حقق مجدي حافظ، لاعب منتخب مصر الوطنى للرماية، الميدالية الذهبية على مستوى الناشئين فى بطولة لوكسمبورغ الدولية المفتوحة بعد تصدره المركز الاول فى التصفيات وأيضاً تصدره المركز الأول فى نهائيات مسابقة ١٠ متر بندقية ناشئين.

كما حقق أيضا اللاعب محمد حمدى المركز الخامس في مسابقة ١٠ متر بندقية بعد تحقيقه  رقم ٦٢٦,٣  بالكسور  و٦٠٠/٦٠٠ العلامة الكاملة من غير كسور بعد صراع شرس مع أبطال أوروبا والعالم من إنجلترا وفرنسا وألمانيا وهولندا وسويسرا والنرويج والسويد ولوكسمبورج وبلجيكا وإسبانيا والبرتغال والدنمارك ومنغوليا.

من جانبه أشاد اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للرماية، بنتائج الفراعنة خلال منافسات البطولة، مؤكدا أن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية وهو ما انعكس على حصيلة النتائج الأخيرة.

ووجهة " حسني " الشكر للعقيد أمجد حسين مدرب منتخب مصر للرماية علي المجهود المبذول مع الناشئين ومع الكبار في هذه البطولة حتي الان.

وأشار "حسني" إلى أن منظومة الرماية المصرية تسير على خطى ثابتة نحو تحقيق الإنجازات العالمية في ظل الدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة السياسية للرياضة والرياضيين، لاعتلاء منصات التتويج وتصدر التصنيفات على كافة المستويات.

وأعرب حسني عن سعادته بنتائج أبطال مصر في الرماية، مؤكدا أن هذه الإنجازات لم تأت من فراغ ولكن نتيجة جهد وعمل جماعي من منظومة الرياضة المصرية، بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

جدير بالذكر ان اللاعب المصري محمد حمدي قد تأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه

جاء فيلم عنب بطولة الفنانة أيتن عامر في المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، في ثالث أيام عرضه.

إيرادات فيلم عنب

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، إن فيلم عنب جاء أمس في المركز الثالث بإيرادات بلغت 84 ألف جنيه، وسبقه في المركز الأول فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، وتشهد دور العرض السينمائية منافسة عدة أفلام تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن ويقود بطولته عدد من النجوم.

أبطال فيلم عنب

فيلم عنب يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أيتن عامر ومحمود حافظ وتوني ماهر ونور قدري ومحمد رضوان وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج أحمد نور.

قصة فيلم عنب 

تدور قصة فيلم عنب، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

مقالات مشابهة

  • مجدي البدوي: إجراء حوار اجتماعي حول تحويل منظومة الدعم من عيني إلى نقدي
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • «الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)
  • هيدالجو يحقق الفوز في إسبانيا ليقترب من الإمارات
  • آخر إيرادات فيلم عنب بالسينمات المصرية
  • 100 ألف.. فيلم "عنب" يتراجع في تحقيق الإيرادات
  • watch it تعلن موعد عرض فيلم «بحبك» لـ تامر حسني
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام