قامت السلطات الأمنية في محافظة أسيوط، تحت إشراف اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، بالتعامل السريع مع حادث انقلاب سيارة لوري تابعة لمديرية الأمن بالقرب من مدخل مدينة الرحاب في الطريق الصحراوي الشرقي. تم استدعاء فرق الإسعاف لمعالجة المصابين والتأكد من سلامتهم.

بناءً على التحقيقات الأولية والمعاينة الميدانية، فإنه تم تحديد هوية السيارة المنكوبة وهي سيارة لوري تابعة لقوات الأمن برقم "4518 ب 15".

وأسفر الحادث عن إصابة 10 أفراد من أفراد الشرطة الذين تم نقلهم فوراً إلى مستشفى الإيمان العام لتلقي العلاج اللازم.

تم إعداد محضر رسمي بالواقعة وتم عرضه على النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد. وتعمل السلطات الأمنية بكامل طاقتها على تقديم الدعم اللازم للمصابين وتأمين الموقع وتم إعادة فتح الطريق

تهيب السلطات المعنية بجميع السائقين بضرورة اتباع قواعد السلامة المرورية والالتزام بالسرعة المحددة، حفاظًا على سلامتهم وسلامة الآخرين على الطرق، وذلك للحد من وقوع حوادث مماثلة في المستقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط اخبار الحوادث أسيوط أمن أسيوط النيابة العامة بأسيوط نيابة أسيوط مديرية أمن أسيوط ضباط اسيوط محافظة أسيوط قسم ثان أسيوط مركز ديروط مركز القوصية مركز منفلوط مركز أسيوط مركز أبوتيج مركز صدفا مركز الغنايم مركز البداري مركز ساحل سليم مركز الفتح مركز أبنوب

إقرأ أيضاً:

الأمن يضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية خلال 24 ساعة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، جهودها المكثفة لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على المنافذ.

 

أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها الآتى:

فى مجال تنفيذ الأحكام: تنفيذ (182) حكما قضائيا متنوعا.

فى مجال ضبط المخالفات المرورية: ضبط (2690) مخالفة مرورية متنوعة. 

فى مجال الأمن العام: ضبط عدد (28) قضية.

فى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية: ضبط (4) قضايا.

 

في سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية بتوجيه عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية 

أسفرت جهودها عن ضبط عدد 8 قضايا ضُبط خلالهم 8 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى استمرار الحملات الأمنية.

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط

تعرض 6 أشخاص للإصابة، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام. 

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أسفر الحادث عن إصابة كلا من نادية. أ.م " 71 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد. ع. س 10 أعوام، مصاب بسحاجات بالجسم، ومروان. ع. س  14 عاما، مصاب بسحجات، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

وأصيب محمود. س.م  37عامًا، بجروح بالجسم، وأدهم. م. س 11 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومريم. م. س  7 أعوام، مصابة بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة محمله بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة شخصين في انقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • الأمن يضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية خلال 24 ساعة
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة 6 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء