ماجد محمد

كشف النجم الجامايكي أندري غراي المهاجم السابق لنادي واتفورد الإنجليزي والحالي لنادي الرياض ، عن سببه تركه للدوري الإنجليزي الممتاز والانتقال إلى دوري روشن .

وقال غراي في تصريحات لشبكة «BBC» البريطانية : “الخطوة كانت مثيرة بالنسبة لي كان رؤية اللاعبين يأتون للدوري السعودي مذهلة ، أدرك أنني لن أعود للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن المجيء إلى هنا كان جيدًا”.

وتابع : “توجد أندية في الدوري السعودي تتمتع بجودة أكبر الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، اللاعبون الأجانب والمحليين يتمتعون بالمستويات المميزة”.

كما لفت إلى أن الجميع أصبح يتابع الدوري السعودي نظرًا لما يتمتع به من نجوم عالمية خاصة فريق نيمار الهلال وفريق رونالدو النصر .

واختتم حديثه عن قلة أعداد المشجعين التي اعتدى عليها منذ قومه ، مؤكداً بأن أعداد المشجعين تزداد في مباراة الرياض أمام الفرق الكبيرة .

ويُذكر أن غراي انضم إلى صفوف الرياض خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، قادماً من إريس اليوناني ، بالإضافة إلى لعبه في واتفورد الإنجليزي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرياض دوري روشن

إقرأ أيضاً:

الرياض يهزم القادسية بدوري روشن السعودي

حقق فريق الكرة الاول بنادي الرياض على نظيره القادسية بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي الممتاز (دوري روشن).
سجل هدفي الرياض كل من: لوكاس كال في الدقيقة 24 وإبراهيم بايش في الدقيقة 59، فيما سجل هدف القادسية اللاعب عبد العزيز العثمان في الدقيقة 79.

وفي نفس الجولة فاز فريق الخليج علي نظيره الخلود بهدف دون رد، في المباراة  جمعت بينهما اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد، في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

وسجل هدف الفوز لصالح فريق الخليج اللاعب عبدالله السالم في الدقيقة 66 من عمر اللقاء

ويغيب المحترف المصري محمد شريف، مهاجم فريق الخليج السعودي أمام الخلود مساء اليوم، لمواصلة برنامج تعافيه من الإصابة العضلية التي تسببت في غيابه عن الفريق الفترة الماضية.

ترتيب الخليج والخلود بالدوري السعودي 
وبتلك النتيجة يتقدم فريق الخليج إلي المركز الـ12 في ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، بينما يتراجع الخلود إليالمركز الـ 15 برصيد 4 نقاط.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • ملخص مباراة الرياض 2 – 1 القادسية – دوري روشن
  • بدون طارق حامد.. ضمك يفوز على الشباب في الدوري السعودي (فيديو)
  • الشباب يخسر أمام ضمك في الدوري السعودي
  • الرياض يهزم القادسية بدوري روشن السعودي
  • اتحاد جدة يفوز على الأخدود بثنائية في الدوري السعودي
  • تشكيل الاتحاد أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)