نفى مصدر أمنى جملةً وتفصيلاً صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية عبر مواقع التواصل الاجتماعى بشأن مقاطع فيديو تضمنت تصريحات لعناصر إرهابية للإيحاء بإستمرار نشاط تلك العناصر. 

وأكد المصدر أن مقاطع الفيديو "قديمة" وسبق تداولها منذ عدة سنوات وأن تلك العناصر لقت مصرعها فى المواجهات الأمنية خلال السنوات السابقة.

 

وأوضح المصدر أن إعادة نشر تلك الفيديوهات يأتى ضمن المحاولات اليائسة لجماعة الإخوان الإرهابية ، ويؤكد حالة الإفلاس التى تمر بها وفقدان مصداقيتها أمام الرأى العام، وهو الأمر الذى يعيه الشعب المصرى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإخوان الإرهابية التواصل الاجتماعي الجماعة الارهابية جماعة الإخوان الإرهابية عناصر إرهابية مقاطع فيديو

إقرأ أيضاً:

القبض على طفل في مصر لإجبار والده على تسليم نفسه.. ما الحقيقة؟

علّقت السلطات المصرية، الجمعة، على التقارير التي قالت إن قوات أمنية ألقت القبض على طفل في محافظة الدقهلية في دلتا مصر شمال القاهرة، "لإجبار والده على تسليم نفسه".

ونشرت وزارة الداخلية بيانًا نفت فيه "صحة ما تم تداوله بإحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن الزعم بإلقاء القبض على أحد الأطفال بالدقهلية لإجبار والده على تسليم نفسه للأجهزة الأمنية".

وأضافت الوزارة أن "تلك الادعاءات تأتي ضمن المحاولات اليائسة لجماعة الإخوان الإرهابية لاختلاق الأكاذيب وترويج الشائعات، لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأي العام".

نفى صحة ما تم تداوله بإحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بأحد مواقع التواصل الإجتماعى بشأن الزعم بإلقاء القبض...

Posted by ‎الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية‎ on Friday, June 28, 2024

وتصنف مصر جماعة الإخوان كمنظمة إرهابية، وذلك بعد حكم استمر عاما واحدا للرئيس الراحل المنتمي للجماعة، محمد مرسي، قبل أن تتم الإطاحة به عام 2013 ويتولى الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، الحكم.

وتواصل السلطات المصرية توجيه مثل هذه الاتهامات للجماعة التي صنفتها دول عربية أخرى كمنظمة إرهابية، فيما تستضيف دول على رأسها تركيا وقطر بعض قياداتها، مما تسبب في توتر للعلاقات مع القاهرة لسنوات، قبل أن تبدأ في العودة تدريجيا.

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني: الإخوان فبركوا فيديو وقفة تضامنية مع غزة على أنها مظاهرة بالإسكندرية
  • مصدر أمنى يكشف فبركة جماعة الإخوان الإرهابية فيديوهات تحريضية
  • القبض على طفل في مصر لإجبار والده على تسليم نفسه.. ما الحقيقة؟
  • الداخلية: لا صحة لضبط طفل فى الدقهلية لإجبار والده على تسليم نفسه
  • مصدر أمني يكشف حقيقة القبض على أطفال لإجبار والده على تسليم نفسه
  • مصدر أمني ينفي شائعات إخوانية بالقبض على طفل لإجبار والده على تسليم نفسه
  • مصدر أمني ينفي صحة الشائعات الإخوانية بالقبض على طفل بالدقهلية
  • نقيب الفلاحين: 30 يونيو أنقذت الدولة من الأفكار الهدامة لجماعة الإخوان الإرهابية
  • مصدر أمني ينفي شائعات الجماعة الإرهابية حول مراكز الإصلاح والتأهيل
  • مصدر أمني يكشف صحة رسائل منسوبة لنزلاء أحد مراكز الإصلاح والتأهيل