رسالة «سرية للغاية»، نقلها أعضاء بمجلس إدارة النادي الأهلي، - ممن يتواجدون حاليًا بالسعودية للوقوف خلف الفريق فى مهمة كأس العالم للأندية -، لجهاز الكرة برئاسة خالد بيبو، تتمثل في عدم رضا مجلس الإدارة بالكامل على نشر بعض اللاعبين صورًا لهم وللفريق على مواقع التواصل الاجتماعي.

خالد بيبو يتدخل لتنفيذ طلب الإدارة

ووفقًا لمصدر مطلع كشف في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، فأن بعض اللاعبين نشروا صورًا خاصة وتحديدًا تلك التى التقطت فى الملعب، حيث أنها تكشف من وجهة نظر إدارة النادى تفاصيل استعدادات الفريق للمواجهة الصعبة أمام اتحاد جدة المحدد لها اليوم، كما أنها توصل رسالة ما إلى وسائل الإعلام، ويتعامل معها البعض كخبر يخص الفريق فى البطولة.

 

وأكد المصدر أن أعضاء بالمجلس، طلبوا من خالد بيبو مدير الكرة، العمل على منع ذلك، وتوصيل رسالة للاعبين بضرورة التركيز فى المهمة الصعبة، وأن عليهم اعتبار ما يؤدونه خلال التدريبات «سرى للغاية» للحفاظ على فرصة الفوز باللقاء، وعدم منح المنافس أي فرصة للوقوف على بعض ما يخطط له الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وأضاف المصدر أن مدير الكرة، توجه للاعبين وأعضاء الجهازالفني والإداري، وطلب منهم عدم نشر أي معلومة أو صور على منصات التواصل، عبر هواتفهم الخاصة، وتهديد من يفعل ذلك بعقوبات وغرامات مالية كبيرة.

يواجه الأهلي فريق الاتحاد السعودي في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية، وتبدأ المباراة في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد الملك عبدالله «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي اتحاد جدة خالد بيبو

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف

 


أكد الإعلامي محمد فاروق، أن كريم الدبيس ظهير النادي الأهلي جدد رغبته بالرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويعد كريم الدبيس خارج حسابات السويسري مارسيل كولر من الموسم الماضي، حيث لا يشارك اللاعب مع الفريق الا في فترات قليلة بالمباريات.

كريم الدبيس يريد الرحيل عن الأهلي

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: كريم الدبيس طلب من مسؤولي النادي الأهلي الموافقة على أي من العروض التي تلقاها خاصة من الدوري البرتغالي والاماراتي.

موقف أحمد فتوح النهائي من المشاركة في السوبر الإفريقي والعودة إلى تدريبات الزمالك الزمالك يسعى للتعاقد مع مدافع جديد من الدوري المصري

وأضاف: كريم الدبيس يرغب في الحصول على فرصة المشاركة وهو ما يدفعه لطلب الرحيل بشكل متكرر خاصة أنه لم يشارك مع فريق الأهلي رغم إصابة علي معلول في الموسم الماضي.
 

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة
  • الأهلي يوافق على إعارة أبونج وعمرو خالد بيبو
  • ينطلق الجمعة.. اتحاد الكرة العراقي يجري سحب دوري نجوم العراق للموسم 2024-2025
  • “اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • كولر يفاجئ كهربا بقرار جديد قبل مواجهة السوبر الإفريقي
  • رمضان صبحي يقاضي رئيس اتحاد الكرة المصري
  • رونالدو يغيب عن مواجهة النصر والشرطة في صدمة لجماهير الكرة العراقية
  • خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب
  • "فيفا" ينتصر لاتحاد الكرة المصري.. وفيتوريا يستأنف