تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة في الوادى الجديد، تنفيذ حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة والمرور المستمر لكشف حالات التعديات، بجانب المتابعة الدورية من جانب وحدة رصد التغيرات المكانية بالمحافظة.

محافظ الوادي الجديد: تشغيل 9 وحدات جديدة للعلاج عن بعد

وقال جهاد متولى، رئيس مركز الخارجة بالوادي الجديد، إنه تم إزالة تعديات على ارض زراعية بقرية العبور شمال مدينة الخارجة، وذلك بمعرفة اللجنة المشكلة برئاسة أحمد صدقى عبدالله، مساعد رئيس المركز.

 

وأشار إلى استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة والحفاظ على حق الدولة سواء في الأراضي الزراعية أو أراضي البناء.

وفي سياق متصل، أعلن متولى، توفير كميات من السكر بمنافذ الوحدة المحلية بمدينة الخارجة والقرى بسعر 27 جنيها للكيلو الواحد، بجانب بيع السكر في الأحياء السكنية من خلال سيارات الوحدة المحلية بهدف توفير السكر للمستهلك بسعر منخفض. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إزالة التعديات ازالة تعديات الاراضي الزراعي الاراضى ازالة تعدى المتابعة الدوري المحافظ المتابعة الدورية رئيس المركز حملات إزالة التعديات حالات التعدى

إقرأ أيضاً:

إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بدمنهور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة، وذلك ضمن المرحلة الأولى للموجة الـ 23 لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة والأراضي الزراعية والتي انطلقت اليوم السبت 6 يوليو وتستمر حتى 26 يوليو الجارى.

وشددت محافظ البحيرة على ضرورة التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب خاصة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة محمد كچك حملة مكبرة لإزالة التعديات على الاراضي الزراعية وأملاك الدولة وذلك بالتعاون والتنسيق مع الري وقوات الأمن.

وأسفرت الحملة عن إزالة 5 حالات تعدٍ على مساحة 910 متر، حيث تمكنت الحملة من إزالة 4 حالات تعدٍ على مساحة 890 متر أملاك دولة تخص الري، كما تم إزالة حالة تعدي على الاراضي الزراعية بنطاق قرية زاوية غزال على مساحة 20 متر، كما تمكنت الوحدة المحلية من إزالة حالة تعدى بالبناء على مساحة 300 متر بنطاق مدينة دمنهور.

من جانبه أكد رئيس المركز إنه لا تقاعس في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ، مشيراً إلي أن الدولة بكامل أجهزتها تتصدى بكل حسم لكل من تسول له نفسه التعدي على ممتلكاتها.

مقالات مشابهة

  • إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • إزالة فورية لعدد من حالات التعدى فى ابو تشت بقنا
  • محافظ الوادي الجديد يستقبل وفدا صينيا في أول أيام عمله بعد حلف اليمين
  • حملة إزالات التعديات بقرية المحروسة بقنا
  • إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بدمنهور
  • محافظ بنى سويف: انطلاق الموجة الــ 23 لحملات إزالة التعديات على الأراضي
  • بني سويف.. انطلاق الموجة الـ23 من حملات إزالة التعديات
  • إزالة التعديات المخالفة ومصادرة مواد البناء بالفيوم ليلًا
  • إزالة في المهد لحالة تعد على 4 آلاف متر أرض زراعية بالبحيرة.. (صور)
  • غداً.. بدء المرحلة الأولى من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات علي الأراضي في بني سويف