قالت النائبة الدكتورة حنان عبده عمار، عضو مجلس النواب، إن المظهر الحضاري والتاريخي الذي ظهر به المصريون في الانتخابات الرئاسية 2024، بعد مشاركتهم بكثافة غير مسبوقة في هذا الاستحقاق الدستوري المهم.. أكد للعالم أجمع أن المصريون على قلب رجل واحد، وأنهم يقفون صفا واحدا خلف الوطن.

وقالت عضو مجلس النواب، في تصريحات صحفية لها اليوم، إن مشاركة المصريين بقوة في العرس الديمقراطي، صفعة على وجه المغرضين والمشككين وأهل الشر الذين نادوا بمقاطعة الانتخابات الرئاسية 2024، وتأكيد على وحدة وتماسك الشعب المصري العظيم.

وأضافت النائبة الدكتورة حنان عبده عمار، أن الشعب المصري بكافة فئاته، رجالا ونساء وشيوخا، قال كلمته في الانتخابات الرئاسية 2024، وقدم ملحمة وطنية في حب مصر أكدت وعيه وعشقه لتراب بلدنا الغالية.

ووجهت النائبة الشكر والتقدير للهيئة الوطنية للانتخابات، على دورها الوطني الكبير في الانتخابات الرئاسية 2024 التي وقفت فيها على مسافة واحدة من كافة المرشحين، كما توجهت بالشكر لرجال وزارة الداخلية على جهودهم العظيمة في تأمين العملية الانتخابية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجلس النواب النواب الاستحقاق الدستورى حنان عبده عمار الانتخابات الرئاسیة 2024

إقرأ أيضاً:

برلمانية: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مصير مجهول

هنأت النائبة صفاء جابر، عضو مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة يونيو المجيدة، قائلة إن ثورة 30 يونيو تمثل علامة فارقة في تاريخ المصريين، وستظل خالدة في وجدان المصريين.

صفاء جابر: ثورة 30 يونيو نجحت في استرداد الوطن 

وشددت النائبة، في تصريحات صحفية لها، بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يوينو، على أن تلك الثورة أنقذت الوطن من مصير مجهول، والدخول في نفق مظلم، ونجحت في استرداد الوطن وعودة مصر للمصريين، بعد أن حاولت جماعة الإخوان الإرهابية طمس هويته.

وأضافت: «ثورة 30 يونيو أعادت لمصر الأمن والأمان والاستقرار، ومهدت الطريق للجمهورية الجديدة، وعاد لمصر دورها وثقلها في منطقة الشرق الأوسط»، موضحة أنه بعد الثورة بدأت مصر مرحلة البناء والتعمير.

مصر بدأت مرحلة جديدة في البناء والاستقرار

وأشارت النائبة، إلى أن نجاح ثورة 30 يونيو، وتولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مقاليد الحكم في البلاد، جعل مصر تبدأ مرحلة جديدة في البناء والاستقرار، وتعود لها قوتها مرة أخرى، لافتا إلى أنه طوال الـ11 سنة خاضت مصر بقيادة الرئيس السيسي مرحلة البناء والتنمية في المجالات كافة، لتستطيع مصر تجاوز التحديات والأزمات.

مقالات مشابهة

  • نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية 40%
  • غير مؤثر.. برلمانية تقترح إلغاء التوقيت الصيفي
  • بالفيديو.. زشكيان وجليلي إلى جولة إعادة بالانتخابات الرئاسية في إيران
  • جولة إعادة بين بيزشكيان وجليلي بالانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • مسؤول إيراني: موافقة السعودية على تصويت الحجاج الإيرانيين بالانتخابات الرئاسية جسدت عمق العلاقات بين البلدين
  • الخارجية الإيرانية: وزارة الداخلية مصدر بث الأخبار الخاصة بالانتخابات الرئاسية
  • برلمانية: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مصير مجهول
  • “الزرقا”: الليبيون يهتمون بالانتخابات العامة لتحديد مصير البلاد
  • تحقق نتائج مهمة.. خامنئي يحث على المشاركة بالانتخابات الرئاسية الايرانية
  • بوراس تكشف عن أسباب تردد المواطنين في الإقبال على المشاركة بالانتخابات البلدية