شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “النعاس” تفعيل اللجنة المالية الرئاسية لن يؤدي إلى إحداث تغيير إيجابي للمواطن، الوطن رصد  قالت الأكاديمية الليبية، فيروز النعاس بشأن اللجنة المالية التي شكلها المجلس الرئاسي، إنها لن تؤدي إلى إحداث أي تغيير .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “النعاس”: تفعيل اللجنة المالية الرئاسية لن يؤدي إلى إحداث تغيير إيجابي للمواطن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“النعاس”: تفعيل اللجنة المالية الرئاسية لن يؤدي إلى...

الوطن| رصد 

قالت الأكاديمية الليبية، فيروز النعاس بشأن اللجنة المالية التي شكلها المجلس الرئاسي، إنها لن تؤدي إلى إحداث أي تغيير إيجابي في وضعية المواطن حال تفعيلها.

وأضافت أن اللجنة شُكلت بوصفها حلاً بديلاً عن إيجاد موازنة عامة للدولة، يتم اعتمادها من البرلمان الذي يتعامل مع الوحدة الوطنية بوصفها حكومة منتهية الصلاحية، ويرفض إقرار مشروع قانون ميزانيتها، وربما أيضاً لإيقاف قيادات الشرق عن التهديد بإيقاف النفط».

وأشارت إلى وجود عدد من وزراء حكومة الدبيبة المنتهية في عضوية اللجنة المالية التي شكلها المجلس الرئاسي، وتشكيلهم ما يمكن وصفه بـ«الثلث المعطل» لقراراتها، والذي يرشح استمرار الخلاف حول الإيرادات، خصوصاً في ظل ابتعاد اللجنة عن الآليات الاقتصادية السليمة، والتعامل مع مصطلح التوزيع العادل بكونه غنيمة توزع بين الأطراف الفاعلة.

ونددت بمواقف الأطراف المتصارعة «التي يتنافس كل منها على الحديث باسم الشعب وحقوقه، ويطالب بصرف الأموال لعلاج أبنائه وتحسين معيشتهم، دون تفويض حقيقي من الشعب لهم، وكأنهم يتعاملون معه كحاضر غائب بالمشهد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى إحداث

إقرأ أيضاً:

رقم إيجابي يعزز حظوظ ليفربول قبل مواجهة ميلان في دوري الأبطال

يترقب عشاق كرة القدم بفارغ الصبر مواجهة ليفربول الإنجليزي ضد ميلان الإيطالي، التي ستُقام مساء اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

يمتلك ميلان ميزة الأرض والجمهور في المباراة التي ستُجرى على ملعب "سان سيرو"، حيث يستضيف ليفربول كضيف ثقيل. 

ومع ذلك، يعزز رقم إيجابي حظوظ ليفربول في هذه المواجهة، حيث تُظهر الإحصاءات أن ليفربول قد التقى بميلان في 4 مناسبات سابقة، استطاع خلالها الريدز تحقيق الانتصار في 3 لقاءات مقابل انتصار وحيد لميلان. 
كما يظهر التفوق في حصيلة الأهداف، حيث سجل لاعبو ليفربول 12 هدفًا مقابل 10 أهداف لميلان.
 

ميلان ضد ليفربول
 

يسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والعودة بالنقاط الثلاث من إيطاليا قبل مباراة الإياب بين الفريقين. ويأمل المدرب الهولندي آرني سلوت في أن يكون صلاح مفتاح العودة لمنصات التتويج في دوري أبطال أوروبا، بعد أن حصل ليفربول على اللقب آخر مرة في موسم 2018-2019.
في آخر ظهور له، تعرض ليفربول للهزيمة بهدف دون رد أمام نوتينجهام فورست في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي. لذلك، يسعى ليفربول للفوز اليوم لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة.
ومع ذلك، فإن مهمة ليفربول في مباراة اليوم لن تكون سهلة، خاصة وأن ميلان سيلعب على أرضه ووسط جماهيره، ويسعى هو الآخر لتحقيق الفوز قبل مباراة العودة على ملعب ليفربول.
 

مقالات مشابهة

  • نزار بركة: اللجنة التنفيذية ستخلو من الأسماء التي تحوم حولها الشبهات
  • وزير المالية فشل في الرد علي الأسئلة التي كانت تندفع نحوه كالسيل جعلته في حالة توهان وغياب تام عن المشهد الدراماتيكي !!..
  • تحركات برلمانية لزيادة إيرادات الدولة المالية
  • محافظ قنا: نشارك بقوة فعالة في المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • في نقاط.. أهداف المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان
  • مجلس الحكومة يتدارس جودة وسلامة الصلصات التي يتم تسويقها
  • رقم إيجابي يعزز حظوظ ليفربول قبل مواجهة ميلان في دوري الأبطال
  • المالية النيابية تناقش مقترح إمكانية إنشاء صندوق سيادي
  • المالية النيابية تدرس تعديل قانون البنك المركزي وانشاء صندوق سيادي
  • المالية النيابية:الرواتب الشهرية مؤمنة بوجود احتياط نقدي كبير