الوطن:
2024-07-03@16:50:38 GMT

 صديق المخرج أحمد البدري يكشف عن موعد صلاة الجنازة

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

 صديق المخرج أحمد البدري يكشف عن موعد صلاة الجنازة

توفى المخرج أحمد البدري بعد تدهور حالته الصحية، منذ قليل، داخل  مستشفى معهد ناصر.

موعد ومكان صلاة الجنازة

وقال صديقه هاني الشيخ، في تصريحات لـ «الوطن»، أنه يقوم حاليًا بإنهاء إجراءات الدفن، لافتا إلى أنه من المقرر أن يكون موعد صلاة الجنازة من مسجد السيدة نفسية بعد صلاة الظهر غدا السبت.

تدهور حالته الصحية

وكان المخرج أحمد البدري عانى لسنوات من مرض السكري، وأثر ذلك على قدميه، إذ أصيب بغرغرينه في القدم، وتم بتر أحد قدميه بعد تدهور حالتها داخل مستشفى معهد ناصر بالقاهرة، وبعدها أصيب بفيروس فى الدم وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد البدري المخرج أحمد البدرى وفاة

إقرأ أيضاً:

إعلامي مصري يكشف موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد

يترقب المصريون إعلان التشكيل الوزاري الجديد 2024، بعد تأخر عن أداء اليمين الدستورية للحكومة الجديدة، التي كان مقرر لها عقب انتهاء إجازة عيد الأضحي الاحد 23 حزيران / يونيو الماضي.

وكشف الإعلامي المصري المقرب من النظام وعضو مجلس النواب، مصطفى بكري، الاثنين، عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك عن آخر التوقعات بشأن التغيير الوزاري.

وقال بكري من المفترض أن يُعلن التشكيل الوزاري الجديد بشكل كامل، غدا الأربعاء 3 تموز/ يوليو، وذلك وفقا لما صرح به المتحدث باسم مجلس الوزراء، بأن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء انتهى من التشكيل المطلوب.



وأضاف بكري "نحن ننتظر الآن التغيير الوزاري الجديد المتوقع، وأنا في تصوري أن يوم 3 تموز/يوليو 2024، سيكون بداية انطلاقة جديدة، مثل ما حدث في 3 تموز/يوليو 2013، حيث أعلن القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسي حينها عن خارطة الطريق.


وبحسب بكري فإن مصدر مسؤول، صرح أن غدا الأربعاء هو موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد، مشيرًا إلى أن التشكيل الوزاري هو أوسع تغيير وزاري تشهده مصر منذ فترة طويلة.

وتوقع بكري أن  يرشح المهندس محمود عصمت لحقيبة وزارة الكهرباء قائلا "إذا تولي المهندس محمود عصمت وزارة الكهرباء، فعليك أن تدرك أن حال الكهرباء سيكون لـ"الأفضل.. محمود عصمت مهندس كهرباء بـ"الأساس"



وأدى رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، اليمين الدستورية أمام مجلس النواب لولاية رئاسية جديدة تبدأ الأربعاء الثالث من نيسان/ ابريل الماضي، وتمتد إلى 6 سنوات. وذلك بعد مرور نحو 3 شهور على إعلان فوزه بنسبة 89.6% في انتخابات جرت أواخر العام الماضي ولم تشهد منافسة حقيقية.

وكان رئيس الحكومة المصرية مصطفى مدبولي، قد قدم استقالة حكومته لرئيس النظام عبد الفتاح السيسي، وتم قبولها، في الثالث من حزيران/يونيو الماضي قبل أن يكلفه الأخير بتشكيل حكومة جديدة.

مقالات مشابهة

  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • عاجل:- مصدر برلماني يكشف موعد إلقاء بيان الحكومة
  • خبير يكشف عن موعد الملء الخامس لسد النهضة
  • إعلامي مصري يكشف موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد
  • من هو المستشار عبد الراضي أحمد صديق رئيس النيابة الإدارية الجديد؟
  • سيكون من الماضي.. متحدث الكهرباء يكشف موعد وقف تخفيف الأحمال
  • بدر حامد يكشف موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين و"البراعم"
  • قرار جمهوري بتعيين المستشار عبد الراضي أحمد صديق رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية
  • نجم الأهلي السابق يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم
  • مصطفى بكري يكشف لمصراوي تفاصيل التغيير الوزاري وعدد الراحلين