شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري، تشكيل الأهلي والزمالك الرسمي لخوض كلاسيكو العرب الليلة التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري، أصبح عشاق .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل - التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والزمالك اليوم...

تشكيل الأهلي والزمالك الرسمي لخوض كلاسيكو العرب الليلة

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري، أصبح عشاق كرة القدم المصرية في الوطن العربي، على موعد مساء اليوم مع كلاسيكو العرب بين الأهلي والزمالك في قمة مباريات الدوري المصري الممتاز في الجولة الحادية والثلاثين، والتي تقام على أرض ستاد القاهرة الدولي بقيادة محمود البنا حكم المباراة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك اليوم

ويدخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، مباراة القمة بهدف الفوز ومواصلة الانتصارات بعدما نجح في حسم لقب الدوري للقلعة الحمراء منذ الجولة الماضية، ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة الأهلي اليوم أمام الزمالك العديد من التغيرات.

الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلولخط الوسط: أليو ديانج - أحمد القندوسي - مجدى أفشةخط الهجوم: بيرسي تاو - محمود كهربا - حسين الشحات.

وخرج مروان عطية من معسكر الأهلى صباح اليوم لتشييع جثمان والده الذى توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم، ولم يتضح موقفه النهائى من المشاركة فى المباراة.

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك بقمة الدوري المصريحراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني. خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، القندوسي، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، حسين الشحات، محمد الضاوي كريستو، طاهر محمد طاهر، كوكا، محمد فخري.خط الهجوم: محمد شريف، محمود عبد المنعم كهربا.تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي اليوم

ومن المرجح أن يدخل الكولومبي خوان كارلوس أوسيوريو المدير الفني لفريق الزمالك، مباراة اليوم بنفس تشكيل الملكي أمام نظيره فيوتشر في الجولة الماضية من الدوري المصري.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي في قمة الدوري المصري:

حراسة المرمى: محمد صبحي.خط الدفاع: محمد عبدالغني، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد.خط الوسط: نيمار، إبراهيما نداي، أحمد فتوح، روقا.خط الهجوم: شيكابالا، الجزيري، زيزو.الزمالكقائمة الزمالك الرسمية لمواجهة الأهلي اليومحراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - حاتم سكر.خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"- أحمد عبد الرحيم " ايشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" -إبراهيما نداي.خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - محمد صلاح.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري عاجل الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تشکیل الأهلی محمد عبد

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش الليلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من عمر مباريات مسابقة الدوري.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي وطلائع الجيش، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتُنقل المباراة عبر فضائية أون تايم بورتس 1، ويتولى مهمة التعليق على المباراة محمد الكواليني.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم فؤاد- محمد عبدالمتعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني.

خط الوسط: أحمد عبدالقادر – أكرم توفيق – إمام عاشور- مروان عطية – حسين الشحات.

خط الهجوم: وسام أبوعلي.

 

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة من 22 مباراة، فاز في 17 وتعادل في 3 وتلقى هزيمتين.

 

على الجانب الآخر، يدخل فريق طلائع الجيش المباراة وهو بالمركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة، جمعها من 28 مواجهة، إذ فاز في 8 وتعادل في 11 وخسر 9 مباريات.

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش الليلة
  • وسام أبو على يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة الزمالك
  • تشكيل الإسماعيلي المتوقع لمباراة الزمالك في الدوري
  • التشكيل المتوقع لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا
  • التشكيل الرسمي لمباراة سموحة وإنبي في الدوري المصري
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري
  • قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري