لندن-راي اليوم تصدرت وسائل التواصل الاجتماعي في الهند بعد اعتقال شاب هندي يُدعى ماهايش كبناياك، والذي نصب على أكثر من 15 امرأة واستولى على أموالهن ومتعلقاتهن الثمينة بحيلة ادعاءه أنه طبيب ناجح أو مهندس. فقد قام المتهم بفتح عيادة وهمية في مدينة توماكورو بولاية كارناتاكا جنوب الهند، وقام أيضًا بتوظيف ممرضة لإضفاء المصداقية على عمله.

استهدف المتهم في غالبيتهن الأرامل والمطلقات، وقد استدرجهن عبر مواقع وتطبيقات التعارف والمواعدة. تبين من التحقيقات أن المتهم استهدف أيضًا الفتيات العازبات والمستقلات ماديًا. وعلى الرغم من أنه لا يجيد اللغة الإنجليزية بشكل جيد ولم يكمل التعليم الابتدائي، إلا أنه تمكن من خداع ضحاياه والاستيلاء على أموالهن. لم يبلغ العديد من ضحايا “كبناياك” عن الواقعة بسبب الإحراج والوصم، ولكن تقدمت مهندسة برمجيات ببلاغ ضده بعد زواجها به واكتشاف حقيقته. ادعى الشاب أنه بحاجة إلى أموال طائلة لفتح عيادة جديدة، وبعد ذلك استولى على أموالها ومجوهراتها. تشكلت فرقة شرطة خاصة للقبض على المتهم بناءً على شكوى المهندسة، وأظهرت التحقيقات أن المتهم لديه سوابق جنائية، بما في ذلك محاولة قتل والده.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

مجلس ذي قار: نستغرب طريقة اعتقال أحد الأعضاء “المتهم بريء حتى تثبت ادانته”

18 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أوضح مجلس محافظة ذي قار ان جميع اعضاءه مع الاحتكام الى القانون حول الاحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة.

وقال بيان لمكتبه الإعلامي ان ” المتهم بريء حتى تثبت ادانته” وان المجلس يسجل استغرابه من الطريقة التي تم تنفيذها في اعتقال أحد الأعضاء وكان الاجدر اخطار المجلس بالموضوع لان أي عضو في المجلس هو ممثل للآلاف من أبناء المحافظة وهناك قيمة اعتبارية ومعنوية له، مشيرا الى انه يتابع إجراءات التحقيق بالقضية من قبل القضاء العراقي الذي يثق به ويعتبره الخيمة التي يستظل بها الجميع.

يذكر ان محافظ ذي قار مرتضى الابراهيمي قد أعلن الأسبوع الماضي عن القاء القبض على شبكة من المتهمين بالابتزاز بينهم أحد أعضاء مجلس المحافظة وإصدار امر القاء قبض بحق عضو اخر.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 أشخاص بتهمة الاعتداء على شخص وسرقة شقته بالجيزة.. وإعادة المسروقات
  • اعتقال عمدة ولاية أمريكية بتهمة إطلاق النار على قاض وقتله بقاعة المحكمة
  • اعتقال مواطن إسرائيلي بتهمة التآمر مع إيران لاغتيال نتنياهو وكبار المسؤولين ردا على مقتل هنية
  • إسرائيل: اعتقال رجل أعمال يهودي بتهمة التخطيط لاغتيال نتنياهو
  • تفاصيل اعتقال مواطن إسرائيلي بتهمة التواصل مع جهات استخباراتية إيرانية
  • الشاباك : اعتقال إسرائيلي بتهمة التجسس لايران
  • مجلس ذي قار: نستغرب طريقة اعتقال أحد الأعضاء “المتهم بريء حتى تثبت ادانته”
  • المؤبد والحبس لـ4 متهمين في مقتل سائق وسرقة دراجته البخارية بالشرقية
  • اعتقال 29 في تركيا بتهمة الانتماء لحركة الخدمة!
  • اعتقال طبيب بتهمة الاعتداء الجنسي على زميلته في قرقلر ايلي التركية