شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مأساوية للغاية تقتل طفلها بمخدر في رضاعته يكفي لقتل 10 أشخاص، اتهمت أم تبلغ من العمر 17 عاما أمس الأربعاء بالقتل غير العمد بعد وفاة رضيعها البالغ من العمر 9 أشهر بسبب تسمم الفنتانيل وهي حادثة .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "مأساوية للغاية".

. تقتل طفلها بمخدر في رضاعته يكفي لقتل 10 أشخاص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"مأساوية للغاية".. تقتل طفلها بمخدر في رضاعته يكفي...

اتهمت أم تبلغ من العمر 17 عاما أمس الأربعاء بالقتل غير العمد بعد وفاة رضيعها البالغ من العمر 9 أشهر بسبب تسمم الفنتانيل-وهي حادثة وصفها عمدة مقاطعة ناسو في ولاية فلوريدا، بيل ليبر، بأنها "رهيبة وحزينة ومأساوية للغاية"، لكنها أصبحت أكثر شيوعاً بين الأميركيين.

وقال ليبر "عندما أعطت الأم ابنها الرضاعة، أضافت ما اعتقدت أنه كوكايين لحمله على النوم، فيما أظهر تقرير الطب الشرعي أنها كانت مخطئة".

وقال ليبر خلال مؤتمر صحافي:" لقد كان في الواقع فنتانيل. لقد وضعت الطفل في سريره لينام، ولم يستيقظ أبداً".

وتابع العمدة وتبدو عليه علامات الصدمة من تفاصيل تقرير الطب الشرعي: "من يجرؤ على فعل ذلك؟ أي أم هذه؟ هذا ليس طبيعياً. إنها مريضة نفسياً. إنه أمر يفوق مخيلتي لماذا تفعل الأم ذلك بطفلها".

وأضاف ليبر نقلاً عن الأم:" لا تعرف ما حدث. لقد وضعت الطفل في سريره لينام ولم تستطع إيقاظه".

وجد المسعفون الذين تم استدعاؤهم إلى المنزل الطفل على أرضية غرفة المعيشة، لا يتنفس. وتم نقل الطفل إلى المركز الطبي في ناسو وأعلن وفاته هناك.

وأضاف ليبر: "أظهر التحقيق أن الأم قررت أخذ قيلولة لأنها كانت متعبة وأعطت الطفل زجاجة قبل وضعه في سريره. بعد أن جاء تقرير الطبيب الشرعي يوم الثلاثاء، اتصل المحققون بالأم المراهقة التي غيرت قصتها، مرات عدة. أخيراً ذكرت أنها أضافت شيئا إلى الرضعة التي وجدتها في زجاجة حبوب في الحمام. ظنت الأم أنه كان الكوكايين، لكنه كان الفنتانيل. ووجد المحققون زجاجة حبوب منع الحمل فارغة أيضاً".

وقال ليبر:" تم الحكم على سبب الوفاة كجرعة زائدة من الفنتانيل. ذكر هذا التقرير أيضا أن 3 نانوجرام لكل مليلتر من الدم (من الفنتانيل) كافية لقتل شخص عادي مثلي أنا، وأن الطفل تناول حوالي 10 أضعاف هذه الكمية أي أنه تناول منها جرعة تكفي لقتل 10 أشخاص بالغين".

وصف ليبر الفنتانيل بأنه أحد أخطر المخدرات في أميركا، وهو أقوى 50 مرة من الهيروين. وأظهرت دراسة في يناير على الفنتانيل أن التسمم بالفنتانيل كان السبب الرئيسي للوفاة في عام 2021 بين الأميركيين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و45 عاماً.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من العمر

إقرأ أيضاً:

شرطة الشارقة تضبط 4 كجم من الورق المشبع بمخدر “السبايس”

نجحت إدارة مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة من الإطاحة بتشكيل عصابي يضم 6 متهمين من الجنسية الآسيوية في حالة تلبس، بعد ضبط طرد قادم من دولة أجنبية عبر إحدى شركات الشحن يحتوى على 4 كجم من الورق المشبع بمخدر “السبايس” في طريقها للترويج داخل الدولة.

