قالت منى عوكل، مراسلة القاهرة الإخبارية، إن جيش الاحتلال يستهدف منازل الفلسطينيين في قطاع غزة، وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الإسرائيلية بسماء قطاع غزة.

محور فيلادلفيا وتجاوز إسرائيل الخطوط الحمراء.. نفضح مخططات نتنياهو المسمومة في غزة واشنطن: لا يمكن الحديث عن جدول زمني للعمليات الإسرائيلية في غزة

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن القصف الإسرائيلي تجدد على مراكز الإيواء في غزة، مشيرًا إلى أن الاحتلال استهدف مدرسة اليرموك التي تؤوي نازحين بغزة.

 

وتابعت: "الاحتلال يعتقل فلسطينيين في غزة ويقتادهم لمناطق مجهولة، علاوة على أن مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشرقية لخان يونس".

وأكدت منى عوكل أن مجمع ناصر في غزة غير قادر على استقبال مصابين جدد، موضحة أن جيش الاحتلال يحاول محاصرة مجمع ناصر بشكل كامل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة الإخبارية منازل الفلسطينيين قطاع غزة طائرات الاستطلاع الإسرائيلية القصف الإسرائيلي مراكز الإيواء في غزة الاحتلال يعتقل فلسطينيين فی غزة

إقرأ أيضاً:

مراسل القاهرة الإخبارية: أعداد الشهداء في ارتفاع مستمر بقطاع غزة

رصد بشير جبر، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، مستجدات الأوضاع في قطاع غزة والعدوان الإسرائيلي على القطاع، موضحًا أن أعداد الشهداء في قطاع غزة في ارتفاع مستمر جراء الغارات الإسرائيلية المتواصلة على أكثر من منطقة في قطاع غزة.

 

وتابع "جبر" خلال مداخلة لفقرة "جولة المراسلين"، المُذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية"، : “نتحدث عن عشرة شهداء وصلوا إلى المستشفى فقط في المحافظة الواسطى”، مؤكدًا أن عائلة بأكملها استشهدت الأم والأب واثنين من أطفالها في مدينة دير البلح في المحافظة الوسطى جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلهم.

 

وشدد على أنه حدث قصف عنيف من قبل الطائرات الحربية الإسرائيلية، منطقة "الحجر" في دير البلح، بالإضافة إلي استهداف مجموعة من المواطنين في مدينة بيت حانون في شمال قطاع غزة، وإصابة اثنين آخرين بجراح متفاوتة الخطورة.

ونوه أن مخيم البريج والذي يتواجد من إطار المنطقة الشرقية للمحافظة الوسطى قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية قبل قليل مجموعة من المواطنين داخل سوق هذا المخيم الأمر الذي أدى إلى استشهاد فيلسطينية على الفور وإصابة عدد آخر من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال حاول التسلل إلى جنوب لبنان عبر 4 مناطق
  • «القاهرة الإخبارية»: المستشفيات الإسرائيلية تستقبل 39 جريحا من جبهة لبنان
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية مكثفة على معظم أحياء قطاع غزة
  • استُشهاد 3 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي جنوب قطاع غزة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يعرقل دخول المساعدات إلى غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات جوية إسرائيلية عنيفة على 3 مناطق لبنانية
  • «القاهرة الإخبارية»: وصول 10 شهداء للمستشفيات في المحافظة الوسطى بغزة
  • مراسل القاهرة الإخبارية: أعداد الشهداء في ارتفاع مستمر بقطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: 25 غارة إسرائيلية على مناطق متفرقة بجنوب لبنان منذ الصباح
  • استشهاد 4 فلسطينيين بينهم طفلان في قصف على دير البلح وسط قطاع غزة