يشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 إلى 24 من شهر يناير المقبل.

وتقام البطولة تحت رعاية سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، بمشاركة أربعة أندية «الوحدة الإماراتي - الزمالك - الاتفاق السعودي - أم صلال القطري»، وذلك على أرضية ستاد آل نهيان.

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك مبارياته بمواجهة الوحدة الإماراتي يوم 20 يناير.

جدول مباريات بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية

وجاء جدول منافسات البطولة الودية على النحو التالي

مباريات السبت 20 يناير

الاتفاق ضد أم صلال القطري.

الزمالك ضد الاتفاق السعودي.

تفاصيل المؤتمر الصحفي لمشاركة الزمالك في بطولة نادي الوحدة الإماراتي

وعُقد صباح اليوم الجمعة، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل البطولة في مقر نادي الوحدة، حضره أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة بجانب ممثلي الأندية المشاركة في البطولة.

أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة

وتقدم أحمد سليمان بالشكر لنادي الوحدة على الاستضافة، وشدد على أن مشاركة الزمالك في البطولة بهدف الاستفادة الفنية، خاصة وأن الإدارة تسعى لبناء فريق قوي في الفترة المقبلة، وأوضح أن الجهاز الفني سيستفيد من البطولة للوقوف على مستوى بعض اللاعبين وتجهيز الفريق خلال فترة توقف الدوري بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وشهد المؤتمر الصحفي تواجد ممثلا عن كل فريق، رفقة حازم فتوح رئيس الشركة المنظمة البطولة المقرر انطلاقها في شهر يناير المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك أخبار الزمالك فريق الزمالك الاتفاق السعودي الاتفاق الوحدة الإماراتي نادي الوحدة الإماراتي بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية أم صلال القطري الزمالک فی

إقرأ أيضاً:

جريمة الجواز السري نهايتها «التنر».. التفاصيل الكاملة لقتل زوج لـزوجته حرقًا بالمرج

تعهد سويًا أن يبقي الجواز سرًا،  دون الإفصاح عن هذة الزيجة للعائلة ، عاشت المجني عليها مع زوجها حياة زوجية هادئة ، داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة المرج ، الإ أنها    قررت الضحية الاعتراف لأهل المتهم بحقيقة زواجهما حتى انقلبت الأمور رأسا على عقب، ودارت بينهما مشادة قوية وخلافات تطورت ليقوم المتهم بإلقاء مادة قابلة حارقة "التنر" على جسد المجني عليها وقام بإشعال النيران بها، وعلى الرغم من سرعة نقل المجني عليها إلى مستشفى الدمرداش، إلا أنه لم يمض سوي 48 ساعة حتي فارقت الضحية الحياة متأثرة بما أصابها.

التفاصيل الكاملة لقتل زوج لـ زوجته حرقًا بالمرج

من جانبها، ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة  القبض على المتهم بإنهاء حياة زوجته حرقًا على إثر خلافات نشبت بينهم تطورت إلى قيام المتهم بإلقاء مادة حارقة "التنر" وقام بإشعال النيران بها، لفظت المجني عليها أنفاسها الأخيرة متأثرة بما أصابها.

وكشفت الحريات الأولية حول الواقعة، أن السبب هو إفصاح المجني عليها عن زواجها بالمتهم لأهله، ما جعله يستشط غضبًا مما حدث، وقعت بينهم مشادة كلامية ومشاجرة وتبادل للسباب.

وأكملت التحريات الأولية للواقعة، أنه يوم الحادث دارت بين المتهم وزوجته الضحية مشادة قوية، تطورت إلى قيام المتهم بإلقاء مادة التنر الحارقة على جسد زوجته المجني عليها وقام بإشعال النيران بها.

وأضافت التحريات، أنه تم نقل المجني عليها إلى قسم الحروق بمستشفى الدمرداش لتلقي الإسعافات اللازمة، وبعد مرور يومين كانت تصارع فيهم الضحية الموت إلا انها فارقت الحياة متأثرة بالعديد من الجروح الخطيرة التي أصابتها.

حجز صاحب لافتة عزاء أحمد رفعت

وفي  سياق اخر ،حجزت  الجهات المعنية،  مدرس بالمعاش، والمتهم برفع لافتة مسيئة أمام مقر عزاء اللاعب الراحل أحمد رفعت، اتهم فيها بعض الأشخاص بالتسبب في وفاته.

وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، أن صاحب لافتة عزاء أحمد رفعت، يدعى خالد، ويبلغ من العمر 61 سنة، مقيم بمنطقة روض الفرج بالقاهرة، ومدرس بالمعاش.

وصرح مصدر أمني بأنه تم إلقاء القبض على أحد الأشخاص لرفعه لافتة خلال عزاء اللاعب أحمد رفعت بأحد المساجد بالجيزة، يوجه خلالها الاتهامات لعدد من الرياضيين بالتسبب في وفاة اللاعب المذكور بدون دليل، وأعلن المصدر أنه جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

مقالات مشابهة

  • بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت وأزمة أوراق التجنيد.. تعليق من نادي الوحدة الإماراتي
  • "شهادتي للتاريخ.. ودياب تبرأ من رفعت".. الوحدة الإماراتي يكشف كواليس مثيرة حول فسخ عقد أحمد رفعت
  • جريمة الجواز السري نهايتها «التنر».. التفاصيل الكاملة لقتل زوج لـزوجته حرقًا بالمرج
  • كواليس مغادرة أحمد رفعت الوحدة الإماراتي
  • عاجل| "أمر مُشين؟".. الوحدة الإماراتي يرد على تصريحات دعبس حول فسخ عقد رفعت
  • سيد علي يفجر مفاجأة عن عقد أحمد رفعت في نادي الوحدة الإماراتي.. وسر المليون دولار
  • خلافات عاصفة بين مجلس أمناء بيت الشعر.. ومديره يستقيل -(التفاصيل الكاملة)
  • أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة
  • عبد الله جورج: احمد سليمان خضع لقسطرة استكشافية وفحوصات جديدة غدا
  • نادي طنطا يحفز البطلة الأولمبية لولوة سليمان قبل السفر إلى باريس