البوابة نيوز:
2024-09-30@17:53:13 GMT

أبرز تصريحات كاملة أبو ذكرى لبرنامج "حبر سرى"

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

حلت المخرجة المصرية كاملة أبو ذكرى ضيفة للبرنامج الحوارى "حبر سرى"، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، وعلقت على الكثير من الأحداث الفنية والمجتمعية خلال الحلقة.

أنا من جمهور تامر حسنى


وجاءت أبرز التصريحات الخاصة للمخرجة كاملة أبو ذكرى، عن ردها على ما تررد من رفضها العمل مع الفنان تامر حسنى، وهو ما نفته شكلاً ومضموناً، وأكدت أنها من جمهور تامر حسنى، وأنه فنان موهوب وتتمنى العمل معه.

أرفض التدخل فى شغل المخرج


أعربت عن استيائها من المخرجين الذين يسمحون للفنان بالتدخل فى عملهم، وإختيار الفنانين والتعديلات على السيناريو، أو أى شكل من أشكال التدخل، وأن كل لابد أن يقوم بمهامه بعيداً عن مهام الآخر حتى يسير العمل بشكل صحيح.

محمد سعد


وعن الفنان محمد سعد، أكدت كامله أبو ذكرى أنها تتمنى العمل مع سعد، ولكن ستقدمه بشكل مختلف تماماً عما يقدم خلال السنوات الماضية، وأنه يملك موهبة وقدرات لم تخرج حتى الآن.

خلاف الفنانة إنتصار

وكشفت أبو ذكرى أن الفنانين عن خلافها مع الفنانة إنتصار بسبب التأخير فى المواعيد لعدد ساعات كبير، وأنها لن تعمل معها مره أخرى بسبب عدم التقدير إلى جانب تعطيل العمل، مما يتسبب فى الكثير من الأزمات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كاملة ابو ذكرى حبر سري اسما ابراهيم انتصار تامر حسني أبو ذکرى

إقرأ أيضاً:

اختيار المخرج السوداني عادل حربي نائبًا لرئيس اتحاد الفنانين العرب

 

هنأت نقابة الدراميين السودانيين عادل حربي، عضو النقابة وممثل ولاية الخرطوم فى الجمعية العمومية لنقابة الدراميين، على نيله ثقة الفنانيين العرب بانتخابه نائب لرئيس اتحاد الفنانين العرب

التغيير: كمبالا

انتخب الاجتماع المركزي للفنانين العرب في اجتماعه الأخير بمدينة الغردقة بجمهورية مصر العربية الفنان السوداني المخرج عادل حربي نائباً لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب، الذي يشغله مسعد فودة بعد تجديد الثقة فيه لقيادة الاتحاد لدورة جيدة.

وبدورها هنأت نقابة الدراميين السودانيين عادل حربي، عضو النقابة وممثل ولاية الخرطوم فى الجمعية العمومية لنقابة الدراميين، على نيله ثقة الفنانيين العرب بانتخابه نائب لرئيس اتحاد الفنانين العرب، متمنين ان يكون إضافة لهذا الاتحاد وداعما للفنان السودانى.

وبحسب منصة الناطق الرسمي الحكومية تقدم بالتهنئة اتحاد تجمع الفنانين السودانيين بمصر، الذي أشار إلى ان اختيار حربي لهذا المنصب انما جاء تقديرا لمجهود عن مجمل أعماله الفنية.

وعرف عادل بإبداعه في عدة مجالات، تشمل التمثيل والإخراج والتأليف المسرحي والإذاعي، بجانب ذلك فهو استاذ جامعي مشارك، ألف العديد من الأبحاث والاوراق العلمية، كما شغل عدة مناصب إدارية من بينها عميد كلية الموسيقى والدراما، فضلا عن تصنيف اليونسكو له كخبير في فنون الأداء والتراث.

نشير هنا إلى ان الاتحاد العام للفنانين العرب ينتخب من الدول الاعضاء نوابا للرئيس ومديرين للمكتب القطرى ممثلين لبلدانهم.

 

الوسوماتحاد الفنانين العرب عادل حربي نقابة الدراميين السودانيين

مقالات مشابهة

  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود
  • أبرز تصريحات نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم بعد اغتيال «نصر الله»
  • ذكرى استشهاد محمد الدرة: رمز معاناة الشعب الفلسطيني
  • مدحت العدل يدعو الفنانين لإقامة حفل ضخم في الأوبرا لصالح لبنان (فيديو)
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)
  • اختيار المخرج السوداني عادل حربي نائبًا لرئيس اتحاد الفنانين العرب
  • قرار اعتزالي شائعة سخيفة.. أبرز تصريحات سهير رجب التلفزيونية
  • في ذكرى رحيل أحمد رمزي.. تعرف على أبرز اعماله الفنية
  • بعد تصدرهما الترند.. ميرنا وليد تكشف موقف ابنتيها من العمل في التمثيل