معتصم عبدالله (رأس الخيمة)
استعاد الجزيرة توازنه، بفوز صعب خارج القواعد، أمام مضيفه الإمارات 1-0، في انطلاق «الجولة 11»، من «دوري أدنوك للمحترفين»، وسجل أحمد العطاس الذي أرتدى شارة قيادة فريقه الهدف الوحيد في الدقيقة 14، ليرفع «فخر أبوظبي» العائد إلى «سكة الانتصارات»، بعد التعثر في الجولة الماضية أمام عجمان، رصيده إلى «17 نقطة»، مقابل بقاء «الصقور» الذي تكبد الخسارة الثامنة في سجله والسابعة على التوالي، برصيد 5 نقاط، ليتراجع إلى المركز الأخير.


واعتمد الهولندي بوب دي كليرك «المدرب المؤقت» للجزيرة، بعد إقالة مواطنه فرانك دي بور، على مجموعة من عناصر الاحتياط، في ظل غياب أبرز الأساسيين، ممثلين في علي مبخوت، وممادو كوليبالي بسبب الإيقاف، وخلفان مبارك للإصابة.
وشارك الحارس الشاب راكان المنهالي «22 عاماً»، أساسياً للمرة الأولى مع الجزيرة، لغياب الثنائي علي خصيف الحارس الأساسي للإصابة، والحارس الثاني عبد الرحمن العامري للإيقاف، وكان المنهالي شارك بديلاً في مباراة الجولة الماضية أمام عجمان.
وسجل أحمد العطاس الهدف الوحيد للجزيرة، في الدقيقة 14، بعد ضربة حرة، نفذها عبدالله رمضان، وهيأها عمر تراوري أمام العطاس الذي لم يتوان في إسكانها الشباك، وهو الهدف الثاني للعطاس في الموسم، بعد الأول أمام خورفكان 2-4 في «الجولة السادسة».

أخبار ذات صلة حتا يحصد أول نقطة بملعبه! صدارة «فرسان الطائرة» في اختبار «العميد»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجزيرة نادي الإمارات دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

هل يتجاوز "السليساو" عقبة باراغواي؟

بدأ المنتخب البرازيلي استعداداته لمباراته أمام باراغواي ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بجلسة تدريبات للتعافي لللاعبين الأساسيين، بعد فوزه الصعب على أرضه على الإكوادور بهدف من دون رد.

وذكر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيان أن اللاعبين الذين أمضوا أكثر من 45 دقيقة على أرض ملعب كوتو بيريرا في كوريتيبا، تدربوا مساء السبت في صالة التمرينات الرياضية.
بينما تدرب باقي اللاعبين على العشب في ملعب صغير تحت إمرة المدرب دوريفال جونيور.
وسيجري فريق (الكناري) تدريباً آخر اليوم الأحد، في مدينة كوريتيبا مجدداً، استعداداً للمباراة المقررة الثلاثاء أمام باراغواي على ملعب ديفينسوريس ديل تشاكو في أسونسيون.

إصابة #ميليتاو تفتح الباب لمشاركة #برونو مع #البرازيل https://t.co/uyFJRKliLc

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 8, 2024

وبعدما قدمت أداءً مخيباً للآمال في بطولة "كوبا أمريكا" بالولايات المتحدة، حققت البرازيل انتصاراً ثميناً على الإكوادور بهدف نظيف سجله رودريغو، لاعب ريال مدريد، لكنها تركت العديد من الشكوك حول أسلوب لعبها مرة أخرى.
وأمام باراغواي سيحاول (راقصو السامبا) مواصلة الصعود في ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، إذ يحتلون الآن المركز الرابع بثلاثة انتصارات وثلاث هزائم أيضاً.

مقالات مشابهة

  • الصين تتقدم على السعودية بهدف مبكر
  • السودان يخسر بهدفين مقابل هدف أمام أنغولا
  • تعادل مثير يحسم مباراة توجو وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • إستاد جابر الأحمد يستضيف "كلاسيكو" الكويت والعراق
  • منتخب تونس يحقق فوزا ثمينا على غامبيا في تصفيات كأس إفريقيا
  • الركراكي : سنسعى أمام ليسوتو لخلق التوازن المطلوب بين النجاعة الهجومية والصلابة الدفاعية
  • الجزيرة يبحث عن التركيز
  • هل يتجاوز "السليساو" عقبة باراجواي؟
  • هل يتجاوز "السليساو" عقبة باراغواي؟
  • مجموعة مصر.. موريتانيا تعبر بوتسوانا بهدف نظيف في تصفيات كأس أمم إفريقيا «فيديو»