فاز فريق البراعم لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2010، خارج ملعبه، على المقاولون العرب «ب»، بـ 6 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 13 للمجموعة الثانية من بطولة منطقة القاهرة.

افتتح محمد شريف أهداف الأهلي في الدقيقة 11، وأضاف مالك فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 33، ونجح البديلين محمد الصاوي ومحمد الوسيمي في تسجيل 4 أهداف، بواقع هدفين لكل منهما على التوالي، في الدقائق 65 و67 و75 و85 من عمر المباراة.

وبدأ أهلي 2010 المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حمزة أحمد.
الدفاع: علي موسى - مروان صابر - حسن رامي - فتح الله عماد.
الوسط: محمود محمد - ياسين تامر - ياسين صلاح - مالك فتحي - زياد خليل.
الهجوم: محمد شريف.

وشارك الحارس آدم عمرو بدلًا من محمود محمد، وكريم أشرف بدلًا من زياد خليل، وعبد الرحمن عمرو بدلًا من مالك فتحي، ومحمد الوسيمي بدلًا من محمد شريف، ومحمد الصاوي بدلًا من ياسين صلاح.

وبهذا الفوز رفع أهلي 2010 رصيده إلى ٣٩ نقطة جمعها من الفوز في ١٣ مباراة بالعلامة الكاملة، على حساب الداخلية ٣ - ١، وعلى المقاولون ٤ - صفر، وعلى حلوان ٢ - صفر اعتباريًا للانسحاب، وعلى مكادي ١١ - صفر، وعلى الإنتاج الحربي ٢ - صفر، وعلى الشمس ٣ - صفر، وعلى أبو السعود ٤ - صفر، وعلى العبور ٥ - صفر، وعلى حلوان العام ١٢ - صفر، وعلى إسكو ٣ - ١، وعلى بورتو السويس ٦ - صفر، وعلى الداخلية ٢ - صفر، وعلى المقاولون العرب «ب» ٦ - صفر، مسجلًا ٦٣ هدفًا مقابل هدفين في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2010 تامر حفنى مديرًا فنيًا، وأحمد عطية مدربًا عامًا، وصالح المغازى مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد العزيز مشرفًا على حراس المرمى، وأحمد فؤاد إداري الفريق، وأشرف عثمان طبيب الفريق ومحمد وائل إخصائي التدليك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بدل ا من

إقرأ أيضاً:

أهلي ٢٠٠٨ يتفوق على فاركو بدوري الجمهورية

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 حقق فوزًا كبيرًا خارج ملعبه على فاركو، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد بالإسكندرية، ضمن الجولة الثانية من بطولة الجمهورية. 

الأحد المقبل دون الدوليين.. الأهلي يبدأ الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية

بعد لحظات من بداية المباراة سجل فاركو هدفه الوحيد في اللقاء، قبل أن ينتفض الأهلي ويسجل خمسة أهداف، جاء ثلاثة منها في الشوط الأول عن طريق بلال عطية وعبد الرحمن رامي «مانو» وعمر العدوي، وأضاف عبد الله حاتم والبديل العائد من الإصابة حمزة عبد الكريم الهدفين الرابع والخامس خلال الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز كبير للأهلي.

وبدأ «أهلي 2008» المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: يوسف صلاح.
الدفاع: ياسين ياسر - حمزة الدجوي - عمر هشهش - مهند الشامي.
الوسط: يوسف علاء - سيف أحمد - بلال عطية - عبد الرحمن رامي «مانو» - عمر العدوي.
الهجوم: عبد الله حاتم.

وشارك حمزة عبد الكريم بدلًا من عبد الله حاتم، وعمر محمود بدلًا من سيف أحمد، وآدم علاء بدلًا من يوسف علاء، وحسين شريف بدلًا من مانو، وزياد أيوب بدلًا من عمر العدوي.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2008» رصيده إلى 6 نقاط من الفوز في مباراتين على حساب الجونة 3 - صفر، وفاركو 5 - 1، وسجل الفريق 8 أهداف مقابل هدف واحد في مرماه

مقالات مشابهة

  • بهدف نظيف .. «السكة الحديد 2010 » يفوز على مصر للتأمين في بطولة الجمهورية
  • أهلي جدة السعودي يهزم الوصل الإماراتي بثنائية في دوري أبطال آسيا
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب
  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • اليوم.. أهلي 2007 يواجه بيراميدز في بطولة الجمهورية
  • أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية
  • أهلي ٢٠٠٨ يتفوق على فاركو بدوري الجمهورية
  • زد 2008 يفوز علي وادي دجلة بنتيجة 2/5 بالجولة الثانية لبطولة الجمهورية.
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية