شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن معركة انتخابات الرئاسة تشتعل مبكرا فؤاد بدراوي يُنذر عبد السند يمامة من جديد، أرسل المرشح الرئاسي المحتمل وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد فؤاد بدراوي، إنذارا رسميا جديدا رقم 21067 بتاريخ 12 يوليو 2023 على يد مُحضر لرئيس حزب .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معركة انتخابات الرئاسة تشتعل مبكرا.

. فؤاد بدراوي يُنذر عبد السند يمامة من جديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معركة انتخابات الرئاسة تشتعل مبكرا.. فؤاد بدراوي...

أرسل المرشح الرئاسي المحتمل وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد فؤاد بدراوي، إنذارا رسميا جديدا رقم 21067 بتاريخ 12 يوليو 2023 على يد مُحضر لرئيس حزب الوفد عبد السند يمامة منافسه على تمثيل الوفد في انتخابات رئاسة الجمهورية.

وطالب بدراوي في الإنذار بإضافة بند لجدول الأعمال المقترح لاجتماع الهيئة العليا الذي دعا إليه رئيس الحزب يوم الاثنين القادم الموافق 17 يوليو 2023 البند الذي طلب بدراوي إضافته هو تحديد موقف الحزب من انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 وهو حق أصيل للهيئة العليا لحزب الوفد المصري طبقا للمادة 19 مكرر من لائحة النظام الداخلي للحزب.

وطالب فؤاد بدراوي بإلغاء البند الأول في جدول الأعمال المقترح والخاص بعرض اللجان النوعية، وهي اللجان التي تؤدي إضافتها إلى حدوث تغيير في الهيئة الوفدية (الجمعية العمومية) وحذر بدراوي من إجراء أي تغيير في الجمعية العمومية للحزب مع ضرورة عدم المساس بها لمدة ستة أشهر طبقا لقرار الهيئة العليا للحزب الصادر في اجتماعها بتاريخ 13 مارس 2023، بالإضافة إلى أن المستقر عليه حزبيا هو عدم إجراء اي تغيير في الجمعية العمومية إلا بعد الانتهاء من الاستحقاقات الانتخابية خاصة تلك المتعلقة بالانتخابات الرئاسية.

كان بدراوي قد أرسل في يوم 26 يونيو الماضي إنذارا على يد مُحضر إلى رئيس حزب الوفد عبد السند يمامة، يخطره فيه برغبته في خوض انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة وطالبه بسرعة دعوة الهيئة العليا للحزب للانعقاد خلال 15 يوما، ثم دعوة الهيئة الوفدية (الجمعية العمومية) للاجتماع لاختيار مرشح الحزب لانتخابات رئاسة الجمهورية تطبيقا لنص المادة 19 مكرر من لائحة النظام الداخلي للحزب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجمعیة العمومیة الهیئة العلیا

إقرأ أيضاً:

اشتعال حرب عالمية ثالثة..و ترامب يحذر ووسائل التواصل تشتعل

بدوره، لم يفوت الرئيس الأميركي السابق، والمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية، دونالد ترامب، فرصة من أجل التذكير بما حذر منه مرارا وتكرارا في السابق. "كارثة عالمية" وقال ترامب خلال تجمع انتخابي أمس "قبل وقت قصير، أطلقت إيران 181 صاروخا باليستيا على إسرائيل... لقد تحدثت لفترة طويلة عن الحرب العالمية الثالثة" كما أكد أنه لن يتنبأ باحتمال اندلاع الحرب، لكنه حذر من أن العالم بات قريب جدًا من كارثة عالمية.

وبالطبع لم يعف ترامب منافسته الديمقراطية كامالا هاريس والرئيس الأميركي جو بايدن من المسؤولية، قائلا:" لدينا رئيس غير موجود فعليا ونائبة رئيس غائبة أيضا، بدل أن يتولا المسؤولية".

علما أن بايدن وهاريس كانا أكدا أمس دعمهما التام لإسرائيل، واستعداد الولايات المتحدة للدفاع عن حلفائها.

وكان الهجوم الإيراني أشعل العديد من التكهنات حول المسار التي يمكن أن يسلكها الصراع بين تل أبيب وطهران، لاسيما بعد تأكيد الأولى أنها سترد بشكل مؤلم وأن كل الخيارات مطروحة، فيما تعهد الثانية برد أقوى هذه المرة على الرد الإسرائيلي

مقالات مشابهة

  • أزمة فيلم "أوراق التاروت" تشتعل وبلال صبري يحذف مشهد علي غزلان
  • احتجاجات معارضة لسعيّد قبل يومين من انتخابات الرئاسة التونسية
  • رئاسة الجمهورية الصحراوية: نصر تاريخي لشعبنا
  • معركة صعبة مرتقبة للسيطرة على الكونغرس الأميركي
  • توافد أعضاء حزب "العدل" في المحافظات للتصويت بانتخابات الهيئة العليا
  • أحزاب تونسية معارضة تدعو لمقاطعة انتخابات الرئاسة
  • حدث ليلا: أول رد من السنوار على اغتيال نصر الله وتل أبيب تشتعل
  • للمرة الثانية.. أيمن محسب يفوز بوكالة لجنة الشؤون العربية
  • اشتعال حرب عالمية ثالثة..و ترامب يحذر ووسائل التواصل تشتعل
  • رئيس الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار لـ “الثورة”:مشروع المجففات الشمسية يعالج مشكلة الفاقد والمهدر من المنتجات الزراعية ويدعم الصادرات الوطنية