صحافة العرب:
2024-07-09@19:18:58 GMT

- مصر.. خبر حزين في الأهلي قبل مواجهة الزمالك

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

- مصر.. خبر حزين في الأهلي قبل مواجهة الزمالك

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مصر خبر حزين في الأهلي قبل مواجهة الزمالك، تلقى النادي الاهلي المصري خبراً حزيناً قبل مواجهة غريمه التقليدي الزمالك في في قمة الدوري المصري اليوم الخميس الساعة 21 30 بتوقيت الإمارات ، .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر.

. خبر حزين في الأهلي قبل مواجهة الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر.. خبر حزين في الأهلي قبل مواجهة الزمالك

تلقى النادي الاهلي المصري خبراً حزيناً قبل مواجهة غريمه التقليدي الزمالك في في قمة الدوري المصري اليوم الخميس (الساعة 21:30 بتوقيت الإمارات)، بعد وفاة والد لاعب وسط الفريق مروان عطية.

وأعلن النادي الأهلي عبر حسابه في "تويتر" صباح اليوم وفاة والد مروان عطية وقال: "النادي الأهلي يتقدم بخالص التعازي لمروان عطية في وفاة والده".

وأفادت وسائل الإعلام المصرية بأن مروان عطية غادر معسكر الأهلي بعد وفاة والده ومن المنتظر أن يغيب عن مباراة الزمالك في الجولة الـ33 من الدوري المصري.

يذكر أن المباراة تعتبر تحصيل حاصل للاهلي بعدما ضمن منذ الجولة الماضية الفوز باللقب للمرة الـ43 في تاريخه.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توابع وفاة رفعت.. دعبس يستقيل من رئاسة «مودرن سبورت»


القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة مصر: لن نقبل بوجود بديل لوكالة «الأونروا» منصة «نون» تضيف 10 آلاف وظيفة في 2024


أعلن وليد دعبس، رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت المصري لكرة القدم، استقالته من منصبه، وتنازله عن حصصه، بسبب ما أسماه الضغوط الناجمة عن وفاة لاعب فريقه أحمد رفعت.
وذكر نادي مودرن سبورت، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن وليد دعبس رئيس مجلس الإدارة، أعلن تقدمه باستقالته، بعد الجدل الأخير الذي أثير حول أزمة الراحل أحمد رفعت.
وأضاف مودرن سبورت في بيانه، أنه منذ خروج وكيل رفعت للإدلاء بالتصريحات التليفزيونية، والنادي يتعرض لحملة إعلامية شرسة، ليس لها هدف سوى تشويه النادي. وأوضح أن وليد دعبس تقدم باستقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، نظراً لما تعرض له من تشويه لشخصه ولكيان النادي، وتحريف لتصريحاته، ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.
وأوضح: «قرر ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين، مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع».
وأكد البيان أن النادي سيواصل «تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة، بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت، في حدود المعلومات المتوفرة لدينا».
واختتم البيان: «يتوجه وليد دعبس بالشكر للشعب المصري، ويعتذر عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام، وينسحب من المشهد الرياضي في مصر، ويعلن تعزية أسرة المرحوم أحمد رفعت، في بيتهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية، وبدون أي صفة رسميه لتقديم العزاء الواجب».
وتوفي أحمد رفعت يوم السبت الماضي عن عمر 31 عاماً، نتيجة مشاكل في القلب، بدأت بسقوطه على أرض الملعب خلال مباراة الاتحاد السكندري ببطولة الدوري المصري في مارس الماضي.
وخرج نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب الراحل في مقابلة تليفزيونية، ليؤكد أن اللاعب تعرض لضغوط نفسية قاسية، أثرت عليه مما تسبب في وفاته، وهو ما لمح له أحمد رفعت في مقابلة تليفزيونية أخرى قبل أيام قليلة من وفاته.

مقالات مشابهة

  • توابع وفاة رفعت.. دعبس يستقيل من رئاسة «مودرن سبورت»
  • بيراميدز يطلب خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي قبل مواجهة الأهلي
  •  بعد وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت.. رئيس النادي يستقيل
  • ظهير الزمالك السابق : مواجهة الأهلي وبيراميدز المقبلة تحدد بنسبة كبيرة بطل الدوري
  • مجدي طلبة: الزمالك أفاد الأهلي بعدم خوض مباراة القمة
  • عاجل - تشكيل الأهلي لمواجهة طلائع الجيش والقنوات الناقلة للمباراة
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الأهلي ضد طلائع الجيش
  • الأهلي يتراجع عن ضم يحيى عطية الله رغم إنهاء كافة الاتفاقات
  • ثنائي الزمالك يخضعان لكشف المنشطات عقب مواجهة الإسماعيلي
  • ترتيب دوري nile قبل مباريات اليوم الأحد