تقدم جينيسيس الجيل الثاني من G90 إلى أوروبا، إذ تم الكشف عن السيارة السيدان الرئيسية في الأصل في أواخر عام 2021 في كوريا الجنوبية قبل وصولها إلى الولايات المتحدة في أوائل عام 2022.

أخبار متعلقة

لا تغفل عنها.. 4 علامات لإطار السيارة التالف

لهذه الأسباب.. احذر الحفر أثناء القيادة

لهذه الأسباب.. استخدم طلاء السيراميك

وبحسب motor1، يأمل القسم المتميز في هيونداي بيع G90 في أوروبا بحجمين من قاعدة العجلات، مع توفير SWB لأربعة أو خمسة مقاعد، بينما سيكون LWB متاحًا بشكل صارم كأربعة مقاعد.

مع الحصول على مقاعد خلفية قابلة للتدفئة والتهوية ووظيفة تدليك جنبًا إلى جنب مع مساند للقدم، يوفر البديل المطول 190 ملمًا إضافيًا، ما يقارب 7.5 بوصة، من مساحة الأرجل للركاب الجالسين في الخلف.

فيما تقول جينيسيس أنها قامت باستثمار كبير لتعديل G90 لأوروبا، حيث تبيع العلامة التجارية الفاخرة أيضًا G70 Shooting Brake، بالإضافة إلى ذلك، ستكون السيارات المباعة في القارة القديمة محددة بشكل فاخر، لذا من المتوقع وجود قائمة طويلة من المعدات القياسية لمحاربة مايباخ الفئةS بشكل أفضل.

وعلى الرغم من أنه لم يتم الإفصاح عن تشكيلة المحرك، ومع ذلك، إلا أن السيارة تأتي بمحرك V6 سعة 3.5 لتر، مزود بشاحن توربيني متوفر اختياريًا مع شاحن كهربائي فائق.

بينما يكتسب المحرك الأساسي 375 حصانًا و530 نيوتن متر، في حين أن المحرك الأكبر قوة يبلغ 409 حصانًا و549 نيوتن متر.

وبقدر ما يتعلق الأمر بالحجم، يبلغ طول SWB 5275 مم (207.7 بوصة)، ولها قاعدة عجلات 3180 مم (125.2 بوصة)، في حين يمتد LWB عند 5465 مم (215.2 بوصة)، ويبلغ قياس 3370 مم (132.7 بوصة) بين المحاور.

ويبلغ عرض كلاهما 1930 مم (76 بوصة) وطوله 1490 مم (58.7 بوصة)، ويزن ما بين 2025 كجم (4464 رطلًا) إلى 2345 كجم (5170 رطلاً) اعتمادًا على المعدات وطول قاعدة العجلات.

في النهاية لا توجد أي معلومات عن الأسعار حتى الآن، رغم أنه من المتوقع أن G90 ستحظى بعلاوة كبيرة على G80 المتوفرة في ألمانيا من 53،480 يورو.

سيارات جينيسيس جينيسيس G90

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين سيارات

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء اليونان الأسبق: أوروبا تصعد بدلا من وقف إطلاق النار بأوكرانيا

قال رئيس الوزراء اليوناني الأٍسبق كوستاس كارامانليس، إن أوروبا تدفع نحو التصعيد في أوكرانيا بدلا من المبادرات لوقف إطلاق النار وإيجاد حل سلمي.

 

موسكو لـ ترامب: لا يمكن إنهاء حرب أوكرانيا في يوم أوكرانيا: مقتل وإصابة 14 شخصًا جراء قصف روسي على دونيتسك آخر 24 ساعة

 

وأوضح كارامانليس في كلمة له بمناسبة تقديم كتاب عنه، يوم الاثنين، أن "الإجماع على إدانة الغزو الروسي لأوكرانيا لا يعتبر تبريرا كافيا لاتباع نهج أكثر عدوانية وأكثر شدة تجاه مواصلة الحرب".

وتابع: "بدلا من المبادرة لوقف إطلاق النار والبحث عن الحل على أساس اتفاقيات مينسك، تفرط أوروبا في تصرفاتها المشجعة على الحرب. ما سيؤدي على الأرجح إلى مزيد من التصعيد الخطير الدائم أو البحث عن الحل في وقت لاحق، ولكن في ظروف أسوأ مما هي الآن".

 

وأضاف أن "الضحية الرئيسية هي أوكرانيا نفسها وشعبها وكذلك أوروبا التي تواجه اقتراب حرب شاملة على أراضيها بعد ثمانين عاما".

 

يذكر أن كوستاس كارامانليس كان رئيسا للوزراء في اليونان خلال الفترة بين 2004 و2009، وكان من مؤيدي تعزيز العلاقات مع روسيا.

 

 

مقالات مشابهة

  • يغرد خارج سرب أوروبا.. أوربان يدعو من كييف لوقف إطلاق النار مع روسيا
  • آبل تخطط لزيادة حجم شاشات iPhone 16 Pro
  • رئيس وزراء اليونان الأسبق: أوروبا تصعد بدلا من وقف إطلاق النار بأوكرانيا
  • رئيس وزراء اليونان الأسبق: أوروبا تدفع نحو التصعيد بدلا من وقف إطلاق النار في أوكرانيا
  • رئيس الوزراء الهنغاري يتوقع وقف إطلاق النار بأوكرانيا.. في هذه الحالة
  • قد يسبب الوفاة في هذه الحالة.. «الصحة» تحذر من تكييف السيارة
  • مواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024
  • صحيفة: قاعدة في أوروبا توعز لطيارين أمريكيين بخلع زيهم الرسمي عند مغادرتها
  • شكايات تدفع مجالس جماعات إلى منع المقاهي المتنقلة
  • توجيهات رئاسية بالتعامل مع ملف الأسرى وفقا لقاعدة الكل مقابل الكل