شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الجهاز المركزي إصدار 32767 بطاقة مراجعة جديدة للمقيمين بصورة غير قانونية خلال النصف الاول من 2023، من مشعل السرهيدالكويت 13 7 كونا — أعلن الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية عن إصدار 32767 بطاقة مراجعة جديدة للمقيمين .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات (الجهاز المركزي): إصدار 32767 بطاقة مراجعة جديدة للمقيمين بصورة غير قانونية خلال النصف الاول من 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

(الجهاز المركزي): إصدار 32767 بطاقة مراجعة جديدة...
من مشعل السرهيد الكويت - 13 - 7 (كونا) —- أعلن الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية عن إصدار 32767 بطاقة مراجعة جديدة للمقيمين بصورة غير قانونية خلال النصف الاول من العام الحالي.وقال مدير ادارة البطاقات في الجهاز طارق البعيجان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس إن إصدار هذه البطاقات تم إبتداء من أول يناير وحتى نهاية يونيو 2023.وأشار البعيجان إلى أن الادارة نجحت في إطلاق خدمة تجديد بطاقات المراجعة إلكترونيا منذ نوفمبر عام 2022 وذلك عبر الموقع الالكتروني الخاص بالجهاز المركزي.وأضاف أن عدد مستخدمي الموقع الالكتروني في تزايد مستمر مبينا أن عملية تجديد البطاقات إلكترونيا تستغرق من 4 الى 5 أيام كحد اقصى من تاريخ تقديم الطلب وذلك تسهيلا على المراجعين.وأفاد بأن إطلاق هذه الخدمة يهدف الى تسهيل وإنجاز معاملات المقيمين بصورة غير قانونية وتسريع وتيرة اصدار الوثائق داعيا الراغبين بتجديد البطاقات وإصدار الشهادات والوثائق إلكترونياالى زيارة الموقع الخاص بالجهاز (es.carirs.gov.kw). (النهاية) م م س / أ م ح

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجهاز المرکزی

إقرأ أيضاً:

هوس تطوير البرامج والألعاب.. «سيجا» تعلن عن إصدار جديد من Crazy Taxi

Crazy Taxi.. تسعى كبرى الشركات لتطوير البرامج والألعاب الخاصة بها، وذلك بعد الإنتشار الواسع لألعاب العالم المفتوح مثل فورت نايت -Fortnite و GTA وPUBG وغيرها من الألعاب التي يشارك بها العديد من الأشخاص حول العالم.

Crazy Taxi والعالم المفتوح

كشفت شركة «سيجا» عن تفاصيل جديدة حول الإصدار القادم من لعبة Crazy Taxi الشهيرة، وقالت الشركة إن التحديث الجديد سيقدم الكثير من اللعب المختلفة وامكانية مشاركة أكثر من لاعب بالإضافة إلى تغيير النمط العام للعبة لتأتي بأسلوب العالم المفتوح.

Crazy Taxi تتحول الي عالم مفتوحفكرة لعبة Crazy Taxi

تعتمد فكرة لعبة Crazy Taxi بمختلف إصداراتها، على قيام اللاعب بدور سائق التاكسي الذي يحاول توصيل الركاب إلى وجهتهم، مع تنفيذ حركات استعراضية خطيرة في شوارع المدينة، للحصول على المزيد من النقاط.

كنزي كانو: الإصدار القادم سيكون مختلفاً وجديداً كلياً،

خلال مقابلة نشرتها القناة الرسمية لـ«سيجا» على يوتيوب، أكد «كنزي كانو»، أحد المنتجين الرئيسيين لإصدارات اللعبة، أن الإصدار القادم سيكون مختلفاً وجديداً كلياً. وان المطورين يعملون بجهد كبير للتأكد من قابلية تشغيل ميزة العالم المفتوح ولعب أكثر من شخص في وقت واحد على على كل المنصات.

لعبة Crazy Taxi

وأشار فريق التطوير إلى أن هدفهم الرئيسي هو الحفاظ على شخصية كريزي تاكسي، وأسلوب اللعب، مع إضافة آليات لعب جديدة تمنح اللاعبين تجارب أكثر متعة، مثل تطوير بيئة أكثر واقعية للمدينة التي تدور فيها أحداث اللعبة، إلى جانب العمل على تصميم خريطة لعب جديدة تدور فيها الأحداث، وتشبه طبيعة الساحل الغربي الأمريكي.

ولم تكشف الشركة عن موعد إصدار النسخة الجديدة من Crazy Taxi، وكذلك لم تعرض منصات الألعاب التي ستكون متوافقة، لتشغيل تلك النسخة.

اقرأ أيضاًالملك تشارلز يكلف كير ستارمر بتشكيل الحكومة الجديدة

إيلون ماسك مهددا بيل جيتس بمحو ثروته: «لا تعبث معي مرة أخرى»

مقالات مشابهة

  • «المركزي للتعمير» ينفذ 1642 مشروعا بتكلفة 142 مليار جنيه خلال 10 سنوات
  • انخفاض عدد المهاجرين الوافدين لإيطاليا بأكثر من 60% في النصف الأول من 2024
  • هوس تطوير البرامج والألعاب.. «سيجا» تعلن عن إصدار جديد من Crazy Taxi
  • البنك المركزي يصدر تعليمات حول مراجعة عمليات الصرف وكذلك آلية جديدة لتوفير العملة الأجنبية للمسافرين ..
  • «تعليم»: معايير جديدة في مراجعة نتائج اختبارات الفصل الثالث
  • المركزي: فتح الحساب المصرفي لا يحتاج إلى إبراز بطاقة الدعم
  • الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يفتح باب التقديم لمسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024
  • المركزي التونسي: ارتفاع احتياطي الذهب 13.5% خلال 2023
  • البنك المركزي التونسي: ارتفاع احتياطي الذهب 13.5% خلال 2023
  • التربية تضيف خمس درجات جديدة على نتائج الدور الاول لطلبة المراحل غير المنتهية