيث قدم العديد من الأفلام أهمها "عمر وسلمى" و"غاوي حب" و"جيم أوفر"، فيما كان فيلم "الشنطة" الذي عرض قبل عامين هو آخر أعماله.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي مصر وفاة

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاده.. تعرف على أبرز أعمال الكاتب الراحل وحيد حامد

يحل اليوم الإثنين، ذكرى ميلاد الكاتب الكبير وحيد حامد، الذي ولد في مثل هذا اليوم عام 1944، ورحل عن عالمنا في يوم 2 يناير عام 2021 عن عمر ناهز 76 عاما، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، رحل وترك خلفه تاريخ حافل من الأعمال الفنية الناجحة والخالدة في أذهان كثير من جمهوره ومحبيه.

نبذة عن حياة وحيد حامد

ولد وحيد حامد عام 1944 في قرية بني قريش، مركز منيا القمح، محافظة الشرقية، مصر، زوجته الإعلامية زينب سويدان رئيسة التليفزيون المصري سابقًا، ووالد المخرج السينمائي مروان حامد.

بدأ مشواره الفني بكتابة القصة القصيرة والمسرحية، ثم اتجه إلى الكتابة للإذاعة المصرية فقدم العديد من الأعمال الدرامية والمسلسلات، ومن الإذاعة إلى التليفزيون والسينما حيث قدّم عشرات الأفلام والمسلسلات.

أبرز أعمال وحيد حامد الفنية

قدم وحيد حامد العديد من الأعمال الفنية المتنوعة بين السينما والدراما، ومن أبرز أعماله في السينما: غريب في بيتي، الغول، معالي الوزير، طيور الظلام، الإرهاب والكباب، الراقصة والسياسي، المنسي، اللعب مع الكبار، الهلفوت، النوم في العسل.

ومن أبرز أعماله في الدراما:أوان الورد، دون ذكر أسماء، البشاير، الدم والنار، أحلام الفتى الطائر، كل هذا الحب، أوراق الورد، الرجل الذي عاد.

مقالات مشابهة

  • السيسي يطيح برئيس أركان الجيش المصري ويعين الفريق أحمد خليفة خلفا له
  • وفاة ضابط حوثي متأثرا بجراحه جراء إصابته برصاص مسلح
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • غمدان اليوسفي يكتب: مع أبناء أبوبكر سالم
  • برشلونة يبحث عن مخرج للتخلص من فاتي!
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أبرز أعمال الكاتب الراحل وحيد حامد
  • اليوم.. لطيفة تطرح أغنية جديدة بعنوان "الورق"
  • بهذه الكلمات.. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • نجم الأهلي السابق يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم