الأسبوع:
2024-07-06@11:57:32 GMT

بدء تواجد جمهور الأهلي على ملعب الجوهرة (صور)

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

بدء تواجد جمهور الأهلي على ملعب الجوهرة (صور)

بدأت جماهير الأهلي، في التوافد على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، من أجل متابعة المارد الأحمر أمام الاتحاد، مساء اليوم.

ويضرب الأهلي موعدا مثيرا مع اتحاد جدة، في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي أدى مرانه الختامي مساء أمس الخميس، الذي أقيم على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمباراة اتحاد جدة السعودي التي تقام في الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، في مستهل مشوار الأهلي في منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وبدأ المران بمحاضرة نظرية للمدير الفني مارسيل كولر، الذي حرص على شرح بعض الجوانب الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة، وكذلك منح بعض التعليمات للاعبي الفريق من أجل تنفيذها خلال مواجهة اتحاد جدة.

وخاض لاعبو الفريق فقرة بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ بعض الجانب الخططي خلال تدريبات الكرة، واختتم المران بتقسيمة قوية بمشاركة اللاعبين في ضوء التحضير للمباراة.

كما قام المدير الفني بعقد اجتماع مع معاونيه على هامش المران الختامي، للحديث عن بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي تخص المباراة.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء يوم الثلاثاء الماضي، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاتحاد الاهلى اخبار الاهلي الاهلي صفقات الاهلي الاهلي اليوم النادي الاهلي اتحاد جدة الأهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم اتحاد الكورة الاهلي والاتحاد الاهلي المصري الأهلي واتحاد جدة موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة اتحاد جدة والأهلي موعد الأهلي واتحاد جدة مباراة الاهلى واتحاد جدة موعد مباراة الاتحاد والاهلي المصري موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تودع بطولة “يورو 2024” المقامة على أراضيها

ألمانيا – أطاح المنتخب الإسباني بنظيره الألماني من الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024، بفوزه عليه (2-1) بعد تمديد المباراة التي جمعتهما امس الجمعة، في مدينة شتوتغارت.

تقدم “الماتادور” الإسباني بهدف سجله مهاجمه داني أولمو بحلول الدقيقة 51، وحافظ على تقدمه حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، قبل أن يقتنص المهاجم الألماني البديل فلوريان فريتز هدف التعادل “للمانشافت” ليمنحه فرصة خوض شوطين إضافيين، ومواصلة مشواره في “يورو 2024”.

ولكن اللاعب الإسباني البديل، ميكيل ميرينو، جاء بدوره واقتنص هدف الفوز “للماتادور” في الوقت القاتل، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الإضافي الثاني للقاء الذي جرى على ملعب “إم إتش بي أرينا – MHPArena” بمدينة شتوتغارت.

وسيكون منتخب إسبانيا على موعد في الدور قبل النهائي للنسخة الـ17 من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024، مع الفائز من مواجهة منتخبي البرتغال وفرنسا، التي ستجمعهما في وقت لاحق من مساء اليوم أيضا، على ملعب “فولكسبارك – Volksparkstadion” بمدينة هامبورغ.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تودع بطولة “يورو 2024” المقامة على أراضيها
  • المغرب يخطط لبناء أكبر ملعب في العالم
  • بطولتي ” كود : وورزون ” و ” موبايل ليجندز ” تقص شريط 22 بطولة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • المعهد الملكي للفنون التقليدية يشارك في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • لقجع: ملعب الحسن الثاني سيكون أفضل ملعب في العالم
  • الإعلان عن الأندية الـ 14 المطروحة لمشروع التخصيص
  • كولر يُحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو في المران الختامي قبل ملاقاة الداخلية
  • ماركا : نهائي كأس العالم 2030 في البرنابيو
  • توسعة ملعب فاس تحوله إلى “سان ماميس” المغرب