أسفر هجوم روسي بطائرة مُسيرة على منطقة أوديسا بجنوب أوكرانيا عن إصابة 11 شخصاً بينهم أربعة أطفال، حسب ما أوردت خدمات الطوارئ الخميس.

اعلان

وأصبح المسكن الذي كان يأوي الأوكرانيين الذين فروا من شرق البلاد المحاصر، في حالة يرثى لها، حيث تناثر الحطام بعد أن أسقطت أنظمة الدفاع الجوي في كييف عشرات الطائرات بدون طيار ذات التصميم الإيراني التي أطلقتها القوات الروسية على مدينة أوديسا الساحلية الجنوبية.

 

وقالت المتحدثة باسم الجيش ناتاليا جومينيوك لوكالة فرانس برس إن 11 شخصاً أصيبوا في الغارة، بينهم أربعة أطفال. 

وتقول إينا تشيرنوفا التي كانت تقيم في هذا المسكن: "لقد أصبحنا الآن بلا مأوى، في الشارع تماماً".

ستولتنبرغ: ثمة خطر ألا يقف عدوان بوتين عند حدود أوكرانيا شاهد: موجة الصقيع الأولى تضرب منطقة دونباس في أوكرانيا وتغطي الغابات فون دير لايين: على الاتحاد الأوروبي أن يقدم لأوكرانيا "ما تحتاج إليه لتكون قوية"

والأربعاء أسفر هجوم صاروخي روسي استهدف العاصمة الأوكرانية كييف عن إصابة 53 شخصاً من بينهم ستة أطفال. وحسب رئيس بلدية المدينة فيتالي كليتشكو فقد تضرر مستشفى للأطفال من القصف الذي يعد الثاني خلال أسبوع على كييف، بعد فترة هدوء طويلة نسبياً.

المصادر الإضافية • ا ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية هدى قطان مستعدة للتضحية بشركتها التي تفوق قيمتها مليار دولار من أجل غزة إسرائيل تعرض 400 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات عن يحيى السنوار ستولتنبرغ: ثمة خطر ألا يقف عدوان بوتين عند حدود أوكرانيا ضحايا الجيش الروسي روسيا طائرة مسيرة عن بعد الحرب في أوكرانيا اعلانالاكثر قراءة جنود إسرائيليون يقتحمون مسجداً في جنين ويؤدون صلاة يهودية ويغنون.. وبن غفير يدافع عنهم شاهد: جنود إسرائيليون يخربون البيوت والمتاجر وينشدون أغانٍ عنصرية ضد الفلسطينيين في غزة للمطالبة بوقف الحرب على غزة.. أميركيون يهود يقطعون طريقًا سريعًا في لوس أنجليس حرب غزة: نتنياهو لن نوقف الحرب إلا بعد تحقيق أهدافها والقسام تقتل 36 عسكريا في الـ72 ساعة الأخيرة فيديو: ومات قهرا.. وفاة نائب تركي بعد إصابته بذبحة صدرية أثناء إلقائه خطابا عن حرب غزة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب في غزة في يومها السبعين| غارات إسرائيلية مستمرة، وضع إنساني كارثي وتململ أمريكي تجاه تل أبيب يعرض الآن Next فيديو: بايدن يحث إسرائيل على توخي" الحذر" في حربها على قطاع غزة يعرض الآن Next "لمستقبل أكثر إستقلالية".. ألمانيا تتوقف عن قبول أئمة مساجد مبعوثين من تركيا يعرض الآن Next مقتل 11 شرطيا على الأقل في هجوم في جنوب شرق إيران يعرض الآن Next رئيس وزراء المجر أوربان يعرقل حزمة مساعدات أوروبية لأوكرانيا

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا الحرب في أوكرانيا فلاديمير بوتين أوكرانيا العراق شرطة Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة إسرائيل حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: ضحايا الجيش الروسي روسيا الحرب في أوكرانيا غزة إسرائيل حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا الحرب في أوكرانيا فلاديمير بوتين أوكرانيا العراق شرطة غزة إسرائيل حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

إصابة مدنيين إثنين بقصف حوثي استهدف حياً سكنياً بتعز

أصيب مدنيان اثنان، الجمعة، إثر قصف لمليشيا الحوثي الإرهابية، استهدف حيا سكنيا في منطقة البعرارة بمحافظة تعز (جنوب غربي اليمن).

واكدت مصادر محلية، إن المليشيا الحوثية المدعومة إيرانياً استهدفت حيا سكنيا في منطقة البعرارة، ما أدى إلى إصابة أحمد عبده علي حسن (58 عاما) وياسر حميد علي سيف الشباطي (50 عامًا) بشظايا في أنحاء متفرقة من جسديهما.

وذكرت أن المليشيا استخدمت سلاح رشاش عيار 14.5؛ وروّعت النساء والأطفال، في جريمة تأتي امتداداً لسلسلة جرائم ارتكبتها بحق المدنيين في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها.

مقالات مشابهة

  • هجوم روسي بالمسيرات على كييف.. والجيش الأوكراني يتصدى
  • حكومة لبنان: التصعيد الإسرائيلي الأخير قتل 1640 شخصا من بينهم 104 أطفال و194 إمرأة
  • ألمانيا.. إصابة 30 شخصاً بينهم أطفال بحريقين أشعلهما سوري لأسباب مجهولة
  • انفجارات في البو كمال بعد هجوم على قاعدة أمريكية شرقي سوريا (شاهد)
  • هجوم روسي على مستشفى في أوكرانيا يسفر عن مقتل تسعة أشخاص
  • أوكرانيا تسقط عشرات الطائرات المسيرة وصاروخين في هجوم روسي ليلي
  • أوكرانيا: مقتل 6 أشخاص وإصابة 10 آخرين جراء قصف روسي على منطقة سومي
  • بينهم أطفال.. إصابة 8 فتيات في حادث انقلاب سيارة بطريق منشأة القناطر
  • إصابة مدنيين إثنين بقصف حوثي استهدف حياً سكنياً بتعز
  • أوكرانيا: إصابة 17 شخصًا في هجمات روسية على إقليم "خيرسون"