تعرض الصحفى الفلسطينى وائل الدحدوح، مراسل قناة الجزيرة،  لإصابة برصاص قوات الاحتلال، أثناء قيامه بواجبه وتغطية ميدان المعركة، وتم نقله على الفور إلى مستشفى ناصر الطبي.

أبو قلب طيب.. وفاة التيك التوكر فالنتينو وهذا المرض تسبب في موته وائل الدحدوح: عودتي لنقل الحدث لحظة وفاء لدماء عائلتي وشهداء غزة


وكشفت الصفحة الرسمية لتلفزيون فلسطين، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عبر مقطع فيديو قصير ، عن إصابة الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح بشظايا خلال تغطيته للأحداث في خانيونس جنوب قطاع غزة، منذ قليل.


وجاء خلال المقطع وائل الدحدوح وهو يتلقى الرعاية الطبية داخل مستشفى ناصر الطبي في خانيونس، وهو ينزف نتيجة إصابته بشظايا اخترقت جسده خلال انفجار وقع بالقرب منه.

كان الدحدوح خلال حصوله على العلاج يصرخ بأن إصابة سامر أبو دقة «أقوى»، في إشارة إلى زميلة المصور الذي كان معه ليخرج من المستشفى بعدها والبعض يحاول مساعدته على المشي.

الاختـلال الآن يستهدف الصحفي وائل الدحدوح بشكل مــباشر!

هذا المختل طغى وتجبر يارب pic.twitter.com/EcQs1USWWs

— MO (@Abu_Salah9) December 15, 2023

واستشهد حوالى 87 صحفيا وصحفية منذ بداية العدوان.


يذكر أن وائل الدحدوح فقد عددا من أفراد أسرته (زوجته وابنه وابنته) في قصف للاحتلال الاسرائيلي استهدف منزله مع بداية العدوان على غزة.

وأطلقت كتائب القسام لحركة حماس عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي 2023، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أطلق عليها «السيوف الحديدية»، وشن سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع.

وأشارت «الجزيرة» نقلا عن مراسل لها إلى «مناشدات عدة لإجلاء مصابين من المكان ومحاصرين من بينهم مصور القناة سامر أبو دقة».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قناة الجزيرة الصحفي وائل الدحدوح تلفزيون فلسطين مراسل قناة الجزيرة وائل الدحدوح

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»

كشف الفنان عمرو يوسف عن تفاصيل إصابة زوجته الفنانة كندة علوش بالسرطان خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أثارت قلق المحبين لها عقب إعلانها عن إصابتها بالسرطان خلال لقاء تلفزيوني.

وقال عمرو يوسف خلال لقائه مع الإذاعية فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك: «الحقيقة بعد حديث كندة في الحلقة مع الإعلامية منى الشاذلي، ظهر أن الناس غرقونا محبة ودعاء، ولم أعتقد أن فيه محبة كدا في الدنيا زي محبة الناس، رسائل وتلفونات دايما بتجيلي، وبتوصلنا عن طريق صحابنا، وقول لكندة أننا بنحبها وبندعيلها».

View this post on Instagram

A post shared by Fatma Mostafa (@fatmamostafaofficial)

وأضاف عمرو يوسف: «كمية الحب غير طبيعية، وبوجه الشكر لأي حد بعتلي واهتم، الموضوع ده بقاله سنتين، واحنا مستمرين في العلاج، في دائرة قريبة مننا بس هما اللي كانوا عارفين، وهما اللي دعمونا ووقفوا جنبنا نفسيا كمان».

آخر أعمال عمرو يوسف

جدير بالذكر، أن آخر أعمال عمرو يوسف مشاركته في بطولة فيلم ولاد رزق 3 الذي حقق نجاحا كبيرا في السينما بتجاوز حجم إيراداته حاجز الـ 170 مليون جنيها.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، في إطار من الأكشن و العمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق القاضية، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًعمرو يوسف ضيف الإعلامية فاطمة مصطفى في «الراديو بيضحك».. الخميس

عمرو يوسف لـ «الأسبوع»: هنفاجئ الجمهور فى «ولاد رزق-القاضية 3» بعيد الأضحى.. وبعتز بهذا العمل

فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف يكتفي بـ 280 ألف جنيه «أمس» بدور العرض

مقالات مشابهة

  • معلومات صادمة عن بحر يبتلع الإسرائيليين.. ماذا فعلت سلطات الاحتلال؟
  • بالفيديو.. ميسرة تكشف سر طلب الزواج من  ايوب الصحافة وائل الدحدوح
  • إصابة فلسطيني برصاص قوات الاحتلال جنوب الخليل
  • استشهاد شاب برصاص مسيرة إسرائيلية في حي الزيتون بغزة
  • وائل كفوري| مشاهدات أغنية حلو الحب خلال أسبوعها الأول
  • بين حطام خان يونس: آخر ما صوّر سامر أبو دقة
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال في جنين
  • إصابة فلسطينيين اثنين برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم
  • عاجل - أخبار فلسطين.. إصابة شاب برصاص الاحتلال في مدينة جنين