الراي:
2024-07-07@04:29:34 GMT

وزير الديوان الأميري: الحالة الصحية لسمو الأمير مستقرة

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

صرح وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله بأن الحالة الصحية لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد اليوم الخميس مستقرة.متضرعين إلى المولى تعالى أن يمن على لسمو أمير البلاد بالشفاء والعافية وأن يشمله سبحانه وتعالى بعظيم لطفه وكرم عنايته كما نبتهل إلى الباري جلت قدرته أن يرفع الضرر عن سموه ويسبغ عليه وافر الصحة وتمام العافية ويحفظه من كل مكروه.

«الداخلية»: ضبط 209 أشخاص مخالفين لقانون الإقامة والعمل منذ 3 ساعات «القُصّر»: مطمئنون على استثماراتنا ومركزنا المالي في 2023 منذ 19 ساعة

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

دول الخليج تهنّئ الرئيس الإيراني المنتخب

هنّأت دول الخليج، السبت، الإصلاحي مسعود بيزشكيان بفوزه في الانتخابات الرئاسية في إيران.

وأعرب العاهل السعودي، سلمان بن عبدالعزيز، عن "أصدق التهاني" لبيزشكيان، مؤكدا أن بلاده تتطلع "إلى الاستمرار في تنمية العلاقات التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، ومواصلة التنسيق والتشاور في سبيل تعزيز الأمن والسلام الإقليمي والدولي".

وفي حدث تاريخي في مارس 2023، استأنفت السعودية وإيران علاقاتهما الدبلوماسية بموجب اتفاق رعته الصين، بعد قطيعة دامت سبع سنوات إثر مهاجمة البعثات الدبلوماسية السعودية في إيران على خلفية إعدام رجل الدين السعودي نمر النمر.

ومذاك، تظهر علامات تقارب بين القوتين الإقليميتين رغم دعم كل منهما معسكرات مختلفة في عدة نزاعات أبرزها في سوريا واليمن.

وفي البحرين، الدولة التي قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع إيران في 2016 على خلفية القضية نفسها، أعرب الملك حمد بن عيسى عن "الحرص على إقامة علاقات طيبة تقوم على التعاون مع الجمهورية الإيرانية وتعزيز الروابط الوثيقة معها".

بدورها، هنأت الكويت الرئيس الإيراني الجديد، وتمنى أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح "للجمهورية الإيرانية المزيد من الرقي والازدهار"، حسبما نقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا)، السبت.

كما تمنى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، "للعلاقات بين البلدين المزيد من التطور والنماء".

أما الرئيس الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، فتمنى عبر منصة "إكس" للرئيس المنتخب "التوفيق في خدمة بلاده وتحقيق تطلعات شعبها"، مضيفا "أتطلع للعمل معه لما فيه الخير لبلدينا وشعبينا".

كذلك، هنأ سلطان عمان، هيثم بن طارق، الرئيس الإيراني المنتخب.

مقالات مشابهة

  • أمير عسير يلتقي وفداً من وزارة الصحة
  • لحصولهما على جائزة الأمير محمد بن فهد.. أمير القصيم يهنئ «الإسكان الأهلية» و«عنيزة الإنسانية»
  • دول الخليج تهنّئ الرئيس الإيراني المنتخب
  • محافظة كفر الشيخ يتفقد إدارات الديوان العام
  • محافظ كفر الشيخ ونائبه يصلان إلى مقر الديوان العام
  • نائب وزير الصحة يطمئن على الحالة الصحية للمرضى في أقسام مستشفى عين شمس
  • أمير منطقة القصيم يهنئ رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية لحصولها على جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • أمير القصيم يبارك حصول جميعة الإسكان الأهلية بالمنطقة على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • بعيدا عن عدسات وسائل الإعلام.. اجتماع بين أمير قطر وأردوغان خلال قمة منظمة شنغهاي للتعاون
  • الأمير بندر بن خالد بن فيصل: هدفنا الارتقاء بمستوى الخيل المشاركة في السباقات عبر تطوير البرنامج السباقي ونوعية الأشواط