وتفصيلاً: أوضح العقيد ماجد سلطان العسم -مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة- بأن معلومات مؤكدة أشارت إلى ضلوع أحد الأشخاص في أنشطة مرتبطة بالاتجار للمواد المخدرة وترويجها، وبناءً على ذلك شُكل فريق متخصص لمتابعة المشتبه به، وتحديد هويته، والتحقق من مدى ارتباطه بعناصر داخلية أو شبكات خارجية لتجارة المخدرات وترويجها، وبعد مراقبة دقيقة توصلت التحريات بتعاونه مع خمسة آخرين من جنسيات آسيوية مختلفة يعملون على ترويج المخدرات داخل الدولة، ويرتبطون بشبكات خارجية.
وأوضح بأنه وبناءً على هذه المعطيات، أُعد كَمين محكم أفضى إلى ضبط جميع المشتبه بهم، وعددهم ستة أشخاص، وبجمع الاستدلالات وتفتيش مساكنهم بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية ضبطت كميات متفاوتة من مخدر الحشيش مُعدة للتعاطي والترويج، وأوراق حجم A4 مُشبعة بمخدر “السبايس” مخبأة بعناية داخل إحدى غرف المشتبه بهم؛ في محاولة لإخفائها عن أنظار رجال الشرطة، وقد استخدم المشتبه بهم أساليب تمويه دقيقة لإبعاد الشبهات، إلا أن الخبرة الأمنية والفحص الدقيق من قبل فريق مكافحة المخدرات أديا إلى اكتشاف هذه المواد المخدرة، وإحباط محاولة ترويجها.
وأضاف مدير إدارة مكافحة المخدرات أنه من خلال متابعة التحقيقات وجمع المعلومات جرى اكتشاف طرد بريدي قادم من إحدى الدول الأجنبية عبر شركة شحن، موجه باسم أحد المشتبه بهم، وعند فتح الطرد تبيّن أنه يحتوي على أظرف مغلقة تضم دفاتر من أوراق A4 المخصصة للرسم أو الكتابة، وبعد فحص هذه الأوراق في إدارة الأدلة الجنائية والمختبرات التابعة لشرطة الشارقة تبين أنها مشبعة بمخدر “السبايس”، وعليه أحيلت جميع المضبوطات والمتهمين إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأشار العقيد ماجد العسم إلى أنه جرى مشاركة الأسلوب الجرمي مع المنافذ الحدودية للدولة؛ وذلك لتعزيز الجهود في مكافحة المخدرات والتصدي للطرق المتجددة التي يستخدمها تجار المخدرات ومروجوها في عمليات التهريب، ولفت إلى أن تجار المخدرات ومهربيها يبذلون جهوداً كبيرة للإيقاع بالشباب واستهدافهم، وجرهم إلى براثن الإدمان، خاصةً باستخدام المخدرات المصنعة كــ “السبايس”، الذي يُعد أحد أكثر المواد خطورة وتأثيراً مقارنة بالمواد المخدرة الأخرى، كالأفيون، والهروين وغيرها.
وأوضح بأن هؤلاء المجرمين يلجؤون إلى تسهيل وصول المخدرات للشباب عبر وسائل متعددة، بما في ذلك الترويج لها على منصات التواصل الاجتماعي، أو تهريبها بطرق خادعة، لافتاً أن الأجهزة الشرطية في الدولة بفضل الله ثم بكفاءاتها البشرية المتخصصة وتقنياتها المتطورة تمتلك القدرة على إحباط جميع المخططات الإجرامية الرامية إلى تهديد أمن المجتمع وإغراقه بالسموم واستهداف فئاته الشابة.
ودعا مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة أفراد المجتمع إلى تعزيز التعاون المستمر مع الجهات الأمنية، والإسهام في ضبط المجرمين الذين يسعون بشتى الطرق لاستهداف شباب الوطن، والتأثير سلباً على كيان الأسر عبر الترويج لهذه السموم، كما أكد على أهمية التعاون في حماية المجتمع من هذه الآفات من خلال الإبلاغ عن التجار والمروجين عبر الرقم 8004654، أو من خلال البريد الإلكتروني dea@shjpolice.gov.ae.


مقالات مشابهة

  • نهاية مأساوية ليمني في السعودية عقب تعرضه لصعقة كهربائية
  • فيضانات عارمة في بنجلاديش تقتل 7 أشخاص وتقطع السبل بأكثر من 150 ألفًا
  • شرطة الشارقة تضبط 4 كيلوغرامات من الورق المشبع بمخدر "السبايس"
  • شرطة الشارقة تضبط 4 كجم من الورق المشبع بمخدر “السبايس”
  • هل تقوم تركيا بما يكفي للسيطرة على التضخم المرتفع؟
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بالمنصورية
  • «إلغاء الرؤية واستبدالها بالاستضافة».. المستشارة هايدي الفضالي تطلق دعوة عبر «الأسبوع» لتعديل قوانين الأسرة وحماية الأطفال
  • هل يجب قراءة سورة الكهف كل جمعة أم يكفي سماعها ؟
  • الفقيه بنصالح.. شاب ينهي حياته بطريقة مأساوية
  • مخرج الفيلم القبرصي: يجمع بين الضحك والبكاء في رحلة مأساوية عبر البحر