موقع 24:
2024-10-06@13:57:27 GMT

تشافي: نستطيع الفوز بـ"الرباعية"

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

تشافي: نستطيع الفوز بـ'الرباعية'

أعرب المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فالنسيا عن أسفه لأنه "يتم تقديم شرح غير واقعي" لما يحدث لفريقه، وهو ما زال على حسب ظنه، "في سباق الفوز بأربعة ألقاب".

وذكر تشافي "تكرر الشيء نفسه في الموسم الماضي. في أكتوبر (تشرين الأول)، أردنا حرق كل شيء"، وتابع "قبل خمسة أشهر كنا في الشارع نحتفل بلقبي الموسم".

ولا يفهم مدرب برشلونة السبب في أن "ينزل الناس من القارب عند المنعطف الأول"، وأشار مجدداً إلى المحيطين بالنادي، بما في ذلك الصحافة القريبة من برشلونة، التي طالبها مجدداً بمزيد من الدعم.

ومن هذا المحيط، استبعد مشجعي البلوغرانا قائلاً "الجمهور رائع، يثق بهذا الفريق. وفي كل مباراة يهتف باسمي".

كما دافع عن "الوحدة" الذي أكد أنها موجودة داخل غرفة الملابس، وداخل الجهاز الفني ومع المسؤولين في النادي، خاصة في القطاع الرياضي.

وقال: "لا أشعر بالوحدة مطلقاً. أولاً، لدي الجهاز الفني، ودعمه بالنسبة لي لامحدود ومخلص ولن يخذلني أبداً. الرئيس خوان لابورتا لم يخذلني مطلقاً كل ما قاله لي نفذه، وكذلك رافا يوستي نائب الرئيس الرياضي وديكو المدير الرياضي"، وأكد أن لديه "علاقة استثنائية" مع الأخير، على عكس ما يقال تماماً.

وشدد المدرب الكتالوني أن لاعبيه "أبطال الدوري وكأس السوبر الحاليين ويستحقون الاحترام"، وأنه "حان الوقت للثقة والتحلي بالإيجابية"، وأنه يشعر بأن الفريق ما زال بإمكانه "أن يقدم موسماً رائعاً".

وبالطبع، لم يخطر بباله أن يغادر النادي "لن يعرقلني أحد. كل يوم أصبح أكثر اندماجاً، مع اهتمام أكبر ومسؤولية أكبر. لا أريد أن أفشل، خاصة في نادي عمري".

واستطرد: "أنا متحمس للغاية، لقد حان الوقت لكي نكون متماسكين وهادئين ونكتسب ثقة".

وتابع: "أعتقد أننا في منتصف الطريق نحو صنع نسخة عظيمة من برشلونة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة برشلونة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على برشلونة

حصد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي رجال، برونزية كأس العالم للأندية، وذلك عقب الفوز على فريق برشلونة الإسباني اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية والمقام حاليًا في العاصمة الإدارية.

الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد

ونجح النادي الأهلي في خطف الميدالية البرونزية من أنياب فريق برشلونة الإسباني، وذلك عقب الفوز عليه بنتيجة (32-29)، اليوم الخميس.

وحسم رجال يد الأهلي الشو الأول من المباراة، أمام برشلونة، بنتيجة (18-15)، قبل أن ينجح رجال المارد الأحمر في حصد المباراة والميدالية البرونزية.

مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

وكان قد خسر النادي الأهلي أمام فريق ماجديبورج الألماني بنتيجة 24-28، وعلى إثرها يخوض مباراة تحديد المركز الثالث.

وفي المقابل، تعرض فريق برشلونة الإسباني للهزيمة أمام فيزبريم المجري بنتيجة 34-39 بعد التمديد، ليجد نفسه في مواجهة جديدة مع النادي الأهلي في مونديال اليد.

وتأهل الأهلي إلى نصف النهائي كأفضل فريق ثانٍ في مجموعته، رغم خسارته أمام برشلونة 31-23 في مباراته الثانية بالدور الأول، بعد أن حقق الفوز على جامعة سيدني الأسترالي في مباراته الأولى بالبطولة بنتيجة 49-15.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

وجاء قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد على النحو التالي

إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل «دولا» - محسن رمضان - عمر خالد «كاستيلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حُميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف- محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

مقالات مشابهة

  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • فريق سيدات نادي ابوظبي الرياضي يخطف أضواء وهان
  • ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!
  • كولر يصل إلى القاهرة ويجتمع مع المدير الرياضي للأهلى خلال ساعات
  • نجم يد الأهلي: كنا نريد الوصل للنهائي.. ونستحق الفوز على برشلونة
  • نجم يد الأهلي: «كنا عاوزين نوصل النهائي ونستاهل الفوز على برشلونة»
  • طارق الدروي: الأهلي استحق الفوز ببرونزية كأس العالم لليد
  • المدير الرياضي للأهلي: كولر لا يتحكم في نظام النادي وتم إبلاغه بقرار تعييني
  • فيصل لاعب يد الأهلي : نستحق التفوق على برشلونة والتتويج بالبرونزية
  • الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على برشلونة