شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن حملات تفتيش على المؤسسات الغذائية من مراقبي وزارة الصحة في النبطية، قام فريق من مراقبي وزارة الصحة في النبطية بمؤازرة عناصر من امن الدولة من مكتب النبطية بحملات تفتيش واسعة على المؤسسات الغذائية في مدينة النبطية .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حملات تفتيش على المؤسسات الغذائية من مراقبي وزارة الصحة في النبطية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حملات تفتيش على المؤسسات الغذائية من مراقبي وزارة...

قام فريق من مراقبي وزارة الصحة في النبطية بمؤازرة عناصر من امن الدولة من مكتب النبطية بحملات تفتيش واسعة على المؤسسات الغذائية في مدينة النبطية وبلدات حبوش، دير الزهراني، وزفتا ، وتم خلالها توجيه انذارات خطية للعديد من هذه المؤسسات تتعلق بتأمين البطاقة الصحية للعاملين فيها، اضافة الى الالتزام بشروط السلامة الغذائية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

41206 شهداء منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة

سرايا - أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، الأحد، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع الى 41206 شهداء و95337 إصابة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وقالت الوزارة في التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ345 على قطاع غزة، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 24 شهيدا و57 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وبينت أنه ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأهابت الوزارة بذوي شهداء ومفقودي الحرب على غزة ضرورة استكمال بياناتهم بالتسجيل عبر الرابط المرفق، لاستيفاء جميع البيانات عبر سجلات وزارة الصحة.

إقرأ أيضاً : نتنياهو يتوعد الحوثيين بـ"ثمن باهظ" ردا على قصفهم "تل أبيب"إقرأ أيضاً : “الملكية لشؤون القدس”: لا بد من حل الدولتين بإقامة الدولة الفلسطينيةإقرأ أيضاً : “العليا للكنائس” تدعو لإنقاذ الأقصى من محاولات التهويد والسيطرة عليه

مقالات مشابهة

  • وظائف للشباب في شركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية.. التفاصيل
  • الحمصية.. وجبة خفيفة غنية بالفوائد الغذائية لتعزيز الصحة
  • 41206 شهداء منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة
  • هل من إصابات بغارة الهرمل؟ بيانٌ من وزارة الصحة
  • وزارة الشباب والرياضة تُدشن مكتب شباب الجنوب على هامش الاحتفال بيومه العالمي
  • عبدالله نوه بجهود وزارة الصحة في التلقي المبكر ضد الكوليرا
  • مكتب النائب العام يأمر بحبس وافد مصري زوَر وثائق  
  • آخر معلومة عن غارة النبطية.. كم بلغ عدد الاصابات؟
  • إسرائيل تستهدف مبنى من 3 طوابق في قضاء النبطية بجنوب لبنان
  • إعلام لبناني: غارة إسرائيلية على بلدة كفرمان قضاء النبطية جنوبي البلاد