كشف مايكل إيمينالو، مدير كرة القدم في الدوري السعودي للمحترفين، إمكانية جلب محمد صلاح إلى البطولة السعودية، مشيرًا إلى أن الفرصة قد تكون متاحة لكن يتعين الاحترام لوضعه مع ليفربول.

وأضاف: "نحن نحترم ليفربول، وإذا كان هناك فرصة، يجب أن يكون هناك اهتمام مشترك من جميع الأطراف المشاركة".

وتابع،:"نعتبر محمد صلاح نجمًا كبيرًا ومرغوبًا في أي دوري، لكننا ندرك سعادته الحالية في ليفربول، ونحن نحترم هذا الوضع.

 

في حال تاحت الفرصة وكان هناك اهتمام متبادل، فإن القرار يعتمد على جميع الأطراف المعنية، مع المحافظة على احترامنا لنادي ليفربول واللاعب نفسه.

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدوري السعودي للمحترفين الدوري السعودي محمد صلاح مايكل إيمينالو نادى ليفربول

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يرفع راتب كولر وأزمة طاهر وتجديد أكرم توفيق.. إصابة نجم ليفربول ورونالدو ينتقد تين هاج

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري

كشف الإعلامى محمد الليثي، عن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي رفع راتب السويسري مارسيل كولر المدير الفني قبل أيام من إنطلاق الموسم الجديد وذلك وفقًا للعُقد المُبرم بين الطرفين نهاية الموسم الماضي.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 “ كولر كان يتقاضى راتبًا شهريًا يبلغ 220 ألف يورو له ولجهازه الأجنبي المعاون، بعيدًا عن ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، لكن في الموسم المقبل سيزيد راتب كولر ومعاونيه الأجانب إلى 250 ألف يورو شهريًا ".

التفاصيل من هنــــــا

طاهر محمد طاهر يُثير أولى الأزمات بين لجنة التخطيط الجديدة وكولر

أكد الإعلامي محمد الليثي، على أن النادي الأهلي شهد خلال الأيام الماضية أولى الأزمات بين مارسيل كولر المدير الفني ولجنة التخطيط للكرة التي تم تشكيلها مؤخرًا برئاسة مختار مختار.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7: " الأزمة بدأت بسبب رغبة كولر في تجديد عقد طاهر محمد طاهر وهو ما ترفضه اللجنة التي أعاد مجلس الأهلي تشكيلها مؤخرًا حيث تم إسناد رئاستها إلى مختار مختار بعد قبول إعتذار محسن صالح بجانب ضم محمد رمضان إلى عضويتها بجانب زكريا ناصف وحسام غالي".

التفاصيل من هنــــــا

الخطيب يوافق على تمديد عقد أكرم توفيق

كشف الإعلامى محمد الليثي، عن قرار لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي تمديد وتعديل عقد أكرم توفيق لاعب وسط الفريق 3 مواسم مقبلة بخلاف الموسم المتبقي وينتهي عقد أكرم صيف 2025.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7: "لجنة التخطيط للكرة بالأهلي قررت تمديد وتعديل عقد أكرم توفيق لاعب وسط الفريق 3 مواسم مقبلة بخلاف الموسم المتبقي وينتهي عقد أكرم صيف 2025".

التفاصيل من هنــــــا

"عليه التفكير قبل الحديث مع الإعلام".. رونالدو ينتقد تين هاج مجددًا

واصل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، توجيه انتقادات حادة إلى مدرب مانشستر يونايتد الحالي، إريك تين هاج، بسبب الوضع المتذبذب الذي يعاني منه "الشياطين الحمر" هذا الموسم.

في تصريحات جديدة لرونالدو، خلال حواره مع زميله السابق ريو فرديناند عبر قناة "FIVE" على منصة "يوتيوب"، قال: "مانشستر يونايتد يحتاج إلى إعادة بناء كاملة". وأكمل رونالدو قائلًا: "المدرب يقول إنهم لا يستطيعون المنافسة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، لا يمكنك أن تقول هذا".

التفاصيل من هنــــــا

إصابة نجم ليفربول مع منتخب بلاده

تعرّض نادي ليفربول، لضربة قوية بسبب إصابة أحد لاعبيه الدوليين خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، وأوضحت الفحوصات الطبية أن إصابته هي كسر في القدم.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "تيليجراف" البريطانية، تعرض لاعب خط الوسط، هارفي إليوت، لإصابة خطيرة.

كان هارفي إليوت يشارك مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا الأسبوع الماضي، إلا أنه شعر بإصابة قوية ما دفعه لإبلاغ الطاقم الطبي، ليخضع لفحوصات طبية شاملة.

التفاصيل من هنــــــا

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • رئيس ناد أحد السعودي: أنا مصري.. وهذه حقيقة تحملنا جزء من قيمة الصفقة
  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • صلاح يعود إلى ليفربول بعد تألقه مع "الفراعنة"
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يرفع راتب كولر وأزمة طاهر وتجديد أكرم توفيق.. إصابة نجم ليفربول ورونالدو ينتقد تين هاج
  • تحذير.. راتب صلاح “ثقب” يهدد سفينة ليفربول بـ”الغرق”
  • صلاح عبد الله يكشف حقيقة اعتزاله للفن