شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ضبط 8 مُخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب دون ترخيص، الأحساء – واس ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 8 مُخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب دون ترخيص بمنطقتي الرياض والمدينة المنورة. وأوضحت .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط (8) مُخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب دون ترخيص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط (8) مُخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب دون...

الأحساء – واس ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي (8) مُخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب دون ترخيص بمنطقتي الرياض والمدينة المنورة. وأوضحت القوات الخاصة للأمن البيئي، أنه تم ضبط (7) آليات تستخدم في نقل الرمال وتجريف التربة، يعمل عليها (5) مواطنين، ومقيمان من الجنسية اليمنية، ومقيم من الجنسية الباكستانية، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم. وحثت على […]

ضبط (8) مُخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب دون ترخيص صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انطلاق مبادرة "صور الخضراء" لتعزيز الوعي البيئي

صور- العُمانية

أقيمت بولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية، الإثنين، مبادرة صور الخضراء تحت عنوان "تعزيز المعرفة والمهارات اللازمة لبناء مدن خضراء قادرة على التكيف مع تغير المناخ"، والتي نظمتها لجنة مدينة صور للتعلم بالشراكة مع الشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال والشركة العُمانية الهندية للسماد (أوميفكو).

وهدفت المبادرة إلى التعريف بالاستراتيجية الوطنية للحياد الصفري ودور سلطنة عُمان فيها ودعم ومتابعة المشاريع والمبادرات التي تنفذها الجهات المعنية في الولاية في سبيل تحقيق الحياد الكربوني وتعزيز الوعي بأهمية الاستثمار في الطاقة المتجددة والاقتصاد الدائري وزيادة رقعة المساحات الخضراء وحث المسؤولية المجتمعية والسلوكيات الفردية التي تسهم في تقليل انبعاثات الغازات الدفيئة وتعزيز التعاون والشراكات بين القطاعين العام والخاص لتبني حلول صديقة للبيئة ومبتكرة تقلل من الانبعاثات وتسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

وتأتي هذه المبادرة التي جاءت برعاية سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي، محافظ جنوب الشرقية ضمن جهود مدينة صور للتعلم والإسهام في الحد من أضرار التغير المناخي.

مقالات مشابهة

  • القوات الخاصة للأمن والحماية تقبض على (3) مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بمنطقة تبوك
  • ضبط مخالفين لاستغلالهما الرواسب في الشرقية.. هذه أرقام الإبلاغ
  • انطلاق مبادرة "صور الخضراء" لتعزيز الوعي البيئي
  • ضبط مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب في المنطقة الشرقية
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة التخييم في متنزه وطني في منطقة عسير
  • ضبط 19 مخالفًا لنظام البيئة في عدد من مناطق المملكة
  • الداخلية تُشمع مصنعي بلاستيك مُخالفين للقانون
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • الشرقية.. ضبط مقيم لتلويثه البيئة بحرق مخلفات زراعية