شفق نيوز/ شهد معرض أربيل الدولي للجمال الخامس في يومه الثاني، يوم الجمعة، مشاركة شركات محلية وأجنبية مختصة في مجال الملابس الرجالية والنسائية والعطور ومراكز التجميل.

وقال مراسل وكالة شفق نيوز إن المعرض شهد مشاركة لشركات محلية من عموم العراق إضافة إلى شركات تركية وهندية وإماراتية وإيران وأردنية ودولاً أخرى، وسيستمر 17 من الشهر الجاري.

وقال محمد علي، أحد المشاركين في المعرض، لوكالة شفق نيوز، إن "المعرض بنسخته الخامسة يوفر فرصة للزائر للاطلاع على مجالات الجمال والموضة بكل أنواعها فضلاً عن العروض التي تقدمها هذه الشركات والمراكز".

من جانبه، أوضح أحمد عادل، أحد زوار المعرض، لوكالة شفق نيوز، أن "أهمية المعرض تكمن في جذب العلامات التجارية العالمية إلى السوق العراقية كونها قليلة في الوقت الحالي خاصة مع مشاركة شركات أجنبية، وكذلك فتح باب التعاون والاستثمار من قبل الشركات المحلية والاستفادة من الخبرات الأجنبية في هذا المجال".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي العلامات التجارية مشاركة دولية شفق نیوز

إقرأ أيضاً:

ورش وعروض فنية متنوعة بثقافة البحر الأحمر ضمن المبادرة الصيفية

 

نظم فرع ثقافة البحر الأحمر عددا من الفعاليات الثقافية والفنية ضمن برنامج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، في إطار مبادرة وزارة الثقافة "ثقافتنا في إجازتنا".

حفل فني

وشهد بيت ثقافة القصير حفلا فنيا قدم خلاله فريق الدمج مجموعة من الفقرات الاستعراضية والغنائية، أعقبها فقرتي إنشاد ديني وابتهالات، وإلقاء شعر، واختتم اليوم بورشة تصميمات فنية بخامات من البيئة تدريب الفنانة ولاء شكري.

عروض بالأقنعة ومسرح عرائس

وقدم قصر ثقافة الغردقة بالنادي الرياضي عددا من الفقرات الترفيهية للأطفال تضمنت عروض بالأقنعة ومسرح عرائس وسط تفاعل كبير من الحضور.

عروض فنية للأطفال الموهوبين  وفقرة العزف على الناي

وتواصلت الأنشطة المقامة بإقليم جنوب الصعيد الثقافي برئاسة عماد فتحي، مع عروض فنية للأطفال الموهوبين بمكتبة الطفل والشباب بالقصير، ونفذت مكتبة الطفل والشباب بسفاجا ورشة تصميم مجسمات بالفوم والألوان المختلفة، فيما شهد بيت ثقافة سفاجا أمسية تضمنت مناقشة أعمال الشعراء شاذلي عبد العزيز، إسلام عبد الباسط، ومنال عبد الرازق، بجانب فقرة عزف على الناي للفنان محمود عزازي.
 

مقالات مشابهة

  • "إيست هب مدينتي" أحدث المراكز التجارية لـ"طلعت مصطفى" يضم كبرى العلامات التجارية ( فيديو )
  • "التراث والسياحة" تشارك في معرض سيؤول الدولي للكتاب
  • مراسل سانا: انطلاق فعاليات معرض سورية الدولي للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2024″على أرض مدينة المعارض الجديدة بدمشق بمشاركة أكثر من 50 شركة محلية وعربية وأجنبية
  • انطلاق معرض “سيريا بلاست 2024” غداً بمشاركات محلية وعربية وأجنبية
  • غداً.. انطلاق فعاليات معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44
  • “تريندز” يُسدل الستار على مشاركة ناجحة في معرض بكين الدولي للكتاب
  • افتتاح معرض الجزائر الدولي بمشاركة شركات مصرية في قطاعات اقتصادية عدة
  • رئيس الجمهورية يشرف على إفتتاح معرض الجزائر الدولي
  • ورش وعروض فنية متنوعة بثقافة البحر الأحمر ضمن المبادرة الصيفية
  • الدورة الـ33 من معرض أبوظبي الدولي للكتاب تستقطب أكثر من 200,000 زائر