في جريمة مروّعة بمركز إيواء نازحين بمدينة الدويم بولاية النيل الأبيض السودانية أقدم رجل على طعنة شقيقته و إبنته و أحدى قريباته ما أدى إلى مصرع إثنتين و نقل الثالثة في حالة حرجة إلى مستشفى المدينة.

الخرطوم _ التغيير

وفي التفاصيل، روى شهود عيان أن رجلاً انهال طعناً بلا رحمة على شقيقته وابنته وإحدى قريباته قبل أن يلوذ بالفرار هارباً من مسرح الجريمة المروعة.

و تقع  مدينة الدويم بولاية النيل الأبيض، وتبعد 156 كلم تقريباً بالاتجاه الجنوبي الغربي  للخرطوم.

وذكر شهود العيان أَن الواقعة المذكورة جرت بعد غروب الشمس أمس الأول الأربعاء، داخل مدرسة ثانوية بمدينة الدويم، اتخذت كمركز إيواء المواطنين الفارين الخرطوم بسبب الحرب.

 

وبدأت الحادثة المروعة بمشادة كلامية، وفي نوبة غضب استل الرجل سكيناً وانهال طعناً على إحدى الفتيات ولاحق الفتاة الثانية بطعنة قاتلة شقّت صدرها قبل أن يُلاحق الفتاة الثالثة بالطعنات. وأسفرت الجريمة الدامية عن مصرع فتاتين، فيما نُقلت الثالثة إلى المستشفى لتلقي العلاج في حالة حرجة.

وسادت أجواء الرعب والهلع داخل مركز الإيواء، ثم انتشر خبر الجريمة في أرجاء المدينة.

وأكدت مصادر موثوقة بحسب “العربية.نت” أن الشرطة انتقلت إلى مسرح الجريمة فور تلقيها بلاغاً بالواقعة، وبدأت في استجواب الحاضرين ورفع متعلّقات الجريمة من مسرح الحادثة، بينما نشطت عناصر المباحث والتحقيقات الجنائية بالولاية في تقفي أثر المتهم الذي فر، و عممت الشرطة نشرة جنائية بأوصافه لتسهيل إلقاء القبض عليه تمهيداً للتحقيق معه، وكشف الملابسات والدوافع وراء ارتكابه الجريمة.

يذكر أن مدينة الدويم تقع بولاية النيل الأبيض، وتبعد 156 كلم تقريباً بالاتجاه الجنوبي للخرطوم

الوسومالدويم النيل الأبيض جريمة سكين طعن

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: الدويم النيل الأبيض جريمة سكين طعن

إقرأ أيضاً:

استشهاد 14 فلسطينياً في قصف مركز إيواء للأونروا وسط غزة

استشهد 14 فلسطينياً على الأقل وأصيب عدد آخر بجروح اليوم، في قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" تستخدم لإيواء النازحين الفلسطينيين، في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى العودة، بانتشال 14 شهيداً وعدة جرحى، من داخل مركز إيواء في مخيم النصيرات إثر قصف من طائرات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد ساعات من قصف الاحتلال لبوابات أكبر مستودع للغذاء تابع لوكالة الغوث وسط القطاع، مما أدى لمقتل ثلاثة من العاملين في المنظمة الدولية.
أخبار متعلقة تطورات العدوان.. إصابة 9 فلسطينيين برصاص الاحتلال بالضفة الغربيةاستشهاد خمسة صحفيين في قطاع غزة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الاحتلال دمر أكثر من 10 آلاف منزل ومنشأة في رفح - وفاالقصف على غزةأكدت وزارة الصحة الفلسطينية، أن الساعات الماضية شهدت تصعيداً في عمليات القصف الإسرائيلي على وسط قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد 41 فلسطينياً وإصابة العشرات بجروح مختلفة.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 320 حقيبة إيوائية في محلية الدامر بولاية نهر النيل في السودان
  • استشهاد 4 فلسطينيين في قصف لقوات الاحتلال على مركز إيواء في غزة
  • انطلاق امتحانات الشهادة المتوسطة بولاية نهر النيل والمراكز الخارجية
  • «الوطني الفلسطيني» يدين ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة في مدرسة تؤوي نازحين بالنصيرات
  • استشهاد 14 فلسطينياً في قصف مركز إيواء للأونروا وسط غزة
  • بدء امتحانات الشهادة المتوسطة بولاية نهر النيل والمراكز الخارجية
  • قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • جريمة مروعة.. ذبح طفلين وجدتهما على يد زوجة العم
  • انتشال جثة طالب من نهر النيل بالغربية
  • اجتماع في النيل الأبيض يبحث أوضاع المتأثرين بالحرب