قال عمرو فكري، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، إنه تم غلق وتشميع 19 محلا وورشة؛ لمخالفة مواعيد الغلق الرسمية، وذلك خلال مرور اللجان بالوحدات المحلية لمركز المحلة.

وأوضح أنه تم إطفاء الإنارة الخارجية لـ5 محلات؛ تطبيقا لقرارات مجلس الوزراء بترشيد استهلاك الكهرباء.

وأشار "فكري"، إلى استمرار الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحلة، في تنفيذ قرارات مجلس الوزراء، الخاصة بتطبيق المواعيد الرسمية المقررة لفتح وغلق المحال التجارية والمولات والمطاعم والورش.

إكسترا نيوز: السيسي يحصل على 265 ألفا و723 صوتا باللجنة العامة بمركز طنطا

وأكد رئيس  المدينة، على تفعيل عمل اللجان المشكلة بكل وحدة محلية، تحت إشراف نواب رئيس المدينة ، ويتم من خلالها المرور على كافة المحال التجارية والورش والمطاعم والمولات، وذلك للالتزام بتطبيق الإجراءات القانونية وتحقيق الانضباط التام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الوحده المحلية الوحدات المحلية ترشيد استهلاك الكهرباء قرارات مجلس الوزراء فتح وغلق المحال المحال التجارية استهلاك الكهرباء

إقرأ أيضاً:

مواعيد غلق المحلات التجارية في مصر 2024

يتساءل عدد كبير من الأشخاص عن مواعيد غلق المحلات الجديدة، إذ جاء هذا القرار في إطار خطة الدولة للحد من الأحمال والتخفيف من أزمة انقطاع الكهرباء، وقد أوضح رئيس مجلس الوزراء ذلك في المؤتمر الصحفي السابق، ووفقًا لما تم التنويه عنه في اجتماع مجلس الوزراء، فإن مواعيد غلق المحلات التجارية التي تبدأ من شهر يونيو تشمل جميع المحلات التجارية، سواء كانت مستقلة أو في المولات والشوارع، وذلك في الساعة 10:00 مساءً.

مواعيد غلق المحلات التجارية في مصر 2024

كثير من الأشخاص يقومون بالتساؤل عن مواعيد غلق المحلات التجارية في مصر للعام الحالي 2024 اذ أن المواطنين يقومون بالاستعداد لتطبيق القرار بغلق المحلات الجديد عقب ان تم الاعلان من جانب الدكتور مصطفى مدبولي الذي يكون رئيس مجلس الوزراء عن تلك المواعيد وهذا ويتم تنفيذها بدءا من بداية شهر يوليو القادم وفيما يلي نرفق لكم التفاصيل التي تخص تلك المواعيد التي تتعلق بغلق المحلات التجارية بجمهورية مصر العربية للعام الحالي 2024.

المحال المستثناة من قرار غلق المحلات 2024 

وفقًا لما جاء في مؤتمر مجلس الوزراء، يتم استثناء الصيدليات، المطاعم، والسوبر ماركت من قرار مواعيد غلق المحلات، حيث تُغلق هذه المحال في الساعة 1:00 صباحًا. كما نوه اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لترخيص المحال التجارية، عن الصيغة التنفيذية لهذا القرار.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لمتابعة مواعيد الغلق الصيفية بالغربية
  • مواعيد غلق المحلات التجارية في مصر 2024
  • عاجل.. متحدث الحكومة يعلن الجهات المستثناة من قرار غلق المحال التجارية
  • محافظ الغربية يُشدد على تكثيف الحملات لتطبيق مواعيد غلق المحال التجارية والورش
  • محافظ الغربية يتابع التزام الورش بمواعيد الغلق الصيفية
  • محافظ الغربية يتابع التزام الورش بمواعيد الغلق الصيفية والمحال التجارية
  • لترشيد الكهرباء.. مواعيد غلق المحلات والمطاعم اعتبارا من أول يوليو
  • «التنمية المحلية»: استثناء الصيدليات والماركت من مواعيد غلق المحال الجديدة
  • رئيس الوزراء: إغلاق المحال التجارية والمولات العاشرة مساء اعتبارا من الشهر المقبل (فيديو)
  • «مدبولي»: تطبيق مواعيد غلق المحلات من العاشرة مساءً في أول يوليو المقبل