#سواليف

قال #الاتحاد_الدولي_للصحفيين إنه يشعر بـ”صدمة شديدة” إزاء إصابة الزميلين المراسل #وائل_الدحدوح والمصور #سامر_أبو_دقة، مجددا مطالبته #جيش_الاحتلال الإسرائيلي بحماية #حياة_الصحفيين.

وأفاد مراسل الجزيرة بإصابة الزميلين بقناة الجزيرة وائل الدحدوح وسامر أبو دقة أثناء تغطيتهما قصفا استهدف #مدرسة في #خانيونس جنوبي قطاع #غزة.

وأوضح المراسل أن الزميل المصور سامر أبو دقة محاصر داخل مدرسة “فرحانة” رغم إصابته ولم ينقل للمستشفى بعد، وأن الطاقم الطبي لم يتمكن من إجلاء الجرحى في القصف الإسرائيلي للمدرسة.

مقالات ذات صلة الحوثي .. استهدفنا سفينتين كانتا متوجهتين إلى الكيان الاسرائيلي 2023/12/15

كما أوضحت مراسلة الجزيرة هبة عكيلة أن الزميلين وائل وسامر أصيبا أثناء عملهما بشظايا صاروخ أطلقته طائرة استطلاع إسرائيلية.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الاتحاد الدولي للصحفيين وائل الدحدوح سامر أبو دقة جيش الاحتلال حياة الصحفيين مدرسة خانيونس غزة أبو دقة

إقرأ أيضاً:

«الاتحاد للطيران» تشارك في معرض بالي الدولي للطيران

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة طحنون بن زايد: 100 مليار دولار استثمارات جديدة لتلبية الطلب على القدرة الحوسبية الفائقة بيع فيلا سكنية في أبوظبي بقيمة 130 مليون درهم

تشارك «الاتحاد للطيران»، في معرض بالي الدولي للطيران لتسليط الضوء على رحلاتها إلى إندونيسياً بعد كشفها عن خطط لتعزيز الرحلات إلى بالي وجاكارتا في صيف 2025.
وقالت الشركة، إنها ستقوم بتشغيل رحلات يومية إلى بالي ابتداءً من أبريل 2025، وجاء هذا الإعلان بعد ثلاثة أشهر فقط على إطلاقها أربع رحلات أسبوعية مباشرة إلى الجزيرة، استجابة للطلب العالي من المسافرين.
وقال آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات في «الاتحاد للطيران»، إن هناك إقبالاً كبيراً على رحلات الناقلة إلى بالي، حيث تعدت عوامل إشغال المقاعد نسبة 90 بالمئة خلال الأشهر الأولى من التشغيل، وسنزيد عدد الرحلات لتصبح رحلة يومية في صيف 2025، إضافة إلى تشغيل رحلتين يوميتين إلى جاكارتا ابتداءً من أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • علي النعيمي يشارك في ندوة الاتحاد البرلماني الدولي حول السلام والديمقراطية
  • «الاتحاد للطيران» تشارك في معرض بالي الدولي للطيران
  • الاتحاد الدولي للصحفيين: موضوع المساواة بين الجنسين في الصحافة بالوطن العربي مسألة "مُعقّدة"
  • الاتحاد الدولي للصحفيين: موضوع حرية الصحافة والاستقلالية التحريرية حساس للغاي
  • نقابة المحررين تمنت الشفاء لنجلي الزميلين فضل الله وخازم: لرفع شكوى عاجلة
  • خبيرة روسية: البشر سيخسرون المنافسة أمام الذكاء الاصطناعي
  • جمال عبدالرحيم: الاتحاد الدولي للصحفيين لم يتأخّر عن النقابة طوال الوقت
  • بدر عبدالعاطي: نشعر بالغضب من تخاذل المجتمع الدولي تجاه أحداث فلسطين
  • وزير الخارجية: نشعر بالغضب الشديد من تخاذل المجتمع الدولي لما يحدث بالأراضي الفلسطينية
  • الجزيرة ترصد آثار القصف الإسرائيلي على منزل في مخيم النصيرات