رصدت قناة "العربية" تصريحات للإعلامية ياسمين عز، حول طريقة تعامل الزوجة مع زوجها الأهلاوي، أو كما تطلق عليه "الفرعون الأهلاوي"، وذلك قبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلي الأولى في كأس العالم للأندية، أمام نادي اتحاد جدة السعودي، في لقاء ينصب عليه تركيز كبير من جماهير كلا الفريقين.

وصايا ياسمين عز قبل مباراة الأهلي واتحاد جدة 

وقالت "عز"، من خلال تصريحاتها التي نقلتها "العربية"، إن المنازل تكون متوترة بشكل كبير عند وجود مباراة هامة لأي فريق مصري، "وأنا عشان بحبك وعاوزة مصلحتك يا بنتي؛ هقولك على الوصايا الهامة للتعامل مع جوزك الأهلاوي قبل الماتش".

وتابعت ياسمين عز، أن الوصية الأولى الابتعاد من الأكل الدسم ليكون الزوج قادرا على التشجيع في كامل طاقته ونشاطه، والوصية الثانية هي الإكثار من المصطلحات التي تذكر الزوج ببطولات الأهلي الماضية، "لما يقولك عاملة أكل إيه النهاردة قوليله في كل حاجة، لو مثلا اسمه علي، وبينادي عليكي، تردي عليه تقوليله سي علي". 

واستكملت ياسمين عز، أن الوصية الثالثة إذا كان الزوج من النوع العصبي من المفضل إزالة أي أدوات قابلة للكسر في محيط 20 متر في مكان مشاهدة المباراة، والشاي يكون في كوباية تيكاوي، والوصية الرابعة: "قولي لجوزك إن ماما عاوزة تشوفك وتسيبيه يتفرج بمزاجه ويا سلام لو تدعيله وتباتي عند مامتك". 

وواصلت أن الوصية الخامسة أن تكون الثلاجة بها طعام حلو وحادق لأن المباراة صعبة للغاية ومن الممكن أن يتعرض لارتفاع في ضغط الدم أو غيبوبة سكر، "لازم تكوني مأمنة نفسك، الوصية السادسة هي الابتعاد عن الأسئلة المستفزة أثناء المباراة "واحدة تقول لجوزها انت بتفكر في واحدة غيري؟". 

وأسهبت ياسمين عز أن الوصية السابعة الابتعاد عن أي عزومات في موعد المباراة خاصة إن كان لا يحب الضيوف وما إلى ذلك، والوصية الثامنة الابتعاد عن التنظيف في مثل هذا اليوم، “متجيش تنفضي البيت في يوم الماتش مخصوص، الراجل عاوز يركز في الماتش مش مستاهلة تنفيض وتلميع واشيل سجاجيد في اليوم ده، ما انتي قدامك الأسبوع كله، مش لازم التنضيف في يوم الماتش، اهتمي بالتفاصيل دي”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ياسمين عز مباراة الأهلي وأتحاد جدة العربية مباراة الأهلي یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم السبت، بسبب معاناتهم من الإجهاد، على أن يخوض الفريق غداً تدريبه الأول والأخير استعداداً لمباراة طلائع الجيش في الدوري.

وأكد مارسيل كولر أن فريقه حقق المطلوب أمام فاركو، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال كولر، خلال المؤتمر الصحفي، إن المباراة أقيمت وسط درجات حرارة مرتفعة زادت من صعوبة اللقاء على الفريقين، وأن الأهلي حصل على نقاط المباراة بعد تسجيل هدفين رغم استقبال هدف نتيجة غياب التركيز.

وأضاف مدرب الأهلي، أنه سوف يشاهد المباراة من جديد ويقف على الإيجابيات والسلبيات ليتم العمل على علاجها خلال الفترة المقبلة، وهو ما يقوم به الجهاز الفني باستمرار.

وأشار إلى أن ضغط المباريات لا يمكن تحمله وأن اللاعبين ليسوا ماكينات ليتم استهلاكهم من خلال إقامة لقاء كل 48 ساعة، وأن هذا الأمر لا يحدث في أي مكان بالعالم أن يخوض فريق 20 مباراة من أصل 34 أسبوعاً، بما يعادل حوالي ثلاثة أرباع الموسم خلال هذه الفترة القصيرة.

وأشار كولر إلى أنه يقوم بجهود كبيرة للتعامل مع هذا الأمر من خلال تدوير مشاركة اللاعبين، ولكن يبقى هناك إرهاق ذهني شديد يعاني منه الفريق ويتسبب في المستوى البدني الذي يراه الجميع.

وأضاف، ما زال لدينا 15 مباراة متبقية ولدينا قائمة كبيرة من اللاعبين والجميع سوف يحصلون على الفرصة، وبسبب الإجهاد نضطر إلى منح عدد محدد من الدقائق للاعبين.

وفاز الأهلي على فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، وهي نفس نتيجة الدور الأول التي فاز فيها الفريق الأحمر بنتيجة 2 / 1.

بهذا الفوز رفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري، بينما توقف رصيد فاركو عند 25 نقطة في المركز الـ15 بجدول المسابقة.

ويستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل على استاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الأهلى والطلائع مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقى. 

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة فاركو التي فاز بها بهدفين مقابل هدف لضمان تحقيق انتصار جديد على الطلائع ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري اليوم «فيديو»
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • المرور توجه نصائح وإرشادات للقيادة أثناء موجات الغبار
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • كن لطيفًا.. نصائح ذهبية للتعامل مع مريض الزهايمر والخرف
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا
  • ياسمين عز تكشف تفاصيل خلع زوجة لزوجها بسبب جملة «شعرك سلك مواعين»
  • أحمد سليمان: «لو قلبك جامد عيد مباراتي الأهلي والزمالك وسموحة وبيراميدز»
  • السعودية توجه نصائح لمواطنيها المسافرين إلى إيطاليا