كشف مطرب الراب الشهير زياد ظاظا، أنه تعرض للعنف الأسري ولكنه تعلم كثيرا من تجربة حياته، وعندما سيصبح أب لن يفعل مع أبنائه هذا الأمر مطلقا.

زياد ظاظا يكشف كواليس فيلم «60 جنيه»

وأضاف «ظاظا»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن فيلم «60  جنيه» كان في البداية فيديو كليب يحكي عن جزء من تجربته الخاصة، ولكن بعد ذلك قرر المخرج عمرو سلامة أن يحوله لفيلم سينمائي.

تفاصيل الفيلم

فيلم «60 جنيه» تم عرضه في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، ويشارك فيه زياد ظاظا وحمزة دياب وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج عمرو سلامة، وشهد الحفل احتفاء بالسينما الفلسطينية من خلال أغنية «غصن الزيتون»، والتي غنتها المطربة الفلسطينية إليانا، وهي من ألحان وتوزيع فراس مرجية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان الجونة زياد ظاظا

إقرأ أيضاً:

أمام عشرات الآلاف من جماهير موازين.. مغنية الراب نيكي ميناج تتألق على منصة السويسي

ألهبت مغنية الراب الأمريكية، نيكي ميناج، منصة السويسي، مساء أمس الجمعة، في إطار الدورة الـ19 لمهرجان موازين- إيقاعات العالم.

وقدمت النجمة العالمية عرضا مذهلا أمام جمهور شغوف ومتحمس، حيث افتتحت حفلها بأغاني راب سريعة مصحوبة بصور مرئية في خلفية المنصة.

وبلغت حماسة الجمهور ذروتها بتوالي إيقاعات أغاني النجمة الأمريكية، بما في ذلك "هاي سكول" و"سايد تو سايد" و"نيدل" و"غانيا بيرن" و"تشون لو"، وغيرها.

كما قدمت الفنانة الاستعراضية مجموعة متنوعة من العروض والرقصات أثناء أدائها لكل أغنية من أغانيها، مما أضفى حيوية على الأداء.

وسافرت، إثرها، مغنية الراب وكاتبة الأغاني والممثلة بجمهورها على أنغام وإيقاعات "بلاك باربيز" و"باربي وورلد" و"وبينك فرايدي كيرلز" في عرض توشح باللون الوردي.

واختتمت نيكي ميناج أمسيتها، كعادتها، بأغنية "سوبر باس" و"ستار شيبس"، معربة عن "حبها الكبير لجمهورها المغربي نظير حماسه الكبير وطاقته الفائضة طوال الحفل".

وحصلت المغنية على العديد من جوائز الموسيقى الأمريكية، وجوائز (BET)، وجوائز (MTV) الموسيقية، وجوائز (MTV Europe Music Awards). وقد باعت أكثر من 15 مليون أسطوانة، ويتابعها أزيد من 228 مليون حساب على (إنستغرام).

وأصبح مهرجان موازين موسيقى العالم الذي تم إنشاؤه سنة 2001 بمبادرة من جمعية مغرب الثقافات، على مر السنين حدثا لا يمكن تفويته بالنسبة لعشاق الموسيقى.

وتقام الدورة الـ 19 لمهرجان "موازين - إيقاعات العالم" من 21 إلى 29 يونيو الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

 

مقالات مشابهة

  • أمام عشرات الآلاف من جماهير موازين.. مغنية الراب نيكي ميناج تتألق على منصة السويسي
  • مع عائلته.. ويجز يحتفل بحفل زفاف مدير أعماله
  • الرئاسة الفلسطينية: شرعنة 5 بؤر استيطانية بالضفة جزءا من الحرب الشاملة ضد شعبنا
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير «كاستينج» لاكتشاف المواهب (صور)
  • عمرو سلامة عن برنامج «كاستنج»: مصر ولادة وغنية بمواهبها
  • استياء من ملابس “نيكي ميناج” في مهرجان موازين بالرباط
  • لاعبة منتخب سورية لكرة الطاولة هند ظاظا تبلغ نصف نهائي دورة ألعاب أطفال آسيا
  • عمر كمال: «محمد فؤاد تخلي عني.. ورفض مساعدتي في بداية مشواري الفني»
  • حفرة عملاقة تبتلع جزءا من ملعب كرة قدم في الولايات المتحدة (فيديو)
  • بعد فوزه بجائزة أفضل مطرب شاب.. أحمد جمال يوجه رسالة لجمهوره