شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ينطلق 22 سبتمبر دبي تستضيف مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الدولي للأمراض الجلدية والتجميل، ويستقطب المؤتمر ، الذي تنظمه دي إكس بي لايف ذراع تقديم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة في مركز دبي التجاري العالمي ، نحو 3,000 خبير .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ينطلق 22 سبتمبر .

. دبي تستضيف مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الدولي للأمراض الجلدية والتجميل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ينطلق 22 سبتمبر .. دبي تستضيف مؤتمر ومعرض الشرق...

ويستقطب المؤتمر ، الذي تنظمه "دي إكس بي لايف" ذراع تقديم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة في مركز دبي التجاري العالمي ، نحو 3,000 خبير ومتخصّص في مجال الأمراض الجلدية وطب التجميل، من 47 دولة، ويشارك به أكثر من 40 جمعية ومنظّمة طبية عالمية وحكومية.

ويعمل ميدام على توحيد جهود الخبراء والعلماء والباحثين وسد الفجوة التعليمية بين دول منطقة الشرق الأوسط والدول الأبرز في طب الأمراض الجلدية في العالم، وتوفير أحدث التقنيات الطبيّة المتقدّمة.

من جانبه أكد خالد الحمادي النائب الأول للرئيس التنفيذي لدي إكس بي لايف، أن التعاون مع ميدام يحتل مكانة كبيرة على أجندة المؤتمرات الإقليمية المتخصصّة في طب الأمراض الجلدية والتجميل، ولما له من دور مهمّ في جمع كافة المهتمّين بهذا المجال في الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن نجاح المؤتمر يعزز من مكانة دبي كوجهة عالمية لإقامة المؤتمرات الدولية والمعارض العالمية في المنطقة.

وأكّد عدد من المنظّمات الدوليّة التي مشاركتها في النسخة الثامنة من المؤتمر، أبرزها الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية (AAD)، والأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية (EADV)، والجمعية الدولية للأمراض الجلدية (ISD)، وجمعية الأمراض الجلدية والجذام الهندية (IADVL)؛ ويقام بالتزامن مع المؤتمر معرضًا مصاحبًا تشارك به 109 شركات وعلامات تجارية عالمية، لعرض أحدث الأجهزة والمنتجات والأدوات الطبية الخاصة بطب الأمراض الجلدية والتجميل ومكافحة الشيخوخة في العالم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشرق الأوسط

إقرأ أيضاً:

جوتيريش يدعو لإحلال السلام في الشرق الأوسط بدءًا من وقف الحرب على غزة

أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، ضرورة أن أن يكون العالم متعدد الأقطاب، ونحتاج إلى السلام في الشرق الأوسط بدءً من وقف الحرب على غزة، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

مقالات مشابهة

  • هيئة الشارقة للكتاب تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية”
  • «الشارقة للكتاب» تشارك في مؤتمر «جمعية المكتبات الأمريكية»
  • “الشارقة للكتاب” تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية” وتعلن فتح باب المشاركة في “مؤتمر الشارقة الدولي للمكتبات”
  • «مالية عجمان» تشارك في مؤتمر إدارة الاحتياطيات النقدية الدولي
  • الرئيس تبون يستقبل نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • جوتيريش يدعو لإحلال السلام في الشرق الأوسط بدءًا من وقف الحرب على غزة
  • حشيشي يستقبل نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا
  • حشيشي يستقبل ائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا
  • خبراء يحذرون من وصفة منزلية واقية من الشمس منتشرة على “تيك توك”
  • تنظيم مؤتمر دولي حول «مناهضة الفساد» في طرابلس