قالت الاعلاميتان لميس سلامة وفرح سعيد إن اليوم يشهد المرة التاسعة من مشاركة النادي الأهلي بكأس العالم للأندية في مواجهة من مواجهات التى يطلق عليها مواجهة الموسم مع الإتحاد السعودي.


وأعلنت المذيعتان من خلال برنامج صباح البلد المذاع على فضائية صدى البلد، ان اليوم المواجهة النارية بين أبناء القلعة الحمراء وعشاق الكورة العربية والعالمية مع موعد مع مبارة الأهلي واتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية ٢٠٢٣ بدور الربع نهائي في مونديال الأندية والتس تستضيفه المملكة العربية السعودية إلى ٢٢ ديسمبر الجاري.


ولفتا إلى، أن النادي الأهلي يحمل آمال جماهير القارة السمراء والتي يمثلها بعدما  توج بلقب دوري أبطال افريقيا بالموسم الماضي، ويمثل اتحاد جدة  او " النمور" يمثل البلد اامتصيف بعد حصوله على لقب الدوري السعودي.

اليوم مباراة حاسمة لإستعادةبريق  الأهلى من جديد

تخطي لقاء الأهلي واتحاد جدة فكرة ان المبارة في البطولة المهمة، فهذه مبارة مهمة جدا وهي فرصة لإعادة الثقة بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها الفريق تحت قيادة كولر، مؤكده ان إستعادة الثقة والانتصارات هي من أكثر الأمور التي يحتاجها النادي الأهلي بعدما تعرض الفريق لخسارة بطولتين ، بالإضافة إلى نتائجه السيئة على المستوي المحلى والافريقي، متمنيا ان يستعيد الأهلى بريقه مرة أخري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي الاتحاد السعودي اتحاد جدة كأس العالم اتحاد جدة السعودي دوري ابطال افريقيا

إقرأ أيضاً:

دولة أوروبية تهدد بـالأسلحة النووية إذا تعرض استقلالها

أكد رئيس الأركان العامة النائب الأول لوزير الدفاع البيلاروسي بافيل مورافيكو، أن مينسك يمكن أن تستخدم الأسلحة النووية غير الاستراتيجية إذا تعرض استقلالها للتهديد. وقال ممثل وزارة الدفاع البيلاروسية: "لقد تعلمنا كيفية التعامل مع هذه الأسلحة، ونعرف كيفية استخدامها بثقة، ونحن قادرون على القيام بذلك".

وأضاف: "نحن نراقب عن كثب جميع تصرفات قوات الناتو والقوات المسلحة الوطنية للدول المجاورة لنا، وندرس التقنيات والأساليب التي يمارسونها ونرى جيدا أن حلف شمال الأطلسي والولايات المتحدة ينفذان اليوم أربع عمليات أو مهام بالقرب من حدودنا".

وشدد رئيس الأركان العامة البيلاروسي بالقول "قمنا اليوم بتطوير خيارات للعمل لجميع الاستفزازات التي يمكن تصورها والتي لا يمكن تصورها". وأشار مورافيكو أيضا إلى أن بيلاروس تحافظ على اتصالات مع الغرب من خلال الجيش، قائلا: "قبل أن تبدأ الأسلحة في الحديث، عادة ما يتحدث الدبلوماسيون".

وأضاف: "على الرغم من التقليص المعلن لقضايا التعاون والاتصالات، إلا أنها لا تزال موجودة من خلال الجيش. إن الحس السليم ليس حاضرا فحسب، بل إنه مهيمن، لأن لا أحد أعظم من دعاة السلام من المؤسسة العسكرية، نحن نفهم بوضوح كل عواقب الحرب، ونعرف كيف نقاتل. لكن مهمتنا الرئيسية هي منع العمليات من وضع هذه المعرفة في موضع التنفيذ".

وكانت وزارة الدفاع البيلاروسية أعلنت مؤخرا، أن الجيش الوطني نشر قوات ووسائل إضافية للدفاع الجوي بسبب زيادة عدد طلعات الطائرات بدون طيار في الجزء الشمالي من أوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • دولة أوروبية تهدد بـالأسلحة النووية إذا تعرض استقلالها
  • بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • فرنسا تستعد اليوم لانتخابات تشريعية حاسمة
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه