أعربت الفنانة لقاء الخميسي عن استيائها من إهانة متابعة لها بعد شكوتها من ارتفاع الأسعار عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أن هذا يعد انحطاط أخلاقي.

لقاء الخميسي تعلق على إهانة متابعة

وردت لقاء الخميسي على تعليق المتابعة عبر خاصية القصص القصيرة لـ «إنستجرام»، قائلة: «دي عينة بسيطة من كم الانحطاط الأخلاقي والأمراض النفسية، ده غير الغل والحقد وقلة الرباية وغياب الأهل والأحكام المسبقة على الناس اللي منعرفش تفاصيل حياتهم، دا غير الاعتراض على حكم الله، الجماعة اللي مصدقين أن الأخرين مسؤولين عن عدم تحققهم وفقرهم الإنساني».

لقاء الخمنيسي

وفي وقت سابق، تراجعت لقاء الخميسي عن شكوتها من غلاء الأسعار عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعربت عن استيائها من ارتفاع سعر زجاجة زيت الزيتون إلى أكثر من 1206 جنيها.

وشاركت لقاء الخميسي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وقالت: «بخصوص تصريحات زيت الزيتون وإنه وصل لـ 1200 جنيها، أنا تواصلت مع الشركة وفيه فاتورتين جم، فاتورة جت خطأ وهي 1205 كنت فكراها لعبوة زيت واحدة ولكن اكتشفت إنه فيه خطأ 1300 على عبوتين زيت الأسعار لسة مغليتش وبعتذر عن الخطأ ده».

لقاء الخميسي وغلاء الأسعار

وكانت لقاء الخميسي، كشفت عن معاناتها بشأن ارتفاع أسعار السلع الغذائية، بعد نشر شكوى عاجلة للمسؤولين حول ارتفاع سعر زيت الزيتون، مشيرة إلى أن ذلك يشكل صعوبة كبيرة على حياة الناس.

ونشرت لقاء الخميسي فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وقالت: «أنا عندي سؤال وأول مرة اتكلم في الموضوع ده هنروح على فين، لما زجاجة زيت الزيتون دي سعرها 1206 جنيه، إيه بقى بجد هو إيه اللي فاضل، يعني أنا ست ممنوعة من كل الزيوت، يعني نأكل بإيه مية، سيبكوا مني خالص بقية الحاجات بقا الناس عايشة إزاي، ارحموا الناس».

اقرأ أيضاًلقاء الخميسي تتراجع عن شكوتها من غلاء أسعار زيت الزيتون «صورة»

لقاء الخميسي بعد مجزرة الفاخورة وتل الزعتر: «إلى متى سيظل العالم صامت»

«كفاية جهل».. لقاء الخميسي تكشف عن ديانتها الحقيقية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الخميسي الفنانة لقاء الخميسي تصريحات لقاء الخميسي ديانة لقاء الخميسي لقاء الخميسى لقاء الخميسي لقاء الخميسي و زوجها لقاء مع لقاء الخميسي عبر حسابها الرسمی بموقع لقاء الخمیسی زیت الزیتون

إقرأ أيضاً:

مواجهة ارتفاع الأسعار والتضخم على رأس توصيات الحوار الوطني للحكومة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعقد مجلس أمناء الحوار الوطني غدًا السبت، اجتماعه للتنسيق مع الحكومة الجديدة فيما تم تنفيذه من توصيات الحوار الوطني  خلال مراحله السابقة.

 وفي هذا الإطار، سيكون من بين أبرز التوصيات التي سيطالب مجلس الأمناء بشكل عاجل الحكومة الجديدة بتنفيذها، مشروعات قوانين انتخابات مجلسي النواب والشيوخ، والتي ستحل بعد نحو عام تقريبًا، وكذلك مشروع قانون المجالس الشعبية المحلية، لما لهذه الاستحقاقات الانتخابية من أهمية كبرى وأدوار مهمة في البناء السياسي والشعبي والحزبي للبلاد.


وأكد الكاتب الصحفى جمال الكشكي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن اجتماع المجلس يهدف إلى مطالبة الحكومة الجديدة بوضع توصيات الحوار الوطني للمرحلة الأولى والجلسات الاقتصادية ضمن برنامج الحوار الوطني بشكل رئيسي.

وقال الكشكى، إن الملفات المتعلقة بارتفاع الأسعار والتضخم ومستلزمات الأدوية، لا بد أن تكون على رأس أولويات الحكومة الفترة القادمة، والبدء في وضع حلول سريعة وجذرية لها وفق جدول زمني واضح، لافتًا إلى أن الاجتماع سينظر متى يمكن عودة الجلسات النقاشية للحوار الوطني لطرح الكثير من القضايا المهمة.
 

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • اليابان: انخفاض إنفاق الأسر بنسبة 1.8% في مايو بسبب ارتفاع الأسعار
  • أدهم سليمان يعلن عن أحدث أغانيه عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"
  • مواجهة ارتفاع الأسعار والتضخم على رأس توصيات الحوار الوطني للحكومة الجديدة
  • أول تعليق من نرمين الفقي بعد أداءها مناسك العمرة (صورة)
  • الحمصاني: مستمرين في تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية.. وضبط الأسعار بالأسواق
  • الشعب الجمهوري: ارتفاع الأسعار أهم التحديات أمام الحكومة الجديدة
  • شغف الهنود بالذهب يتلاشى مع قفزات الأسعار
  • "قصير الأجل".. مستشار السوداني يوضح أسباب استمرار ارتفاع سعر الصرف
  • أول تعليق من وزير التموين الجديد عن ضبط الأسعار في لأسواق (فيديو)