شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كواليس فشل انتقال حكيم زياش إلى النصر السعودي، 04 22 م الخميس 13 يوليو 2023 حكيم زياش لاعب تشيلسي،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كواليس فشل انتقال حكيم زياش إلى النصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كواليس فشل انتقال حكيم زياش إلى النصر السعودي

04:22 م | الخميس 13 يوليو 2023

حكيم زياش لاعب تشيلسي

أثار النصر السعودي الغموض بشأن صفقة  حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، التي كانت قاب قوسين أو أدنى من الحسم في الفترة الماضية، قبل تجميد عملية وصوله إلى الدوري السعودي، بعد خضوعه للكشف الطبي الذي أوقف المحادثات بشكل مؤقت.

النصر السعودي يضع شرطا جديدا لضم حكيم زياش

حكيم زياش رفض فكرة الانضمام إلى النصر السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعدما تقدم النصر السعودي بعرضه الغريب بالنسبة للاعب المغربي، الذي رفض التحديثات التي دخلت على المفاوضات، بعد الفشل في اجتياز الكشف الطبي الأول، بحسب شبكة «cbs».

النصر السعودي عرض على حكيم زياش انضمامه إلى النصر السعودي، ولكن بمقابل مادي قيمته تقل عن العرض الأول بنسبة 40%، إذ يرغب النادي في الحصول على بعض التنازلات، من أجل إتمام عملية انضمامه إلى الدوري السعودي.

أسرار في مفاوضات النصر السعودي لضم زياش

حكيم زياش أبلغ إدارة النصر السعودي أن المفاوضات على تخفيض المبلغ المتفق عليه غير مقبولة، وذلك بعدما قرر النادي السعودي تخفيض قيمة الراتب المتفق عليه بعد أزمة إصابته في الركبة التي ظهرت بشكل واضح في الكشف الطبي، الأمر الذي أربك الحسابات  داخل النادي، خاصة أنه كان ضمن الخطة الأساسية المقرر الاعتماد عليها.

لم تكن المرة الأولى التي تفشل خلالها صفقة لحكيم زياش، خاصة أن السيناريو حدث ذاته مع باريس سان جيرمان الموسم المنقضي، خلال فترة الانتقالات في يناير، بعدما كان قريب من النادي الباريسي لكن عدم إتمام الإجراءات القانونية من قبل النادي اللندني ووصول الأوراق بشكل متأخر، حال دون إتمام الصفقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان

بدأ مخرج مسلسل حكيم باشا»، أحمد خالد أمين، التحضيرات النهائية، ومعاينة الأماكن، استعداد لبدء التصوير في نهاية شهر أكتوبر المقبل، تمهيدا لعرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل حكيم باشا

ويخوض مصطفى شعبان، لأول مرة تجربة الدراما الصعيدية، في مسلسل حكيم باشا، الذي تدور أحداثه حول تجارة الآثار في إحدى المناطق الشعبية في مصر، ويدخل مصطفى شعبان في مشكلة أمام منذر رياحنة، كما يظهر رياض الخولي بدور عم مصطفى شعبان ويدخلان في صراعات كبيرة، والمسلسل مكون من 30 حلقة.

مصطفى شعبان

وانتهى المؤلف محمد الشواف من كتابة السيناريو، وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، حيث تم التعاقد الرسمي مع عدد من الفنانين، منهم سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، أحمد صيام، منذر رياحنة، سلوى عثمان، ولأول مرة السورية يارا قاسم.

آخر أعمال مصطفى شعبان

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مصطفى شعبان، مسلسل «المعلم»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

مسلسل المعلم، شارك فى بطولته أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاًاستعدادا لتصوير «حكيم باشا».. مصطفى شعبان يتدرب على اللهجة الصعيدية لمسلسله الرمضاني

مسلسلات رمضان 2025.. منذر رياحنة يجتمع مع مصطفى شعبان في «حكيم باشا»

ماراثون رمضان 2025.. دينا فؤاد تنضم لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا»

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • اللواء الغباري يكشف كواليس 6 أكتوبر: السادات وحد الشعب خلف الجيش لتحقيق النصر
  • عكس ما يروج.. أخبارنا تكشف حقائق حصرية حول خلاف زياش مع غلطة سراي ومصير مستقبله مع فريقه التركي
  • إتمام صفقة بيع 49% من "ألفا ظبي كونستركشن" لصالح "القابضة"
  • النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري
  • النصر السعودي في مواجهة قوية ضد الريان القطري بدوري أبطال آسيا
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة النصر السعودي والريان