شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن انخفاض مفاجئ في طلبات إعانة البطالة الأسبوعية الأميركية، وقالت وزارة العمل، اليوم الخميس، إن طلبات الحصول على إعانة .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انخفاض مفاجئ في طلبات إعانة البطالة الأسبوعية الأميركية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انخفاض مفاجئ في طلبات إعانة البطالة الأسبوعية الأميركية

وقالت وزارة العمل، اليوم الخميس، إن طلبات الحصول على إعانة البطالة للمرة الأولى انخفضت بواقع 12 ألف وظيفة إلى 237 ألفا بعد التعديل في ضوء العوامل الموسمية في الأسبوع المنتهي في الثامن من يوليو/تموز.

وكان اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم توقعوا أن يبلغ عدد الطلبات 250 ألفا في أحدث أسبوع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيطاليا: استقرار معدل البطالة خلال مايو عند 6.8 %

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن معهد الإحصاء الإيطالي (إيستات) اليوم /الثلاثاء/ أن معدل البطالة في البلاد ظل مستقرا في مايو عند 6.8٪، وهو الاتجاه النزولي الذي لوحظ منذ مارس بسبب تباطؤ توظيف الشباب والعمالة غير المستقرة. 
وارتفع معدل البطالة - في ثالث أكبر اقتصاد في منطقة اليورو - من 7.5 % في فبراير إلى 6.8 % في أبريل، وفقًا لبيانات ايستات المعدلة.
وأوردت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية أن المعدل ظل مستقرا من أبريل إلى مايو، وفقا للأرقام المؤقتة، بسبب تباطؤ معدل التوظيف (-0.1 نقطة، إلى 62.2٪)، لا سيما "بين الرجال، والعاملين بعقود محددة المدة، والعاملين المستقلين، وأولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و24 عاما ومن هم فوق الخمسين".
وأشار المعهد إلى أن "التوظيف يتزايد بين النساء والعاملين بعقود غير محددة المدة وبين الفئات العمرية المتوسطة". وظل معدل البطالة بين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و24 عاما مستقرا عند 20.5 %، وهو مستوى مرتفع للغاية.
وانخفض معدل البطالة بين النساء مجددا، حيث انخفض بمقدار 0.1 نقطة إلى 7.8 ٪ في مايو، وهو مستوى أعلى بكثير من معدل البطالة بين الرجال، والذي بلغ 6.1 % (+0.1 نقطة). وارتفع عدد الاشخاص العاملين بمقدار 462 ألف شخص مقارنة بشهر مايو 2023، ليصل إلى 23.9 مليون.
 

مقالات مشابهة

  • الصين تتصدر لائحة طلبات الحصول على براءات اختراع برامج الذكاء الاصطناعي التوليدي
  • القطاع الخاص الأميركي يضيف وظائف بأقل من المتوقع في حزيران
  • القطاع الخاص الأميركي يضيف وظائف بأقل من المتوقع في يونيو
  • الليلة .. البابا تواضروس الثاني يلقي عظته الأسبوعية من كنيسة مارجرجس الشطبي
  • جامعة الأميرة نورة تواصل استقبال طلبات المشاركة في مسابقة اللُّغة العربية
  • أسعار النفط ترتفع بفعل انخفاض كبير في مخزونات الخام الأميركية
  • العراق في مقدمة الدول العربية.. الخارجية الأميركية تحذر من السفر إلى 19 دولة
  • أحمد عز يوقف عرض مسرحيته بشكل مفاجئ.. ماذا حصل؟
  • إيطاليا: استقرار معدل البطالة خلال مايو عند 6.8 %
  • لقجع يكشف أسباب رفض طلبات الحصول على الدعم المباشر