صدى البلد:
2024-10-03@19:01:20 GMT

يباع بـ3350 جنيه فقط.. أحدث موبايل Poco من شاومي

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

أطلقت شركت شاومي الصينية، أحدث إصدارات سلسلة Poco، في الأسواق العالمية خلال شهر نوفمبر الماضي، والآن، طرحت عملاقة التقنية هاتفها الجديد إلى السوق الهندية ضمن فئة الهواتف الاقتصادية صديقة الميزانية.

مواصفات شاومي Poco C65


وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، يتميز هاتف شاومي Poco C65، بتصميم مربع الشكل يتميز بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب وحلقات كاميرا خلفية مزدوجة، تكملها بشاشة كبيرة بقياس 6.

74 بوصة، من نوع IPS LCD، وبجودة عرض HD+، تبلغ دقتها 720 × 1600 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية، وذروة سطوع تصل إلى 600 شمعة في المتر المربع، وكل ذلك محمي بواسطة حماية Gorilla Glass.

 

شاومي تجهز مفاجأة لجمهورها.. 117 جهازا سيتلقي تحديث HyperOS في فئة 5000 جنيه.. شاومي تطلق أحدث موبايل للشباب ومحدودى الدخل

 

ويعمل هاتف شاومي Poco C65، بواسطة معالج ميدياتيك من نوع Helio G85، المطور بدقة تصنيع 12 نانومتر، مما يضمن تجربة مستخدم سريعة الاستجابة، ويوفر الهاتف الذكي خيارات تخزين متعددة الاستخدامات، مع تكوينات بسعة 6 أو 8 جيجابايت، إلى جانب تقنية ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت من نوع eMMC 5.1، قابلة للتوسيع بشكل أكبر من خلال فتحة بطاقة SD مخصصة.

هاتف شاومي Poco C65

ويحزم هاتف شاومي Poco C65، بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن الخارق السريع بقدرة 18 وات.

ومن ناحية البرمجيات، يعمل هاتف Poco C65 بواجهة شاومي التقليدية MIUI 14 المستندة إلى نظام التشغيل Android 13، ومن حيث الاتصال، يشتمل الجهاز على منفذ شحن USB-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ودعم WiFi وNFC وBluetooth.

وبالنسبة للتصوير الفواتوغرافي، يحتوي هاتف شاومي Poco C65، على كاميرا خليفة مزدوجة الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجابكسل، تدعم التقريب البصري OIS، متصلة بمستشعر للتصوير بالماكرو بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

يتوفر هاتف شاومي الجديد Poco C65، في 3 ألوان هي الأسود والأزرق والبنفسجي، ويباع في الهند مقابل سعر يبدأ من 8999 روبية هندية (أي ما يعادل 3.350 جنيها مصريا) للطراز بسعة 4 رام + 128 جيجابايت.

هاتف شاومي Poco C65

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي شاومي Poco C65

إقرأ أيضاً:

سيارات فولكس فاجن الأيقونية تغزو ساحات ببجي موبايل

 أعلنت ببجي موبايل(PUBG MOBILE) ، إحدى أكثر ألعاب الهاتف المحمول شعبية في العالم، عن تعاونها مع فولكس فاجن، شركة السيارات الألمانية الغنية عن التعريف، لتعزيز تجربة اللاعبين وإضفاء مزيد من الإثارة والتشويق على أجواء المعارك الملحمية.

حتى 10 نوفمبر، يمكن للاعبين الاختيار بين طرازين أيقونيين من فولكس فاجن، وهما VW Käfer 1200L وVW New Beetle Convertible، المميزين بتصاميمهما الفريدة والساحرة. ويأتي الطراز الكلاسيكي VW Käfer 1200L بألوان زاهية مثل الأصفر أو تصاميم المخلوقات المرحة، بينما يأتي الطراز المعاصر VW New Beetle Convertible باللون الوردي الجذاب أو بتصاميم الوحوش الجريئة. ويمكن للاعبي ببجي موبايل خوض غمار المعارك الملحمية داخل اللعبة باستخدام هذه السيارات الجديدة، واكتشاف الطابع المميز والسحر الخاص بعلامة فولكس فاجن الشهيرة.


وستتضمن الشراكة أحداثاً خاصاً داخل اللعبة تتيح للاعبين فرصة الحصول على أربع ملحقات حصرية لتزيين سياراتهم، مثل ملحق البالون المرح وملحق اللعبة لسيارة VW Käfer 1200L، ما يضفي على السيارة طابعاً مرحاً ولطيفاً. بينما سيارة VW New Beetle Convertible، فيمكن تخصيصها من خلال إضافة قرنين حادين ومفتاحاً لولبياً، الأمر الذي يمنح السيارة مظهراً أكثر شراسة وقوة. تتيح هذه الشراكة بين ببجي وفولكس فاجن للاعبين تخصيص سيارات فولكس فاجن داخل اللعبة باستخدام ملحقات فريدة، مما يعزز من متعة وإثارة تجربة اللعب.

يمكن للاعبين الاستمتاع بتحديث التعاون بين ببجي موبايل وفولكس فاجن من 20 سبتمبر إلى 10 نوفمبر.
تتوفر اللعبة مجاناً للتحميل على متجر App Store ومتجر Google Play.

مقالات مشابهة

  • شاومي تعلن عن سلسلة هواتف 14T بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة.. المواصفات والاسعار
  • أحدث هواتف الفئة المتوسطة.. مواصفات موتورولا Moto G75 5G
  • سيارات فولكس فاجن الأيقونية تغزو ساحات ببجي موبايل
  • موتورولا تكشف رسمياً عن هاتف ThinkPhone 25 وتحدد سعره
  • قبل مواجهة العين.. الأهلي يطالب بسعة جماهيرية كاملة في القاهرة
  • إطلاق شاومي ساوند بار 2.0ch عالميًا بسعر منافس
  • ZTE تكشف عن ZTE Blade A75 5G بكاميرة رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل
  • سامسونج تقرر فرض رسوم على مزايا الذكاء الاصطناعي في أجهزتها
  • شخصيات TEKKEN 8 تهز ساحات معارك ببجي موبايل الملحمية
  • «أكوا باور» تدعم التحوّل نحو مستقبل مستدام