اعتمدت الجمعية العمومية العادية لاتحاد الجودو، الميزانية والحساب الختامي خلال اجتماعها اليوم الجمعة بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

أقيم الاجتماع مساء اليوم الجمعة بحضور ممثلي الأندية التي لها حق الحضور والتصويت وأحمد عبد العليم مندوب اللجنة اللجنة الأولمبية المصرية.

واكتمل النصاب القانوني للاجتماع بحضور 31 هيئة من أصل 38 لهم حق الحضور.

وشهد الاجتماع مناقشة عدد من البنود الهامة أبرزها اعتماد الميزانية والحساب الختامي ومناقشة الموضوعات المطروحة والمقدمة من أعضاء الجمعية العمومية في الموعد القانوني.

وجاءت قرارات  الجمعية العمومية كالتالي:

1- التصديق على محضر الجمعية العمومية السابق.

2- النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023 وخطة النشاط للعام الجديد وتقرير مراقب الحسابات.

3- اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2022 ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة 2023-2024.

4- تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته.

5- النظر في طلبات أو مقترحات أعضاء الجمعية العمومية التي وردت وقد قدمت كتابيا إلى المدير التنفيذي للاتحاد في المواعيد المحددة قانونا.

6- اعتماد تحديد مجلس الإدارة لمكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي للاتحاد.

وتضم الجمعية العمومية لاتحاد الجودو 40 هيئة لها حق الحضور والتصويت، طبقا للتصنيف الصادر مؤخرا من اللجنة الأولمبية المصرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الجودو أعضاء الجمعية العمومية اعتماد الميزانية الأولمبية المصرية الجمعيه العموميه الجمعیة العمومیة

إقرأ أيضاً:

منتخب الجودو يخوض “نزالات مشتركة” مع نظيره الياباني في طوكيو

أعلن اتحاد الإمارات للجودو، اعتماد إقامة نزالات مشتركة لمنتخبنا الوطني، أمام نظيره الياباني بطل أولمبياد باريس 2024، والفائز أيضا بلقب النسخة الماضية لبطولتي العالم و”أبوظبي جراند سلام”.

وأكد الاتحاد اليوم أن النزالات المقررة تتضمن أيضا برنامج تدريبات مشتركة، في إطار معسكر الإعداد الحالي في العاصمة اليابانية طوكيو، استعدادا لبطولة “أبوظبي جراند سلام” المقررة على صالة “مبادلة أرينا” بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، في الفترة من 10 الى 13 أكتوبر المقبل، بمشاركة أبرز نجوم الجودو في العالم.

ويقام المعسكر الحالي في مقر جامعة توكاي اليابانية حتى الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل، بالتنسيق مع الاتحاد الياباني للجودو، في إطار اتفاقية التعاون الموقعة بين اتحاد الإمارات للجودو والجامعة اليابانية.

وتضم قائمة منتخبنا الوطني في معسكر اليابان 15 لاعبا ولاعبة، هم زايد فيصل النقبي، وسيف سالم، وحميد الشامسي” وزن تحت 60 كجم”، وراشد خلف الزعابي، وزايد ابراهيم البلوشي، ونارمند بيان “وزن تحت 66 كجم”، وراشد علي المشجري، وكريم عبد اللطيف، ومحمد بيك “وزن تحت 73 كجم”، وعزان حسن الزعابي، وطلال شفيلي “وزن تحت 81 كجم”، وأرام جريجوريان “وزن تحت 90 كجم”، وحارب جمعة عبدالرحمن ” وزن فوق 100 كجم”، وبشيرات خرودي ” وزن تحت 52 كجم”، وميثاء محمد النيادي “وزن تحت 57 كجم”.وام


مقالات مشابهة

  • بحضور المصري شعبان.. قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو بحضور محمد شعبان
  • «لجنة تعليم البرلمان» تناقش بقضايا التعليم العالي والتقني
  • اجتماع لجنة شؤون التعليم بمجلس النواب لمناقشة اعتماد اللوائح التنفيذية وقضايا التعليم العالي والتقني
  • انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب البرجاية بالمنيا
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار اعتماد الجمعية العامة للقوائم المالية لبنك مصر
  • عمومية الرياضات المائية ترفض اعتماد النظام الأساسي الدولي!
  • منتخب الجودو يخوض “نزالات مشتركة” مع نظيره الياباني في طوكيو